-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تنزيل متصفح أوبرا للكمبيوتر اخر تحديث 2020

     تنزيل متصفح أوبرا للكمبيوتر اخر تحديث


قد شغلت التكنولوجيا مساحة كبيرة من حياتنا، فكل شيء من حولنا متعلق بها،إذا أردت تعلم شيء جديد فسرعان ما تبحث عنه في المواقع المختلفة،وإذا أردت التواصل مع أحد المقربين إليك سترسل له رسالة عبر مواقع التواصل المختلفة والكثير من الأشياء في هذا القبيل.

         سترسل له رسالة عبر مواقع التواصل المختلفة والكثير من الأشياء في هذا القبيل.

متصفح الإنترنتWeb Browser-

· أتاحت لنا متصفحات الإنترنت إمكانية البحث علي مواقع الويب المختلفة،كما أنها تتميز بكونها مجانية، ويمكنك تثبيت أكثر من متصفح علي جهاز واحد وفي آنٍ واحد، وفي الأغلب جميع المتصفحات تعمل بنفس الطريقة.
· ويمكنك من خلالها الوصول لأي موقع علي الانترنت، وسنستعرض معك بالتحديد كل ما يتعلق بالمتصفح أوبرا.

شركة برمجيات أوبرا

· Opera software برمجيات أوبرا هي التي أطلقت هذا المتصفح،مؤسس هذه الشركة هو المبرمج النرويجي جون ستيفنسون فون تيتزشنر،متصفح الإنترنت اوبرا ذو الإصدار2.1 لنظام ويندوزهو أول برمجية تم إصدارها من الشركة.
· تتميز هذه الشركة أنها أكبر شركة اتصالات في النرويج، ومع الوقت طورت أوبرا إصداراتها واكتسبت رضا عملائها.



منتجات أوبرا-Opera

تمتاز أي شركة ناجحة باهتمامها بقسم البحث والتطوير،ومن خلال هذا القسم يمكن معرفة احتياجات العملاء وبالتالي السعي لسد هذه الفجوة وتلبية حاجاتهم، وقد سعت أوبرا-operaبهذا المبدأ وأنتجت العديد من المنتجات ومنها:-

  1. أصدرت متصفح الويب أوبرا سواء علي أجهزة الكمبيوتر-لينكس-ماك.
  2. أوبرا موبايل وهو متاح للهواتف المحمول.
  3. أوبرا ميني وهو متصفح للهاتف المحمول أيضاً.
  4. وكذلك أوبرا يونايت.

متصفح أوبرا-Opera

· يستخدم هذا المتصفح ما يقرب من 300 مليون في العالم كله وهذا ما يدل علي قابلية العملاء عليه،يقدم هذا المتصفح العديد من الخدمات حيث يمكنك ومن خلاله استقبال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني.

· ويمكنك أيضاً إدارة الاتصالات وكذلك عرض المواقع المختلفة،كما أنه متاح استخدامه علي أجهزة الكمبيوتر وكذلك الهاتف المحمول ويتميز أيضاً بأن له بعض التحفظات الأمنية كإصدار إنذار أو تحذير عند استخدام المواقع الضارة.
كما يوفر لك الحماية من خبث بعض البرمجيات وكذلك يعزز العديد من أنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز-لينكس-ماكنتوش.



مميزات أوبرا-opera

المتصفح أوبرا هو أحد أكبر المتصفحات التي تنافس كلاً من المتصفح كروم وفايرفوكس، وهذا التنافس أصبح قوياً خاصة بعد أن تمكن متصفح أوبرا من كونه المتصفح الافتراضي لنظام تشغيل IOS،كما أنه يوفر العديد من المميزات ومنها:-
1- الإسراع من تصفح الإنترنت:-
يمكنك من خلال أوبرا ويب تفعيل هذه الخاصية حيث يتم ضغط جميع نتائج البحث وتقليص حجمها وبذلك يوفر لك تصفح الانترنت بسرعة فائقة.
2- حجب الإعلانات:-
تكرار ظهور الإعلانات يشكل مصدر إزعاج لجميع المستخدمين وبالتالي وفر لك المتصفح أوبرا هذه الخاصية  وذلك بإتباع الخطوات الآتية:
- اختر الأمر settings.
- ثم اختر Block Ads.
3- استخدام تطبيقات التواصل:-
وفر لك المتصفح اوبرا العديد من الاختصارات لمواقع التواصل المختلفة علي واجهة البرنامج "كالتليجراموفيسبوك واليوتيوب والإنستجرام.."
4- تفعيل خاصية ال VPN:-
وفر لك أوبرا ويب إمكانية فتح أي موقع حتى إذا كانت سياسته وبرمجته تقتصر علي مستخدمي بلد معين ويمكن ذلك من خلال  الضغط عليها في الشريط الجانبي إذا أردت تفعيل هذه الخاصية.

تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر والهاتف

· يمكنك تثبيت هذا المتصفح من خلال Play Store واكتب أوبرا ويب في شريط البحث ومن ثم اختر الأمر تثبيت .
· ومن الممكن استخدام اللينكات المضمونة مباشرة التي تحمل الأوبرا ويب.

خصائص الأوبرا ويب

  • يتميز باحتوائه علي واجهة أنيقة ومميزة.
  • توفر لك خاصية التنزيلات والتي تتحكم في إدارة التنزيلات.
  • يتميز أيضا أنه متصفح مجدد للأخبار دائما.
  • كما أنه سريع التصفح.
  • وهناك العديد من الإضافات التي يمكن إضافتها له.

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من المتصفحات ولذلك من الممكن أن يكون المتصفح أوبرا ويب هو الأقل شهرة في عالم المتصفحات إلا أنه يتميز بالعديد من المميزات التي يسعي إليها المستخدمون.

  مميزات أخرى لمتصفح أوبرا

كما ذكرنا أن متصفح أوبرا لم ينال شهرة واسعة كغيره من المتصفحات الأخرى رغم مميزاته التي يغفل عنها الجميع، حيث أن تلك المميزات تجعله يستحق يكون في الصدارة من بين جميع المتصفحات الأخرى، فيتميز متصفح الويب أوبرا بأنه:
· يستطيع المتصفح الويب أوبرا أن يقوم بتقديم خدمة تشغيل أكثر من صفحة بحث للمستخدم، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بالبحث عن أكثر من موضوع في آن واحد دون تقطيع أو بطء في عملية البحث أو دون الخروج من المتصفح وإعادة تشغيله مرة أخرى، حيث يتميز متصفح أوبرا بأنه ذو سرعة فائقة وعدم تأثره بضغط المواقع ومواجهتها.
· يستطيع متصفح الويب أوبرا أن يقوم بتقديم خدمات المظهر، حيث يستطيع المستخدم التحكم في الخلفية الموجودة على صفحة الويب واختيار ألوانها المُذهلة وتصميماتها الجذابة المناسبة لراحة عين المستخدم، وتلك الخدمة غير موجودة في أي متصفح ويب آخر.
· بالإضافة إلى كل ما مضى وتم ذكره أن متصفح الويب أوبرا يستطيع أن يقدم خدمة الدعم لأكثر من 20 لغة حول العالم كله، مما يجعل هذا المتصفح متاحاً للاستخدام في جميع أنحاء العالم.
· يستطيع متصفح أوبرا أن يقوم بتشغيل كل أنواع الألعاب الإلكترونية المتواجدة على الإنترنت، حيث أنه يدعمها ويتعامل مع تلك الألعاب بطريقة سريعة دون تقطيع، كما أن متصفح أوبرا يتميز بوجوده ضمن أسرع المتصفحات بحثاً وتنقلاً دون مواجهة المستخدم لأي صعوبة في التعامل معه.
· يعد متصفح أوبرا من المتصفحات القديمة جداً في إنتاجها ونشأتها، حيث تم إنشاؤه كأول نسخة في 1996م أي تقريباً منذ بداية ظهور وانتشار الإنترنت، حيث أن تلك النسخة قد حظت بالإقبال الشديد عليها واستخدامها بشكل واسع وكبير في ذلك العام.
· كما أن تلك الشركة لم تكتفي بوجود أول نسخة فقط بل قامت الشركة المسئولة عن متصفح الويب أوبرا بالتحديث الدائم له لكي يلاءم متطلبات المستخدمين وتقديم لهم أفضل خدمة يحتاجونها حتى تم الوصول إلى آخر التحديثات وهي المتوفرة الآن.

    عيوب متصفح الويب أوبرا

لنقل أن جميع التطبيقات والمتصفحات لا يمكنها أن تخلو من العيوب، فرغم تميز هذا المتصفح بكل تلك الفوائد والخدمات التي يقدمها للمستخدمين إلا أنه يعاني من بعض المشاكل التي قامت بالتأثير على هذا التطبيق بشكل سلبي، ومن تلك المشاكل:
· يعاني متصفح الويب أوبرا من العديد من الحواجز التي تمنعه من الشهرة، حيث أن رغم تلك المميزات العديدة إلا أنه يقل معرفة الناس بهذا المتصفح.
· وهذا تم حدوثه بسبب منافسة المتصفحات الأخرى القوية لمتصفح الويب أوبرا، وتعتبر هذه المتصفحات هي كروم وفايرفوكس، فتتميز تلك المتصفحات عن أوبرا بأنها الأكثر استخداماً والأكثر انتشاراً حول العالم من قبل جميع المستخدمين.
· كما يعاني متصفح الويب أوبرا بأنه يدعم فقط اللغة الإنجليزية عند استخدام خدمة الصوت في عملية البحث.
· فلا يستطيع هذا المتصفح أن يقوم بالبحث إذا قام المستخدم بتشغيل خدمة الصوت والتحدث بها بلغة أخرى غير اللغة الإنجليزية، فيتم النظر إلى تلك المشكلة وسيتم محاولة وضع لها حل لإرضاء جميع المستخدمين.

شروط تحميل متصفح الويب أوبرا

· يعد من ضمن أهم الشروط التي يجب إتباعها والتأكد من وجودها وتنفيذها للحصول على هذا التطبيق والمتصفح الرائع هي وجود مساحة كافية.

· لاستيعابه وتنزيله على الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، فقط يشغل هذا المتصفح مساحة تصل إلى 52.7 MB.

تحميل متصفح الويب أوبرا opera





تعديل المشاركة
تنزيل متصفح أوبرا للكمبيوتر اخر تحديث 2020

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة