-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt لتعديل الصور والفديوهات أحدث نسخة 2020



تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt لتعديل الصور والفديوهات أحدث نسخة 2020




السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الاشول للتقنية

اليوم سوف نقدم تطبيق سحري وجميل جدا في تعديل الصور وامكانية اجراء فتوشوب باستخدام هاتف الذكي بدون الحاجة الى جهاز كمبيوتر لذلك، وبما أن الجميع يهتم في التصوير وتوثيق اللحظات الجميلة في الحياة اليومية.

اقراء ايضا الحصول على انترنت مجاني


فالكثير يستخدم كاميرا الهاتف الذكي من أجل توثيق هذه اللحظات التي قد لا يمتلك الكثير كاميرا ذات دقة عالية من أجل اخراج الصور بجودة عالية لكن لم يعد الامر مهم جدا امتلاك كاميرا احترافية اصبح بالامكان التصوير باستخدام كاميرا هاتفك الذكي وفي حال ان الصور لم تكن بالشكل المطلوب يمكنك استخدام تطبيق بيكس آرت PicsArt الذي يمتلك العديد من ادوات الفلاتر والتاثيرات المميزة التي تستطيع بواسطة التطبيق اعادة تعديل الصور الى الشكل المناسب.
يمكنك الاشتراك في قناتنا تلجرام من هنا لتحصل على ارقام وهميه وحسابات ومتاحات وتطبيقات 2020

تحميل تطبيق PicsArt



ماهو تطبيق بيكس آرت PicsArt


هو تطبيق يعمل على تحرير الصور والفديوهات باستخدام هاتفك الذكي ويتيح لك اضافة تاثيرات على الصور واجراء فلاتر على الصور واضافة لمسات فنية عليها بفضل ادوات التجميل الموجودة في التطبيق  للحصول على صور رائعة جدا مع امكانية صنع ملصقات بواسطة التطبيق ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، واتس اب، تويتر، انستغرام، تليغرام، ايمو وغيرها.


تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt


 يتميز التطبيق بوجود كاميرا يمكنك التصوير باستخدام التطبيق واجراء التعديلات اللازمة قبل التقاط الصورة او تصوير الفديو واضافة التاثيرات والفلاتر التي يناسب لحظة التقاط الصور او تصوير فديو مع وجود ادوات رائعه يستفيد منها الذي يحبون الرسم وكذلك يمتلك التطبيق خاصية الطبقات المشابهة في برنامج فوتشوب والتي تستطيع من خلالها التعديل على الصور وأضافة لمسات سحرية وكتابة النصوص عليها بشكل فريد وتغير اللوان وتجميل الصور وحفظ التعديلات التي قمت بها ومشاركتها مع من تحب. تطبيق PicsArt مجاني تماما" ويناسب جميع الهواتف الذكية ويمكنك تحميلة أحدث نسخة مجانا" من الرابط المباشر الموجود أسفل التدوينة.

تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt

 كيفية استخدام تطبيق PicsArt 


بعد تحميل أحدث نسخة من التطبيق من الرابط المباشر الموجود أسفل التدوينة وتثبيت التطبيق في هاتفك الذكي يتوجب عليك أنشاء حساب فية للحصول على جميع المميزات في التطبيق وامكانية حفظ العمال التي سوف تقوم بها.

اقراء ايضا شرح مفصل لاختراق الشبكات 2020

والتسجيل في التطبيق ليس معقدا كل ما عليك هوا اضافة اما حساب الايميل الخاص فيك او اي حساب اخر مثل حساب الفيس بوك او تويتر او غيرها وعمل كلمة سر خاصة فيك وبذلك تم الاشتراك في التطبيق ويمكنك استخدام التطبيق للبدء في تعديل الصور والفديوهات.

هناك ميزة فريدة في التطبيق حيث يمكنك متابعة حسابات اشخاص مميزين يستخدمون التطبيق ومشاهدة اعمالهم والاستفادة من تجاربهم وخبارتهم في كيفية استخدام التطبيق بشكل احترافي.

اقراء ايضا 5 طرق لفحص الروابط والمواقع من الفيروسات

 هناك نافذة رئيسية في التطبيق في اسفل الشاشة يظهر على شكل علامة "موجب +" عند الضغط عليها سوف تظهر عدة خيارات سوف نذكرها بالتفصيل :


اولا" _ خيار الكاميرا : وهي ميزة فريدة في التطبيق يمكنك التصوير باستخدام التطبيق واجراء التعديلات اللازمة قبل التقاط الصورة او تصوير الفديو واضافة التاثيرات والفلاتر التي يناسب لحظة التقاط الصور او تصوير فديو.

ثانيا"_ خيار الرسم : بفضل هذا الاداة يمكنك الرسم باستخدام التطبيق الذي يتوفر فية جميع الادوات اللازمة لانشاء رسومات مميزة وجراء لمسات سحرية علئ الصور بمكانية الرسم عليها لكي تبدو بشكل رائع.

ثالثا" _ خيار كولاج : هذا الخيار تم وضعه من اجل توفير خيارات عديدة منها امكانية استخدام الاطارات للصور والتحكم في الصور بجعلها بالشكل المناسب وانشاء البومات للصور وغيرها.

رابعا"_ خيار التحرير : هذا الخيار يستخدم عند الرغبة في اجراء تعديلات على الصور الموجودة مسبقا في هاتفك الذكي .

مميزات تطبيق PicsArt أحدث نسخة



  1. متوفر في متجر بلاي بحجم مناسب لجميع الهواتف الذكية ويمكنك تحميل التطبيق مجانا" عبر الرابط المباشر أسفل التدوينة.
  2. سهل الاستخدام والاشتراك فية عن طريق الايميل الخاص فيك.
  3. يمكنك تعديل الصور والفديوهات وعمل فلاتر وتاثيرات للصور بطريقة احترافية والتحكم في الصور ودمج اكثر من صورة مع بعض مع امكانية الرسم عليها.
  4. يوجد خيارات عديدة في التطبيق منها امكانية التصوير باستخدام التطبيق واجراء التعديلات اللازمة قبل التقاط الصورة او تصوير الفديو واضافة التاثيرات والفلاتر التي يناسب لحظة التقاط الصور او تصوير فديو.
  5. القدرة على الرسم بواسطة التطبيق حيث يتوفر فية جميع الادوات اللازمة لانشاء رسومات مميزة وجراء لمسات سحرية علئ الصور بمكانية الرسم عليها لكي تبدو بشكل رائع. 
  6. يمكنك متابعة حسابات اشخاص مميزين يستخدمون التطبيق من مختلف انحاء العالم ومشاهدة اعمالهم والاستفادة من تجاربهم وخبارتهم في كيفية استخدام التطبيق بشكل احترافي.


تحميل تطبيق PicsArt





تحميل برنامج picsart القديم للاندرويد ، تحميل ، برنامج picsart مهكر 2019 ، picsart pro ، تحميل picsart pro ، picsart gold ، تحميل ، برنامج picsart 2015 ، picsart بلس ، تحميل picsart gold مهكر 2019 للايفون
تعديل المشاركة
تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt لتعديل الصور والفديوهات أحدث نسخة 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة