-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق لايت موشن مهكر Alight Motion 2023 برابط مباشر

تحميل برنامج Alight Motion محرر الفيديو

تحميل برنامج لايت موشن 2020


معلومات عن تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو Alight Motion

النوع :مشغلات ومحررات الفيديو
الإصدار : 3.3.4
مطور : Alight Creative، Inc.
يتطلب نظام : 6.0
الحجم : 72 ميجابايت

اخر تحديث: 2021/02/14

هل تبحث عن طريقة بسيطة وفعالة لتعديل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها حديثًا؟  بدلاً من ذلك ، تطبيق رائع للهواتف المحمولة يمكنه مساعدتك في إنشاء قطع رائعة من الرسوم المتحركة ؟ الآن ، إلى جانب FilmoraGo و KineMaster ، سيكون التطبيق الأداة النهائية لإبداعات الفيديو الإجمالية.

تحميل برنامج Alight Motion للايفون

مثل معظم التطبيقات الأخرى ، تقدم Alight Motion خيارات مماثلة ، والتي ستسمح لك بتخصيص مقاطع الفيديو داخل التطبيق  بشكل فعال. لا تتردد في الاستفادة من المجموعة الضخمة من خيارات وميزات تحرير الفيديو ، واستمتع بإنشاء مقاطع فيديو رائعة مع خيالك اللامحدود. والأهم من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو متحركة ، من المؤكد أن هذا سيكون أداة رائعة لهذه المهمة.


ماذا يفعل تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو Alight Motion؟

لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو وإنشاء رسوم متحركة ، يمكنك صياغة مقاطع احترافية من الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو باستخدام هاتفك الذكي ، باستخدام تطبيق Alight Motion.
وهذا يعني أن التطبيق يوفر مجموعة رائعة من الأدوات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها لتعديل مقاطع الفيديو والصور الملتقطة. أو الاستمتاع بميزات رائعة تسمح لك بإنشاء رسومات متحركة. وفي نفس الوقت ، قم بإنشاء مقاطع صوتية وأصوات رائعة وصافية.

لايت موشن مهكر 2020


Alight Motion تحميل تطبيق : محرر الفيديو والرسوم المتحركة يجعل عالم الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو الاحترافية أقرب إلى المستخدمين العاديين من خلال تمكين أداة التحرير المفيدة على أجهزة الجوال للمستخدمين. هنا ، في التطبيق ، يمكنك الوصول إلى أدوات التحرير المذهلة والتأثيرات المرئية الرائعة ، والتي يمكن استخدامها لصياغة مقاطع شخصية خاصة من مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة. لا تتردد في التقاط الصور ، أو الرسم مباشرة على جهازك ، وإنشاء مقاطع فيديو رائعة منها.

تحميل برنامج Alight Motion للاندرويد


المتطلبات
تم إنشاء التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو على معظم الاجهزة المحمولة. لذلك من الطبيعي أن تعمل بشكل جيد على معظم أجهزة Android الخاصة بك. ومع ذلك ، نظرًا لأن إجراء تعديل الفيديو يتطلب الكثير من إمكانات الأجهزة من نظامك ، فستحتاج إلى توفير طاقة لائقة للتطبيق حتى يتمكن من أداء وظيفته.


لايت موشن مهكر الاسود


ومع ذلك ، يجب أن تحتوي أجهزة Android على ما لا يقل عن 1.5 من ذاكرة الوصول العشوائي غير المخصصة ليتم تثبيته وتشغيله. ولتمكينه من العمل بشكل صحيح ، يجب أن يحتوي نظامك على معالج رباعي النواة ، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ، أو أكثر. والأهم من ذلك ، تأكد من تحديث تطبيق Alight Motion بشكل متكرر حتى لا تفقد أيًا من ميزاته.

تحميل برنامج لايت موشن 

ميزات تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو Alight Motion

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

أدوات رائعة للرسوم المتحركة
بادئ ذي بدء ، بالنسبة لجميع المبدعين ، أنت حر في إدخال تغييرات رائعة على مكتبتك المتحركة باستخدام برنامج Alight Motion. ومع ذلك ، يسمح لك التطبيق بإنشاء مقاطع رائعة من الرسوم المتحركة والرسومات المتحركة مع دعم المتجهات والصور النقطية ، وهو قادر على تحرير الرسومات المتجهة مباشرة على هاتفك. وبالتالي ، يمكنك بسهولة إنشاء الرسوم المتحركة المفضلة لديك خالية من المتاعب.
تطبيق لايت موشن مهكر وعلاوة على ذلك ، تتوفر الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي أيضًا لإعدادات متعددة ، مما سيعزز قدرة المحرر الخاص بك. ولجعل الأمور أكثر سهولة ، يمكنك أيضًا اختيار حركات معينة من مجموعة من الإعدادات المسبقة والعناصر سابقة الإعداد.
قم باستيراد مواد التحرير الخاصة بك أو قم بتنزيلها من المكتبة
ولجعل التحرير أكثر سهولة ويسرًا ، يُسمح لمستخدمي Android باستيراد مواد التحرير بسهولة من التخزين الداخلي والمكتبة على الإنترنت في  تطببق AlightMotion. هذا يسمح بتحرير سريع وفعال على الأجهزة المحمولة الخاصة بك. علاوة على ذلك ، لمساعدتك في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يتميز التطبيق أيضًا بخيار التصدير السريع الذي يوفر مقاطع فيديو MP4 ورسوم متحركة بتنسيق GIF. وبالتالي ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع الرسوم المتحركة المفضلة لديك وتحميلها في جهازك المحمول .


لايت موشن للاجهزة الضعيفه

مجموعة متنوعة من التأثيرات المثيرة للاهتمام لمقاطع الفيديو الخاصة بك في تطبيق Alight Motion 

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يأتي التطبيق أيضًا مع نظام تحرير ورسوم متحركة كامل وقادر يوفر تأثيرات بصرية متعددة لتستفيد منها. ابدأ بتأثيرات تعبئة التدرج اللامعة ومجموعة الألوان الكاملة. لا تتردد في وضع تأثيرات الحدود والظل على العناصر المتحركة الخاصة بك.

تحميل لايت موشن مهكر للاندرويد والايفون 2021


 والأهم من ذلك ، يمكنك تمامًا استخدام ضبابية الحركة القائمة على السرعة لإنشاء تأثيرات الرسوم المتحركة بسرعة. لا تتردد في الاستمتاع بالتأثيرات المرئية الرائعة وتصحيحات الألوان في التطبيق أثناء قيامك  بصياغة الرسوم المتحركة الخاصة بك.

لايت موشن للاجهزة الضعيفه

تحرير مقاطع الفيديو في طبقات متعددة :
أثناء الغوص في عالم تحرير الفيديو والرسوم المتحركة ، توفر Alight Motion الأداة المثلى للاستخدامات الفعالة والبديهية للتطبيق. ومع ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى الإعدادات ذات الطبقات ، والتي توفر طبقات متعددة من الرسومات ومقاطع الفيديو والصوت. باستخدام هذه الطبقات ، يمكنك بسهولة رؤية اللوحة بأكملها وإجراء تغييرات معينة على كل عنصر في الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تجميع الطبقات بشكل صحيح معًا ، يمكنك بسهولة تقسيم وتحرير الفيديو .
حفظ العناصر المفضلة لديك بسرعة
وأخيرًا وليس آخرًا ، بمجرد أن تعتاد على تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء رسوم متحركة باستخدام برنامج AlightMotion ، يمكنك جعل التطبيق أكثر ملاءمة وبديهية من خلال الوصول إلى اختصاراته الرائعة. ومع ذلك ، من الممكن لمستخدمي Android حفظ العناصر والتأثيرات المفضلة لديهم في التطبيق في مجموعات معينة للمشاريع المستقبلية. وبالتالي ، لن تجد نفسك مضطرًا للعمل كثيرًا على التطبيق ، فبعض التغييرات فقط يمكن أن تمنحك مقطع فيديو أو رسوم متحركة معدلة بالكامل.

مجاني للاستخدام
بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الرسوم المتحركة وإنشاء الرسوم المتحركة ، يمكنك بسهولة العثور على AlightMotion مجانًا للاستخدام على متجر Google Play. لا تتردد في التنزيل وتثبيته على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

 تحميل تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو Alight Motion

رابط مباشر
تعديل المشاركة
تحميل تطبيق لايت موشن مهكر Alight Motion 2023 برابط مباشر

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة