-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

اعدادات مودم هواوي huawei modem settings

اعدادات مودم هواوي، يعد مودم هواوي من أفضل الخيارات المتاحة في حالة رغبتك بالاتصال بالإنترنت المنتقل، ويمكنك الحصول على تقنية للجيل الرابع للاستعمال الفردي أو المتعدد، ويمتاز هذا المودم بالإشارة الثابتة للشبكة والتي تتيح لك الدخول على الإنترنت بسرعات كبيرة، وسنقدم لكم شرحًا لـ اعدادات مودم هواوي.

اعدادات مودم هواوي

وضع شريحة الاتصالات بالمودم 

– يجب عليك في البداية أن تضع شريحة الاتصالات بالمكان الخاص بها بالمودم، وعليك أن تتأكد من أن المودم يعمل على دعم تلك الشريحة.
– يمكنك التأكد من ذلك من خلال تفقد إشارة الشبكة، فإذا لاحظت أن لونها أصبح أخضر، فهذا معناه أن المودم يمكنه دعم هذه الشبكة.
– عليك أن تشغل الواي فاي بجهاز الحاسوب لديك، ثم قم بكتابة كلمة السر والتي ستجدها في الأغلب داخل الغطاء الخاص بالمودم.

ضبط اعدادات مودم هواوي

– ادخل على صفحة ضبط اعدادات مودم هواوي من خلال كتابة العنوان التالي 192.168.1.1 بالمتصفح وستجد أمامك صفحة بعنوان هواوي، وستعثر على عدد من التبويبات في الصفحة، قم باختيار آخر خيار بها وهو ” الاعدادات “.
– يجب عليك أن تدخل اسم المستخدم وكلمة السر التي سيطلبها منك، وإذا كان الراوتر جديد، فإن اسم المستخدم سيكون admin وكلمة السر كذلك ستكون admin، ويمكنك تفقد الورقة المطبوعة خلف الراوتر للتأكد، وبعد ذلك انقر على تسجيل الدخول.
– بعد أن تسجل الدخول بنجاح، فأنت الآن أصبحت داخل اعدادات مودم هواوي، وتستطيع أن تضبط الاعدادات كما تشاء.





اعدادات مودم هواوي

تغيير الرقم السري مودم هواوي

بعد الدخول على اعدادات المودم، تستطيع أن تغير الرقم السري بسهولة، ويختلف الرقم السري الخاص بالمودم عن الرقم السري الخاص بالواي فاي، فالرقم السري الخاص بالمودم هو الذي يطلب منك حينما تدخل على الاعدادات كما ذكرنا في الخطوة السابقة.
من المهم أن تقوم بخطوة تغيير الرقم السري للمودم؛ لأن وجودها على الوضع الافتراضي ليس آمن، ويمكن أن يعرضك إلى الاختراق من قبل أشخاص آخرين، ولهذا عليك تغييرها باتباع الخطوات التالية:
– ادخل على الاعدادات أو setting وقم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضية، ثم فم بتعديل بيانات الدخول من خلال اسم المستخدم أو user name وكلمة السر أو password.
– بعد الانتهاء انقر على تطبيق أو apply  لكي تحفظ التعديلات التي قمت بها، وبعد ذلك عليك إعادة الدخول مرة أخرى لإعدادات المودم حتى تدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الجديدة.

تطبيق Mobile wifi للتحكم بمودم هواوي

هناك تطبيق يسمى Mobile wifi يتيح لك أن تتحكم في اعدادات مودم هواوي بسهولة، حيث تستطيع من خلاله التحكم في الإعدادات الخاصة بالشبكة وأن تغير اسم المستخدم وكلمة المرور وما إلى ذلك من الاعدادات المختلفة التي يتطلب تغييرها الدخول على صفحة الإعدادات.
وليست هذه فقط مميزات التطبيق، بل هو يوفر لك أيضًا أن تشاهد وضع البطارية بالجهاز، وكذلك أن تتحكم بوضع توفير الطاقة لكي تطيل من عمر البطارية، ويتميز هذا التطبيق بأنه يدعم الكثير من اللغات كاللغة العربية، ومتوفر بشكل مجاني على المتاجر الالكترونية.

كيفية تغيير اسم الشبكة من مودم هواوي

بعد الحديث عن اعدادات مودم هواوي وطريقة تغيير كلمة السر، سوف نتكلم عن طريقة تغيير اسم الشبكة الخاصة بالواي فاي، ويكون ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
– يتم الدخول على الاعدادات الخاصة بالمودم كما ذكرنا سابقًا، ثم اختيار wlan، وبعد ذلك نختار wlan basic settings من الخيارات الفرعية.
– سنجد أمامنا كافة البيانات التي تخص الواي فاي، ونستطيع أن نقوم بتغيير اسم الشبكة من خلال مربع SSID، وبعد الانتهاء يجب أن يتم حفظ التعديلات من خلال الضغط على apply.
– تستطيع كذلك أن تغير كلمة السر الخاصة بالواي فاي من خلال خيار wpa pre shared key، وعند حفظ التعديلات سينقطع اتصالك بالشبكة وسيكون عليك الدخول مرة أخرى.

نبذة عن راوتر هواوي المتنقل  E5573

مزايا راوتر هواوي المتنقل

– يعد راوتر هواوي المتنقل E5573 من أفضل الخيارات الموجودة بالسوق التي تدعم شبكات الجيل الرابع، وهو ذو تصميم بسيط وجميل وخال من التعقيدات، وهو لا يتضمن شاشة، ومتوفر بلونين الأبيض والأسود.
– يتميز هذا الجهاز بأن أداؤه مرضي بالنسبة لكافة الأشياء، ويقوم بتقديم سرعة تحميل تصل إلى 150 ميغا بت وسرعة رفع يمكنها الوصول إلى 50 ميغا بت بالثانية.
– يعد أداء هذا الجهاز كافيًا، وهو يدعم تقريبا عدد 10 أجهزة متصلة في آن واحد، وهو جهاز عملي وليس معقد، ويمكنه العمل بالبطارية وباستعمال شريحة SIM فقط.

عيوب راوتر هواوي المتنقل

– يعيب هذا الراوتر أن بطاريته كان من الممكن أن تكون أفضل، فعندما يتم توصيل 4 أجهزة في آن واحد أو أكثر، فهو لا يدوم عمله أكثر من 5 ساعات ثم تصبح البطارية فارغة.
– كان يفضل أن يتضمن الجهاز شاشة تشتمل على معلومات أكثر أو شاشة ذكية تعمل باللمس.
تعديل المشاركة
اعدادات مودم هواوي huawei modem settings

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة