-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

طريقة انشاء وبرمجة تطبيقات اندرويد والايفون 2020





طريقة انشاء وبرمجة تطبيقات اندرويد والايفون 2020



السلام عليكم جميعا متابعي موقع الاشول للتقنيه 》》

التي تحتوي على عدة اقسام مختلفة في المجال التقني وتقديم الشروحات واحدث التطبيقات للهاتف الذكي وحل المشاكل المتعلقة وتقديم كل ما هو جديد مفيد للمتابعين في جميع انحاء العالم في تدوينة التي سوف نقدم لكم طريقة اخرى ل كيفية صنع تطبيق للهاتف المحمول بنظامي اندرويد وكذلك ISO للايفون والايباد والربح منة عبر موقع تم تصميمة خصياصا" لصنع تطبيقات للهاتف الذكي بطريقة مبتكرة وسهلة للذين لايمتلكون خلفية في تصميم تطبيقات الاندرويد.
من اجل انشاء تطبيق بطريقة مجانية من شركة Appy Pie التي تقدم لك فرصة أمكانية انشاء و بناء التطبيقات بكل سهولة  وبطريقة مباشر عبر استخدام طريق السحب والإفلات دون كتابة أي كود برمجي التي تحتاج الى طريقة الاكواد الى دراسة وخبرة سابقة اما الطريقة التي نتكلم عليها اليوم يستطيع اي شخص مبتدى تصميم وانشاء تطبيق يناسب الاعمال التي يقوم بها او الخدمات الخاصة فية بطريقة مواكبة بقدرة إضافة صفحات الى التطبيق حسب الطلب.


طريقة انشاء وبرمجة تطبيقات اندرويد والايفون 

أهمية انشاء تطبيق خاص فيك


من المعروف أن التطور التكنلوجي غير من شكل الحياة واصبح الاعتماد على التكنولوجيا والاجهزة الذكية كمصدر رئيسي للاعمال اليومية و الخدمات التي تقدمها المؤسسات التجارية والسياحة والطبية والمالية وكذلك الخدمات التقنية وغيرها, والكل يبحث من هؤالاء عن ايجاد طرق جديدة من اجل جلب عملاء جدد بطرق استراتيجية باستخدام تكنولوجيا المعلومات الموجودة في عصرنا الحديث.
 أن أهمية انشاء تطبيقات الاندرويد وايفون التي تعمل على زيادة شهرة العلامة التجارية لشركتك او الخدمة التي تقدمها والتي تريد تعطي المستخدمين والعملاء لشركتك او مشروعك بتقديم اسلوب جديد و خيارات إضافية للتفاعل ومعرفة كل ما هو جديد او التسؤيق الالكتروني للمنتجات او الماكولات اذا كنت الخدمة التي تقدمها مطعم او محل للوجبات السريعة من خلال استخدام التطبيق لذلك تكمن اهمية برمجة تطبيق اندرويد وللايفون من اجل شركتك أو أعمالك وصنع تطبيق اندرويد بسهولة و بدون خبرة لقناتك أو مدونتك أو موقعك الذي يعمل على زيادة عدد العملاء المحتملين والبيع لديلك والذي سوف يعمل على زيادة أرباح شركتك ايضا.

برمجة تطبيقات اندرويد والايفون 




☂  البعض يتسال كيف اقدر على عمل تطبيق للهاتف المحمول بنظامي الاندرويد او الايفون بدون المعرفة المسبقة للغات البرمجة؟


برمجة تطبيقات اندرويد والايفون 2020



اصبح فكرة صنع تطبيق ايفون او اندرويد في غاية السهولة وبخطوات بسيطة من خلال موقع شركة Appy Pie الذي تم تصميمة من اجل انشاء التطبيقات وكل ما عليك فقط هوا الذهاب الى موقع الشركة من الرابط الموجودة اسفل التدوينة والذي سوف يفتح لك موقع الشركة والقيام بالتسجيل فية عن طريق الايميل الخاص فيك وكتابة المعلومات التي سوف يطلبها الموقع وتباع الخطوات التالية بشكل صحيح:
  1. اولا" ادخل اسم التطبيق الذي تريد انشائة والذي يفضل ان يكون باسم مرغوب او يعبر عن اسم الشركة او الخدمة التي سوف تصمم التطبيق من اجلها.
  2. ثانيا" حدد نوع نظام التطبيق الذي تريدة اما بالضغط على اندرويد او أيفون ثم نوع الثيم الذي تريد والموجود العديد من الاشكال المتاحة للاختيار.
  3. ثالثا" أضف الميزات التي تريدها في التطبيق عن طريق  اسحب وأسقط الميزات التي تناسب فكرة التطبيق.
  4. رابعا" اكمل الخطوات التي تريد ان يحتويها التطبيق الخاص فيك والمناسب للمشروع او الشركة او الخدمة التي تريدها عن طريق السحب والإفلات وقم بنشر التطبيق الخاص بك على متجر بلاي لنظام الاندرويد او متجر أبل لهاتف الايفون والايباد.

 انشاء تطبيقات اندرويد والايفون 



الخدمات التي تقدمها شركة Appy Pie



⓵ خدمة وجود نماذج جاهزة لتطبيقات الهواتف المحمولة تستطيع اختيار المميزات المتوفرة في الموقع حسب المطلوب والقدرة على معاينة واختبار التطبيق على هاتفك الذكي ومشاركتة النتائج مع العملاء والمستخدمين ومعرفة ارائهم لتطوير التطبيق في تحديث جديد.

② خدمة انشاء تطبيق للتعليم الذي يساعد الدكاترة والطلاب في تسهيل العملية التعليمية وتنظيم مواعيد المحاضرات والتواصل مع بعض من خلال اعداد تطبيق خاص يتضمن كل ما يخص التعليم من محاضرات وبحوث ومراجع وغيرها.

③ خدمة انشاء تطبيق للاعمال التجارية للشركات والخدمات الالكترونية والتسويق الالكتروني وزيادة الارباح للمدونات والمواقع وكذلك زيادة شهرة العلامة التجارية لشركتك او الخدمة التي تقدمها والتي تريد تعطي المستخدمين والعملاء لشركتك او مشروعك بتقديم اسلوب جديد و خيارات إضافية للتفاعل ومعرفة كل ما هو جديد او التسؤيق الالكتروني للمنتجات او الماكولات اذا كنت الخدمة التي تقدمها مطعم او محل للوجبات السريعة.

④ خدمة انشاء تطبيق خاص للمحامين والربط الفوري مع عملاء بالاتصال في وقت الطوارئ وادراج انواع القضايا القانونية والاجراءات اللازمة لرفع القضاياء.

⑤ خدمة انشاء تطبيقات الموضة لصحاب المحلات ومصممين الملابس الرجالية والنسائية في مختلف الاعمار ونشر احدث اصدارت الموضة والذي يساعد في نشر النصائح والاهتمام بالمظهر والجمال ونشر احدث الاكسسورات وكل مايهم الجمال والموضة.

⑥ خدمة انشاء تطبيقات لشركات البناء والمقاولات وادراج الخدمات التي تقدمها من اسعار مواد البناء واسعار العقارات الجاهزة اذا كنت تملك شركة عقارات.

⑦ خدمة انشاء تطبيقات لتقديم خدمات حفلات الزفاف وتصميم الدعوات ومتطلبات تنظيم حفلات والخدمات التي تقدمها اذا كنت تملك شركة كــ متعهد حفلات.

⑧ خدمة انشاء تطبيقات رياضية ونشر كل ماهو حديد في عالم الكرة المستديرة وابقاء مستخدمي تطبيقك بمعرفة كل ماهو جديد ومفيد في عالم الرياضة بتقديم خدمات معرفة اخر الاخبار الرياضية ومواعيد المباريات المختلفة واخبار صفقات اللعبين وغيرها من الخدمات.

⑨ خدمة انشاء تطبيقات للاعمال الخيرية والمنظمات التي تعمل على مساعدة الناس المحتاجين جمع التبرعات المادية والعينية او نشر المواضيع الثقافية والوقائية.

طريقة انشاء وبرمجة تطبيقات اندرويد والايفون 2020




تعديل المشاركة
طريقة انشاء وبرمجة تطبيقات اندرويد والايفون 2020

Super HàCker

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة