-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل محاكي phoenix للويندوز والماك

تحميل محاكي phoenix للويندوز والماك



تحميل محاكي phoenix للويندوز والماك، الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز أو نظام ماك يمكنهم تحميل هذا المحاكي حتى يمكنهم تحميل الكثير من الألعاب أو التطبيقات التي توجد على الهاتف الجوال، حيث يأخذ تقييم بمعدل 4.6 من مستخدمي هذا المحاكي وقام بتحميله أكثر من 100 مليون مُستخدم ويعمل هذا المحاكي بشكل سريع وسهولة.

يمكنك تحميل المحاكي عبر موقع الاشول للتقنية في اسفل المقاله

تعريف المحاكي phoenix

· نظام قامت شركة بتطوير هذا المحاكي وهي جنسيتها صينية تستهدف محاكاة لنظام تشغيل الهاتف الجوال ولكن يكون على الكمبيوتر الذي يعمل على نظام تشغيل الويندوز أو ماك بشكل مجاناً، لا يوجد فرق بين تشغيل هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر وبين نظام التشغيل على الهاتف الذكي ولكن يتميز مِثله في أنّه سهل التعامل معه وبسيط.


تحميل محاكي phoenix للكمبيوتر 

مميزات محاكي phoenix

· يتميز هذا المحاكي بالسرعة في البحث والتحميل من فيديوهات عبر الإنترنت وألعاب وملفات بسهولة، كما أنَّه يتميز بالأمان والخصوصية العالية عند التصفح على الإنترنت.
· ويكون أفضل محاكي مجاناً لتصفح المواقع الغير ظاهرة وحفظ البيانات وحظر الإعلانات، على الرغم من كل ذلك فيكون حجم المحاكي7MB ويمكن لأي شخص تحميله على الهاتف الذكي؛ لذلك يمكنك تحميل محاكي phoenix للويندوز والماك.
· يتميز أيضاً أنَّه يمكنك القيام بمسح جميع البيانات أو عمليات البحث عند الخروج منه في كل مرة تتصفح.
· يمكن لمُستخدم المحاكي أنْ يقوم بتفعيل موضع القراءة عند قراءة نص ما للتركيز على ما يقرأه.
· توجد جميع التطبيقات المتواجدة على متجر الهاتف على المحاكي phoenix حتى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.
· يمكنك تفعيل الخاصية الليلية التي توجد في الهواتف الذكية.

تعليمات تنزيل المحاكي phoenix لنظام التشغيل الويندوز

· نستخدم محاكي لنظام تشغيل الويندوز يعمل بشكل جيد جداً معه وبعد تثبيت هذا المحاكي، نقوم بفتح المحاكي ويأخذ بضع دقائق لفتح الصفحة الرئيسية ثم تظهر أيقونة متجر play ونقوم بالنقر عليها، ويتم تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني.
· ثم نتَّبع التعليمات لتنزيل محاكي phoenix وهي تحديد التطبيق ونقوم بالضغط على زر التحميل لتنزيله وبعد الانتهاء من عملية التحميل سترى أيقونة التطبيق على الصفحة الرئيسية للمحاكي الذي قُمت بالفعل بتحميله وتقوم بالنقر المزدوج لكي يفتح محاكي phoenix.


تحميل برنامج phoenix os برابط مباشر 


تعليمات تنزيل المحاكي phoenix لنظام التشغيل ماك

· يوجد تطبيق مُخصص لتنزيله على جهاز الحاسوب الذي يعمل نظام تشغيله بنظام ماك، بعد تنزيل هذا التطبيق يمكنك تحميل وتثبيت المحاكي الخاص بنظام تشغيل ماك.
· بعد الانتهاء من عملية تثبيت المحاكي تقوم بفتح النافذة ويستغرق تحميل الصفحة الرئيسية لهذا المحاكي من 2:3 دقائق ليقوم بتشغيل جميع التطبيقات.
· ثم سترى المتجر الذي يوجد عليه جميع التطبيقات وتكتب في محرك البحث phoenix  browserوتقوم بالضغط على زر التحميل لتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر.

محتويات محاكي phoenix

· مجلد للملفات والفيديوهات التي تقوم بتحميلها وحفظها، كما يمكنها حفظ حالات تطبيق من تطبيقات خاصة بمواقع التواصل المجتمعي.
· عندما تقوم بفتح الصفحة الرئيسية يظهر لك أيقونات للمواقع الأكثر استخداماً لك التي تقوم بتصفحها يومياً؛ حتى يكون تواجدها سهل بدلاً من البحث عليها.
· يوجد ميزة مهمة جداً في محرك البحث وهي كاميرا لمسح الكود التي تريد معرفته ومِن ثمَّ تظهر لكَ جميع المعلومات بدلاً من أنْ تقوم بتحميل تطبيق خاص بقراءة الكود.
· يمكنك معرفة درجة الحرارة بالوحدات المختلفة عند تفعيل الموقع أو المكان الخاص بك ويظهر فيه كيفية حال الطقس من حيث أنَّه مُشمس أم توجد غيوم وغيره من حالات الطقس.
· توجد أيقونة تثبيت لجميع المواقع أو الصفحات التي تقوم بوضع عليها علامة التثبيت؛ حتى يمكنك الدخول عليها فيما بعد أينما تريد.
· يتوافر في هذا المحاكي التصفح بطريقتين وهي بشخصية غير حقيقية أو بشخصيتك الحقيقية، ويوجد المزيد من المميزات في تحميل محاكي phoenix للويندوز والماك
ix

إيجابيات محاكي phoenix

· من أهم مميزات محاكي phoenix  أنه يوفر الألعاب المسلية وبعض تطبيقات اللهو على جهاز الكمبيوتر ويمكن الاستمتاع بجميع التطبيقات ومميزاتها على جهاز الكمبيوتر الخاص.
· كما أنه سهل الاستخدام حيث أول ما يهم المستخدم عند تحميل البرنامج هو مدى سهولة استخدام البرنامج ولذلك ليس على المستخدم سوى اتباع التعليمات عند تنزيل البرنامج وطريقة استخدامه الصحيحة.
· ويتعامل المستخدم مع البرنامج كما توضح التعليمات، أيضاً المحاكي له موقع رسمي حيث يقوم بتوفير تحديثات جديدة كل فترة ويتم معالجة كل المشاكل التي تواجه المستخدم  في الإصدارات الجديدة.
· وهذه المميزات تكون متوفرة على عكس البرامجالأخرى التي لا يتوفر بها هذه التحديثات الجديدة والتي توفر سهولة استخدام البرنامج بشكل كبير.

سلبيات برنامج محاكي phoenix

· الضرر الذي تم اكتشافه بهذا البرنامج هو أنه يتطلب جهاز له مواصفات خاصة ليتمكن من سهولة العمل عليه واذا كان الغرض من تحَيل البرنامج هو للألعاب فإن بعض الألعاب ستتطلب هذه المواصفات بغض النظر عن البرنامج نفسه.
· ليتمكن المستخدم من تثبيتها واستخدامها، وللاستمتاع بأفضل تجربة لهذا البرنامج يُفضل العمل على سلسلة معالجات انتل x86 حيث يوجد توافق بين نظامي التشغيل.
· وأيضاً المشكلة الأخرى هي أن نظام الاندرويد لم يتم تصميمه ليعمل على الكمبيوتر لذلك يساعد برنامج phoenix  على استخدام هذا النظام على جهاز الكمبيوتر.
· وذلك مع وجود بعض المميزات مثل ان يتقسم الشاشة لنصفين واستخدام تطبيقات مختلفة وهذه الميزة كانت متاحة للمرة الاولى عام 2016 في نظام نوجا 7.0. لدلك كان دور فونيكس مهما جدا.

خطوات تحميل محاكي phoenix

· لتحميل المحاكي، في البداية يجب أن يقوم المستخدم بتنزيل محاكي phoenix  لنظام تشغيل كلاً من الويندوز والماك، ثم بعد ذلك يقوم المستخدم بفتح الملف، ستظهر نافذة.
· فيقوم المستخدم اختيار التثبيت على القرص الصلب install to hard disk مع مراعاة توفيربعض المساحة الكافية واللازمة على الهارد ويجب أن تكون أكثرمن 4 جيجا بايت.
· بعد تنزيل البرنامج يقوم المستخدم بعمل إعادة تشغيل لجهاز الحاسوب وستظهر شاشة سوداء، يقوم المستخدم باختيار تشغيل الجهاز على نظام phoenix .
· وهذه العملية قد تتطلب بعض الوقت حيث أنها أول مرة لكن يقل الوقت بعد ذلك عند الاستخدام وهكذا يكون قد تم تحميل برنامج phoenix وتم تثبيته على الجهاز.

استخدام البرنامج للكمبيوتر

· يعد إصدار البرنامج من الإصدارات المبنية على نظام تشغيل أندرويد7.0 نوجا، لذلك عند تحميله سيكون مواكب لنظام الهاتف ولن يكون مختلفا عنه كثيراً، تم استخدام بعض خواص ومميزات نظام مايكروسوفت الأساسية داخل برنامج phoenix .
· وذلك للتحسين من أداء البرنامج وتسهيل تجربة الاستخدام على الكمبيوتر، ومن المميزات التي تم استخدامها هي شريط المهام، وميزة تعداد النوافذ حيث يمكن فتح أكثر من نافذة بنفس الوقت، واستخدام زر البدء start  .
· وجود اسم النافذة على كل نافذة مفتوحة مع وجود أيضاً زر تصغير وتكبير النافذة وأيضاً زر الإغلاق، أيضاً من المميزات وجود اختصارات لوحة المفاتيح واستخدام الماوس والضغط عن طريق الزر الأيمن لاستخدام الخيارات الخاصة بالتطبيقات.
· لكن يوجد بعض المميزات والخواص المتعلقة بأنظمة التشغيل لويندوز 10 حيث تم اقتباس ميزة وجود الإشعارات مع الاختصارات السريعة واستخدامها في البرنامج، وهذه الميزة يمكن الدخول إليها عن طريق أيقونة موجودة بالجزء السفلي من الشاشة في أقصى اليمين.

· فمثلاً عند وصول رسالة جديدة ستظهر علامة حمراء صغيرة على أيقونة الإشعارات والتي تساعد المستخدم في معرفة الإشعارات الجديدة أو الرسائل الجديدة التي لم يراها.



تحميل محاكي phoenix للويندوز والماك برابط مباشر 








تعديل المشاركة
تحميل محاكي phoenix للويندوز والماك

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة