-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

معلومات عن لعبة تاون شيب 2020



معلومات عن لعبة تاون شيب


 تاون شيب بلدة تحتوي على مزيج فريد من بناء المدينة والزراعة، يمكنك بناء مدينة أحلامك وحصاد المحاصيل،  وبيع البضائع ولتطوير مدينتك يمكنك التجارة مع الجزر البعيدة، وافتح المطاعم ودور السينما والمباني المجتمعية الأخرى ولإضفاء الحيوية إلى بلدتك الخاصة، استكشف المنجم للحصول على الموارد والعثور على القطع الأثرية القديمة، وتشغيل حديقة الحيوان الخاصة بك وجمع الحيوانات للمزيد تعرف على معلومات عن لعبة تاون شيب .


فوائد وجود أصدقاء

الفائدة الرئيسية من وجود أصدقاء هي أن اللاعبين قادرون على بيع المزيد من السلع في سوق المدينة بمساعدتهم، و العملة هي أهم جزء في هذه اللعبة، ويمكننا الحصول على عملات معدنية عن طريق بيع الكثير من السلع، حتى نتمكن من تحقيق ربح كبير.
 تلبي طلب البضائع القطار، والسلع المطار  عندما تساعدهم أيضًا ستحصل على مكافأة، ويمكنك أيضًا الحصول على بعض المكافآت الخاصة
يمكن لأصدقاء البلدة أيضا أن يرسلوا لنا الهدايا التي يمكن أن تساعد في لعب هذه اللعبة بشكل صحيح.
إذا لم يكن لديك أي أصدقاء حقيقيين يلعبون هذه اللعبة فيمكنك التواصل مع لاعبين آخرين في اللعبة.


معلومات عن لعبة تاون شيب

قواعد لعبة Township

اتبع وحفظ تعليمات إرني عند تحميل Township لأول مرة وتسمية بلدتك وإطعام حيواناتك، أثناء رفع المستوى سيخبرك عن كل مبنى (المطار- حديقة الحيوان – المبنى – إلخ )
عندما يخبرك Ernie بتسمية مدينتك، حاول اختيار شيء يصف بلدتك مثل عالم المصانع، أو مدينة البحيرة الكبيرة.
ادع بعض الأصدقاء من علامة التبويب “العثور على أصدقاء”، سيبقون في قسم “معلق” حتى يقبلوا الطلب محاولة اختيار بعض ما حول مستواك، تأكد من أنك مهتم بمشاهدة بلدتهم تنمو بينما تحافظ على مدينتك.
يمكنك إرسال خمس هدايا في اليوم إلى أي خمسة أصدقاء على قائمة أصدقائك، يمكنك أيضًا دعوتهم إلى التعاونية مشاركًا أو قائدًا يمكن القيام بذلك عن طريق الزر الموجود على الجانب الأيسر.
إنتاج العناصر باستخدام المصانع التي لديك يمكن أن تكون مفيدة في مساعدة الأصدقاء على ملء طلباتهم، وملء عربات القطار وملء صناديق الطائرات
مهبط طائرات الهليكوبتر سهل الاستخدام يمكنك النقر فوق المبنى والنظر في بعض الطلبات،  وتحديد ما إذا كنت تريد ملؤها أم لا يمكنك إما تعبئتها أو حذفها
النباتات والحصاد المحاصيل يمكنك زرعها عن طريق تمرير عبر الحقول الخاصة بك، أيضًا يمكنك المزرعة إما عن طريق التمرير عبر الحقول أو النقر المزدوج عليها سوف يساعدك هذا المستوى من خلال منحك XP.

معلومات عن لعبة تاون شيب


تتوالى الأحداث
لاحظ أنه سيتم فتح المزيد من المحاصيل أثناء رفع المستوى، كلما طالت مدة نموهم زادت تكاليف زراعة هذه النباتات.
فهم العملات داخل اللعبة هناك عملات معدنية، و النقدية، وكلاهما يمكن الحصول عليها من مجموعة متنوعة من المهام المختلفة، رغم أن هذه عملات داخل اللعبة إلا أنه يمكنك شراء بعضها بأموال حقيقية إذا كنت ترغب في ذلك.
تزيين مدينتك في علامة التبويب hardhat عبارة عن زر “زينة” يمكنك استخدامه لشراء بعض الميزات الرائعة لتذوق مدينتك، و إذا لم يكن لديك ما يكفي من الزخارف، فسوف يبدأ سكان البلدة في الشكوى في فقاعات الكلام الصغيرة القادمة من المباني.
فهم كيف يعمل سكان البلدة عندما تبني مباني مجتمعية سوف يرتفع عدد سكانك إذا كان الحد الأقصى لعدد السكان مرتفعًا بدرجة كافية. فيمكنك شراء المنازل، وبمجرد بنائها سيزيد عدد سكان بلدتك، يمكنك بعد ذلك شراء المباني والمصانع والحقول الخاصة لزراعة المحاصيل فيها.
شراء المباني المتاحة وإنقاذ ما يصل النقود بالنسبة لهم من أجل الحفاظ على ارتفاع عدد السكان، وشراء المنازل سوف تحتاج إلى بناء المباني المجتمعية التي ستزيد من الحد الحالي لعدد السكان.
استعادة المطار حيث يمكنك ملء الصناديق بالمنتجات وإرسال الطائرة بالكامل للحصول على مكافآت لها حدود زمنية، لذلك تحتاج إلى تعبئتها بسرعة.
العب مع أصدقائك على Facebook وGame Center أو أنشئ صداقات جديدة في مجتمع الألعاب.
Township مجانية للعب على الرغم من أنه يمكن أيضًا شراء بعض العناصر داخل اللعبة بأموال حقيقية، إذا كنت لا تريد استخدام هذا الخيار  فما عليك سوى إيقاف تشغيله في قائمة “القيود” في جهازك.
تعديل المشاركة
معلومات عن لعبة تاون شيب 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة