-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

افضل غترة بيضاء للرجال 2024

افضل غترة بيضاء للرجال 2024 ، ينفرد الرجل السعودي خاصة والخليجي عامة بالزي الخليجي والتي تميزه في اي مكان أينما ذهب، ومن أهم قطع الزي الخليجي هي الغترة البيضاء والتي تعكس تفردا للرجل وتخرج مظهره الكلاسيكي العصري، لذلك يحرص على اختيار افضل غترة بيضاء متوفرة في الأسواق.

افضل غترة بيضاء للرجال 2024

افضل غترة بيضاء للرجال 2024 تصنع الغترة البيضاء من أقمشة فاخرة مع القطن عالي الجودة مما يعطيها الملمس الناعم والشكل العصري والفخم، مما يزيد من جاذبية الرجل خاصة مع اختيارالاكسسوارات التي تزيد من فخامته، ومن افضل غترة بيضاء للرجال 2024 هي:



افضل غترة بيضاء للرجال 2024

افضل غترة بيضاء للرجال 2024 غترة بير كاردن

هذه الماركة هي من أفضل أنواع الغترة البيضاء على الاطلاق حيث تتميز بمجموعة من المميزات هي الجودة العالية في الصنع ، فجودة صناعتها عالمية ، ولا تحتاج إلى الكوي كثيرا ، وعند غسلها عدة مرات لا تتحول الى اللون الاصفر.

غترة ديور

تتميز غترة ديور بأن صناعتها عالمية ولذلك يفضلها الكثير من محبي الغترات المميزة والفخمة، ولن ما يعيبها انها تتحول للون الاصفر بعد غسيلها عدة مرات، وفي نفس الوقت فإنها خفيفة على الرأس، كما أنها ولا تنكمش بسرعة لذلك فهي عملية جدا.

غترة العطار

غترة العطار هي الاكثر اختيارا للرجل الخليجي على الإطلاق لأنها تحمل الكثير من المميزاتمنها أنها ناعمة وخفيفة جدا على الرأس ولا يتحول لونها إلى اللون الأصفر لأنها مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة وبها تموج للخطوط .

غترة دنهل

افضل غترة بيضاء للرجال 2024 ماركة دنهل هي صناعة سويسرية أصبحت الأفضل في السوق السعودية بكثرة والتي ينصح بها الكثير ممن قد استخدمونها لأن صناعتها ذات جودة عالية لذلك هي الخيار الأفضل في الأعياد والمناسبات وحتى الأعراس.

غترة ماي فير

ماي فير هي ماركة عالمية تعتبر من أفضل الأنواع في السوق السعودي والتي قد اثبتت وجودها منذ فترة كبيرة في الخليج العربي لأنها تحمل الكثير من المميزات منها أنها خفيفة على الرأس ولونها ثابت حتى بعد الغسيل عدة مرات ويمكن كويها بسهولة.

غترة مونت بلاك

هذه الغترة هي صناعة اجنبية حصدت أعلى المبيعات في السوق الخليجي لأنها صنعت خصيصا ليناسب احتياجات وزوق الرجل الخليجي سواء من حيث جودة الصنع أو الخامة أو اللون الثابت، كما ينصح بها كل من استخدمها.

غترة بروجيه سويسري

تعتبر غترة بروجيه من أفضل الأنواع لأن صناعتها صناعة سويسرية متقنة وعالية الجودة والدقة والتي تتميز بالدقة والاتقان والفخامة، هذا بالاضافة إلى ثبات الوانها وخفتها على الرأس .

غترة جفنشي

افضل غترة بيضاء للرجال 2024 غترة جفنشي هي صناعة انجليزية فخمة تشعر من يرتديها بالراحة واحساس الترف كما أنها ثابتة على الرأس فهي لا تتحرك مع تحركات الرأس بل بالعكس ثابتة لجودة خامتها.

غترة بسام

من أجمل أنواع الغترات، فهي صناعة محلية ينصح بها كل من استخدمها، فهي خامة تعيش معهم منذ عصور لذلك تحظى على نسبة عالية من الثقة.

غترة سوبر فويل

افضل غترة بيضاء للرجال 2023 هذه الغترة هيصناعة يابانية ممتازة وفاخرة ، لونها ثابت حتى مهما تعرضت للغسيل ولا تنكمش وسريعة الفرد بالمكواة، لذلك تحظى على ثقة الكثير من الرجال في المناسبات والأعراس.

الفرق بين الشماغ والغترة البيضاء

على الرغم من الفرق الكبير بين الشماغ والغترة إلا أن هناك بعض الأشخاص من هم خارج دول الخليج يعتقدون أن الغترة البيضاء هي ذاتها الشماغ الأبيض، وأن الفرق بينهما في الاسم فقط، ولكن في الحقيقة فإن هناك فرق كبير بينهما سواء من حيث الشكل أم نوعية القماش أم سمك القماش وأيضا الزخرفة والحجم.
يتميز الشماغ بحجمه الأكبر عن الغترة البيضاء، أما الغترة فهي أصغر من حيث الحجم من الشماغ وأخف في نوعية القماش، القماش المزخرف هو الشماغ أما القماش الخفيف هي الغترة
يشترك كلا من الغترة والشماغ في أنهما لباس للرأس للرجل مصنوع من القطن أو الكتان قد يكون مزخرفا لو كان شماغا أو قطعة قماش سادة لو كانت غترة بيضاء، وكليهما مربع الشكل ويتم ارتدائهما على شكل مثلث باستخدام الطاقية التي يضعها مباشرة على الرأس مع العقال الذي يضعه فوق الغترة البيضاء أو الشماغ.
يجب الأخذ في الاعتبار عند ارتداء الشماغ الأحمر مع ثوب ملون، اختيار لون العباءة الملائمة أو الثوب الملائم للون الشماغ، أما الغترة البيضاء أو الشماغ الأبيض يمكن ارتدائهما على أي ثوب مهما كان لونه.
تعديل المشاركة
افضل غترة بيضاء للرجال 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة