-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد واتساب جي بي GBWhatsapp أحدث اصدار 2021

تحديث جديد واتساب جي بي 8.50 GBWhatsapp  أحدث اصدار 2020 

واتساب جي بي GBWhatsapp 

السلام عليكم جميعا متابعين مدونة الاشول للتقنية وايام مباركة عليكم، كما عودناكم دائما عند نزول تحديث جديد لــ GBWhatsapp نقدم لكم الاضافات والمميزات الجديدة، في مقالة اليوم سوف نتكلم عن احدث نسخة من واتس اب GBWhatsapp أحدث اصدار V8.50 الذي يحمل الكثير من المزايا والاضافات والذي بأمكان تتبيت واتساب GB بجانب النسخة الرسمية.

تنزيل GBWhatsapp أحدث اصدار V8.50


تنزيل GBWhatsapp أحدث اصدار V8.50 : يحتوي واتساب جي بي على الكثير من المزايا منها انة ضد الحظر ونسخة مستقرة و أمنة و ضد الفيروسات، ايضا احدث نسخة توجد خاصية الوضع المظلم الليلي والقدرة على تشغيل وتثبيت اكثر من رقم على نفس النسخة

بدون الخوف من فقدان المحادثات الخاصة بكل رقم او انهيار كما يحدث مع النسخ الاخرى المعدلة، كما يمكن تحميل الملصقات من متجر بلاي بدون مشاكل ومشاركتها الى واتساب جي بي بطريقة مباشرة وتعتبر احدث نسخة V8.50


تحميل واتساب جي بي اخر اصدار


 من افضل النسخ اشاد بها مستخدمي واتس اب جي بي  حيث من حيث استقرار النسخة وعدم وجود الاخطاء في النسخ السابقة التي كانت لا تطابق بعض اصدارت الجوالات.

تحميل واتساب جي بي أحدث اصدار V8.50


تحميل واتساب جي بي أحدث اصدار V8.50 : أحدث نسخة من جي بي واتساب تمتلك خاصية النص التلقائي و النص التفجيري والعديد من الرموز التعبيرية الجديدة التعبيرية ذات التصميم الرائع، وايضا تم اضافة خاصية المفتاح السريع الذي يمنحك ارسلة سريعة للمحادثات وكذلك الاتصال السريع مع وجود المزايا القديمة في النسخ السابقة، كما تم تحسين قفل الوتساب باستخدام بصمة اليد لكي تصبح بشكل جذاب ورائع.

 الاضافات الجديد في واتساب جي بي GBWhatsapp



  •  تم تحديث واتساب جي بي الى اصدار V8.50  احدث اصدار للواتس الرسمي مع وجود ميزة ضد الحظر من جي بي واتساب 2020.
  • اضافة الوضع الداكن المظلم الليلي بشكل رسمي وتحسين امكانية اضافة الملصقات للواتساب بطريقة مباشرة من التطبيقات التوفرة في متجر بلاي او من التطبيقات الموجودة في موقع جي بي.
  • اضافة خاصية المفتاح السريع الذي يمنحك ارسلة سريعة للمحادثات وكذلك الاتصال السريع اضافة العديد من  الخطوط الجديدة والرائعة والمناسبة اكثر للهواتف الذكية بطريقة حديثة.
  •  اضافة خاصية النص التلقائي و النص التفجيري والعديد من الرموز التعبيرية الجديدة التعبيرية ذات التصميم الرائع وتحسين ترتيب الرسائل حسب الاقدم والاحدث بعد عرض رسائل شخص في اي مجموعة حيث يتم الترتيب حسب الاقدمية وبهذه الاضافة تسهل التسلسل في الرسائل.
  •    اضافة ميزة الرسائل المجدولة واظهار علامة صحين الزقاء فقط بعد الرد وكذلك معرفة من رد على رسائلك في القروبات عن طريق ميزة المنشن.
  • قفل الوتساب باستخدام بصمة اليد لكي تصبح بشكل جذاب ورائع، كما تستطيع تشغيل اكثر من خمسة ارقام في جي بي واتساب بكل سهولة بدون الخوف من فقدان المحادثات الخاصة بكل رقم او انهيار كما يحدث مع النسخ الاخرى المعدلة.


 مميزات واتساب GBWhatsapp 



  1. اخفاء الظهور من اجل الخصوصية اكثر وعدم ازعاج الاخرين اثناء انشغالك وقت العمل.
  2. يتيح لك واتس اب جي بي تستطيع التحكم تشغيل في  اغلاق النت عن التطبيق من خلال الايقونة الموجودة اعلى شاشة التطبيق والتي شكلها مثل ايقونة الواي فاي. 
  3. يتميز واتساب جي بي  انة ضد الحظر ونسخة مستقرة و أمنة وضد الفيروسات.
  4. يتميز  واتساب GBWhatsapp وجود خاصية الوضع المظلم الليلي والقدرة على تشغيل وتثبيت اكثر من رقم على نفس النسخة بدون الخوف من فقدان المحادثات الخاصة بكل رقم او انهيار كما يحدث مع النسخ الاخرى المعدلة.
  5. يتميز واتساب جي بي امكانية تحميل الملصقات من متجر بلاي بدون مشاكل ومشاركتها الى واتساب جي بي بطريقة مباشرة.
  6. يتميز واتس اب GBWhatsapp افضل النسخ المعدلة من حيث استقرار النسخ وعدم وجود الاخطاء الموجودة في النسخ المعدلة الاخرى التي لا تطابق بعض اصدارت الجوالات.
  7. يتميز  واتساب gb القدرة على اخفاء تؤقيت دخولك وخروجك الى واتساب القدرة في اظهار او اخفاء ظهور الصور والفديوهات في الاستوديو هاتفك الذكي وكذلك في تحديد اشخاص من خلال الخيارات المرفقة في المحادثات الشخصية.
  8. ميزة التحكم في واتس اب gb بــ الطريقة التي تناسبك  مثل تعديل على التطبيق بــ اجراء اعدادت خاصة فيك.
  9. ميزة التحكم في واتساب جي بي بــ اخفاء الحالة
  10. حيث اصبح امكانك مشاهدة حالات الاشخاص بدون معرفة انة تم مشاهدتها من قبلك. 
  11. امكانية اخفاء الاشارة الزرقاء يمكنك في تطبيق واتس اب GBWhatsapp وكذلك اضافة ملصقات جديدة و اضافة قراءة رسائل الاخرين بسرية وايضا" اخفاء جاري الكتابة بحيث اصبح الان متاح تفعيل جاري الكتابة او اخفاها بالوقت الذي تريد. 
  12. ميزة اضافه قفل باستخدام بصمة اليد لكي تصبح بشكل جذاب ورائع او طرق اخري، ايضا ارسال ملفات اي نوع سوى كان PDF، ورد، اكسل، تطبيقات، صور وفديوهات HD.


تحميل واتساب جي بي GBWhatsapp 8.50 اخر اصدار





تحميل واتساب جي بي برو GBWhatsapp pro 8.75 اخر اصدار


تعديل المشاركة
تحديث جديد واتساب جي بي GBWhatsapp  أحدث اصدار 2021

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة