-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

افضل برامج مراقبه جوالات اخرى 2020




افضل برامج مراقبه جوالات اخرى 2020



السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته 
اليوم الشرح عن عده برامج بل افضلها لمراقبه جوال اخر 

يتحدث الجميع عن كيفية مراقبة الجوالات ولاكن احيانا لايستطيع الشخص من الحصول على المراد.
فهوه يبحث عن تطبيق لاختراق الجوالات فنادرا مايتوفق بشرح حلو وتطبيق صادق.
ولاكن يعتبر نادر جدا ومن المستحيل وجودة .
ولاكن اليوم سوف نشرح لكم افضل افضل تطبيق لاختراق الجوالات.


افضل برامج مراقبه جوالات اخرى 2020



بمرور الأيام تزداد التّنكولوجيا تقدمًا وتطورًا، ولهذا الأمر الكثير من المنافع التي تعود علينا، فقد أتاحت لنا الشبكة العالمية والمواقع الكبيرة والشركات الضخمة أفضل التطبيقات التي تساعدنا في الحصول على ما نريد من الحلول والأفكار المتاحة في أي وقت وفي أي مكان، وفي ظلِّ هذ التواكب والفائدة المحقّقة منه يتعرض الكثير من الأطفال والشّباب للوقوع في مصائد الشبكة العنكبوتية، ممّا يسبب القلق لدى الوالدين ويدفعهم للبحث عن طرق يراقبون من خلالها أبناءهم بدافع الخوف عليهم ورغبةً منهُم في معرفة ما يتصفّحه أبناؤهم، كما أنّ الرقابة لا تكون لدى الأباء فقط، بل إنّ الخيانات الزّوجية والمشكلات الاجتماعيّة والعاطفيّة والنفسيّة تدفع الكثيرين لمراقبة غيرهم. أفضل برامج لمراقبة الهواتف الذكية: فليكسي سباي: يقدم لك هذا البرنامج: يمكنك هذه البرنامج من التّجسس على هاتف الشخص الذي تريد
يمكنك من اختراق مكالمة الهاتف فور حدوثها وسماعها بشكل مباشر.
 يتيح لك فتح ميكروفونات الهواتف التي ترغب بالتَّجسس عليها، ويتيح لك فرصة معرفة الأصواتِ التي تحيط بالشخص الذي تتجسس عليه وسماعها. 
يتيح لك فرصة تقليب الصور ورؤيتها، كذلك مقاطع الفيديو الموجودة على هاتف الشّخص الذي تراقبه. يتيح لك فرصة مراقبة جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المُحمَّلة على جهاز الشخص.
 يتيح لك هذا البرنامج معرفة آخر زيارات السّجلات والمواقع التي تمت زيارتها وسجلّات حفظ التّنزيلات والملفات.
يتيح لك فرصة تغيير واجهات الهواتف وألوانها. 
يرسل البرنامج تنبيهًا لك عند وجود الهواتف في منطقة ممنوعة أو محظورة. 


افضل برامج مراقبه جوالات اخرى 2020


سباي ماسترو برو: يعمل هذا البرنامج على مساعدة الآباء في مراقبة أبنائهم أينما ذهبوا وفي أي وقت كان، حيث يرصد موقعهم جغرافيًّا بعد تنزيل هذا البرامج على أجهزتهم الذكية أو مراقبة أي شخص تريد شريطة أن يتمّ تنزيل هذا التّطبيق على جهاز الشخص المقصود. تطبيقات سباي هيومن: يعتبر هذا البرنامج من أقوى برامج المراقبة وأكثرها خطرًا، ويتيح لك فرصة مراقبة الأجهزة التي تريد دون أن يشعر بك الشّخص المُراقَبُ، حيث يمكنك مراقبة جميع مكالمته ومحادثاته وصوره. تطبيق اندرويد انفورمر: آلية عمل هذا التطبيق تكون عن طريق ال GPS بحيث يراقب أرقام الأشخاص الذي تريدهم. مايجب أخذه بعين الاعتبار: عليك التأكد من أن البرامج التي تود من خلالها مراقبة الأجهزة أن تتفق مع جهازك. التأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت والتّأكد من اتصال الجهاز الذي تود مراقبته بالإنترنت. 

افضل برامج مراقبه جوالات اخرى 2020


يمكن تحميل هذه البرامج بشكل مباشر عن طريق الوريرلس أو عن طريق حزمك الخاصة، حيث يتم تحميلها في بضع دقائق. إن كنت ترغب بمراقبة هاتف من نوعية آبل عليك إجراء عمليّة تُعرف بجايل بريك لكل جهاز من نوع آبل. ويعدُّ الهدف من هذه البرامج هو حماية الأبناء من مخاطر الإنترنت، ولكنَّ هذا لا يعني أن تسوِّل لك نفسك مراقبة خصوصيّات الآخرين والتطفل عليهم.

بعدما اطلعنا على مميزات التطبيق فلو تكلمنا عن جميع مميزاته فسوف يطول علينا الشرح كثيرا ولاكننا احتصرنا لكم نبذه عن التطبيق .
التطبيق موجود في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.


كيف يمكنني من تحميل تطبيق مراقبة الجوالات


يمكنك تحميلة بسهوله جدا فيمكنك نسخ اسم البررنامج والذي ذكرناع في الاعلى والبحث عليه في قوقل بلي فسوف تجدونه بسهوله وتحميلة بسهوله عبر موقع الشركه الخاصة بلتطبيق .



افضل برامج مراقبه جوالات اخرى 2020

تعديل المشاركة
افضل برامج مراقبه جوالات اخرى 2020

محمد الاشول للتقنيه

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة