-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي ANWhatsAppاخر اصدار 2020


تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي اخر اصدار 2020




السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الأشول للتقنية التي تهتم في تقديم احدث و اهم البرامج واللعاب الجديدة واحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل نسخ واتساب الرسمية والمعدلة من قبل اشهر المطورين العرب


 وقت نزولها مع شرح شامل عن التطبيقات والبرامج واللعاب بحيث يحصل المتابع على جميع المعلومات ومعرفة الطرق الصحيحية للتعامل مع التطبيقات بدون حصول اي اضرار قد توثر على هاتفك الذكي.


 في تدوينة اليوم سوف نقدم لكم أحدث نسخ واتساب المطور عمار العواضي ANWhatsApp لعام 2020  أحدث أصدار V4.00 بجميع المزايا المذهلة لجميع نسخ عمار العواضي والذي يتوفر "عشر 10" نسخ مختلفة


يمكنك تثبيت كل نسخة جنب الاخرى بارقام مختلفة وجميع النسخ أمنة ولا يوجد اي خوف من اي اضرار او ثغرات تحتويها وقد حققت جميع النسخ رضى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية بفضل عدم وجود مشاكل وقابلية التثبيت على جميع اصدارات الاندرويد

نبذة عن واتساب عمار العواضي للهواتف الذكية أحدث اصدار 2020 ANWhatsApp


هناك الكثير من نسخ واتساب المعدلة لكن اكثرها تفتقر الى وجود مزايا واضافات كما في نسخ واتساب عمار العواضي في أحدث اصدار واتساب عمار العواضي 2020 منها واتس اب عمار العواضي الذهبي 2020 نسخة v4.00


وجميع النسخ ضد الحظر وبمميزات رائعة وشكل انيق وجذاب وبمميزات جديدة تحافظ على خصوصيتك وزيادة الامان وامكانيات مذهلة في التحكم والاعداد وسرعه عالية في ارسال الرسائل والفديوهات والملفات الاخرى بدون تعليق او الخوف من حظر رقمك فجميع النسخ تتمتع بضد الحظر،

تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي اخر اصدار 2020


وتم تعربيها بشكل كامل مع دمج التصميم الجديد والقديم واضافة وصول اشعارات لمن شاهد حالتك وكذلك اشعار عند تغيير صورة البروفايل الخاص فيك لمعرفة من شاهد صورتك الشخصية واضافة ميزة من رد على رسالك واشار اليك في اي مجموعه برمز @.


 وهناك ميزة رائعه تتميع فيها نسخ واتساب عمار العواضي القدرة على تبديل عشرة حسابات عشرة بارقام مختلفة بداخل الواتس اب وذلك اذا اردت تثبيت نسخة واحدة وتمتلك عدة ارقام قدرتك التبديل بينها بسهولة وتقليل مساحة تخزين الهاتف بالعتماد على نسخة من واتساب عمار العواضي.
 ويوجد العديد من المزايا سوف نذكرها بالتفصيل.




مميزات نسخ واتساب عمار العواضي 2020 أحدث أصدار




  1. تم اصلاح في أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي 2020 مشكلة الانهيار واتساب التي تحدث في بعض الاجهزة وخاصة الاجهزه القدیمه والخفیفه.
  2. امكانية أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي 2020. من تثبيت على اجهزة الموبايل القديمة .
  3. امكانية في أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي 2020 تغيير شكل الواتس اب من الاعدادات وجعله فريد ويبدو شكلة جذاب لمستخدمیه.
  4. يمكنك في أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي 2020 من رفع مدة الفيديو بالحالة الى ساعة .
  5. تم في أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي 2020 إضافة ميزة منع اي شخص من اضافتك القروبات دون علمك.
  6. تفعيل ميزة البصمة وذلك من اعدادات الحساب الخصوصية ثم إضافة ميزة البصمة لتفعیل الميزة.
  7. تتميز أحدث نسخ من واتساب عمار العواضي امكانية حذف الرسائل الخاصة فيك والتي تم ارسالها اليك باي وقت تريد.
  8. تتميز أحدث نسخ من واتساب عمار العواضي 2020 امكانية عرض الرسائل المحذوفه في الخاص والقروبات عبر تفعيل ميزة عدم حذف الرسائل.
  9. تم اضافة في أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي2020 ميزة الكاسر بروكسي التي تعرف بـ الـ VPN للدول المحظر فيها الاتصال عبر الواتس اب
  10. يمكنكم تشغيل الـ VPN والاتصال بكل سهولة وهذا مايسهل استخدام كاسر الحظر مباشرة من الواتساب.
  11. تم اضافة ميزة قسم حالات مميزة جاهزة يمكنك نشرها مباشرة في حسابك.
  12. أصافة في أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي مؤثرات في الواتساب مثل موثرات متساقطة قلوب، فقاعات، اضواء،اوراق اشجار، ثلوج، ورود، امطار، كرات ولتفعيل هذه الميزة ادخل اضافات عمار العواضي ثم
  13. المؤثرات واشعار من شاهد حالتك.
  14. تم اضافة أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي 2020 العديد من الوان ومميزة لخلفية الحالة الأستوري الخاصة فيك.
  15. اضافة ميزة فريدة في أحدث اصدار من نسخ واتساب عمار العواضي 2020 القدرث على عرض الرسائل الطويلة كاملة بدون كلمة قراءة المزيد ولتفعيل هذه الميزة ادخل اضافات عمار العواضي ثم المؤثرات واشعار من شاهد حالتك.
  16. تم اضافة ايقونات جديدة لجميع نسخ واتساب منتخبات كرة قدم وغيرها العديد.
  17. اصلاح العديد من المميزات مثل ميزة وضع حالة اكثر من ساعة لبعض الاجهزة وكذلك امكانية ارسال فيديوهات تصل حجمها الى اكثر من 900 وايضا اصلاح ميزة القفل ببعض الاجهزة وحل المشاكل التي تواجه الاصدارات القديمة .
  18. تتمتع جميع النسخ واتساب انه تم تعريب الواتس اب بشكل كامل من قبل المطور ودمج التصميم الجديد والقديم لأضافات عمار العواضي.
  19. اضافة وصول اشعارات لمن شاهد حالتك وكذلك اشعار عند تغيير صورة البروفايل الخاص فيك لمعرفة من شاهد صورتك الشخصية
  20. اضافة ميزة من رد على رسالك واشار اليك في اي مجموعه برمز @.
  21. اضافة ميزة رائعه تتميع فيها نسخ واتساب عمار العواضي القدرة على تبديل عشرة حسابات عشرة بارقام مختلفة بداخل الواتس اب وذلك اذا اردت تثبيت نسخة واحدة وتمتلك عدة ارقام قدرتك التبديل بينها بسهولة وتقليل مساحة تخزين الهاتف بالعتماد على نسخة من واتساب عمار العواضي.
  22. اضافة في أحدث نسخ واتساب عمار العواضي 2020 امكانية وضع استلام الرسائل وكذلك اخفاء جاري الكتابة بحيث اصبح الان متاح تفعيل جاري الكتابة او اخفاها بالوقت الذي تريد وكذلك بالنسبة جاري تسجيل مقطع صوتي.
  23. امكانية في احدث اصدار من واتساب عمار العواضي اضافة ملصقات من اي تطبيق متوفر في سوق قوقل بلاي وارسالها الى من تحب بكل سهولة وبدون مشاكل.

تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي اخر اصدار 2020


تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 1 من هنا 


تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 2 من هنا 


تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 3 من هنا 




تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 4 من هنا 




تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 5 من هنا 




تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 6 من هنا 




تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 7 من هنا 




تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 8 من هنا 




تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 9 من هنا 






تحميل واتساب عمار العواضي النسخة 10 من هنا 


تعديل المشاركة
تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي ANWhatsAppاخر اصدار 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة