-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب 2024

تحميل تطبيقات والعاب جوجل بلاي بدون حساب

السلام عليكم جميع متابعي مدونة الأشول للتقنية اين ما كنت في أنحاء العالم التى تهتم في طرح كل جديد في عالم التقنية ومواكبة التطور التكنلوجي الذي نعيشة وتقديم احدث الطرق لتحميل البرامج والتطبيقات واللعاب المجانية وبــ أحدث اصدار وتقديم كيفية الحصول على جميع الالعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني.

في مقالة اليوم سوف نقدم لكم طريقتين ل تحميل تطبيقات والعاب متجر جوجل بلاي Google Play  حساب خاص، أو كان هناك مشاكل في هاتفك تواجهك عند تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي الذي يضطر الكثير لتحديث تطبيقات هاتفهم من مصادر غير موثوقة وقد لاتكون في احدث اصدار او لا توافق اصدارت نظام الهاتف.

وكذلك يتطلب لكي يتمكن أي هاتف بنظام اندرويد تحميل وتحديث التطبيقات والالعاب من متجر جوجل بلاي بدون حساب تثبيت عدة برامج في الهاتف تعرف باسم خدمات جوجل من هذه التطبيقات Google Framework  وخدمات حساب جوجل، خرائط جوجل وايضا خدمات Google Play .


التحميل من جوجل بلاي بدون حساب

تنزيل تطبيقات والعاب Play Store بدون حساب

نعرف جميعا أن تطبيقات والعاب متجر جوجل بلاي تتمتع بحماية عالية وفحص بشكل متكرر لمعرفة التطبيقات الضارة وازالتها من المتجر، ويوجد ملايين التطبيقات والالعاب متاحة التحميل بشرط يكون لديك حساب تقوم بالتسجيل للحصول على هذه التطبيقات.

تحميل جوجل بلاي بدون حساب

 لكن بعض الاوقات لاتستطيع تسجيل الدخول الى جوجل وتنزيل او تحديث بعض البرامج التي ترغب بالحصول على احدث اصدار والتي لاتتوفر باي مكان بشكل مضمون وترغب بالحصول عليها وتنزيلها من متجر جوجل بلاي بطريقة اخري، اليوم سوف نقدم لكم طريقتين للحصول على تطبيقات والعاب وتثبيتها على هاتفك بدون استخدم متجر جوجل بلاي وبدون حساب من أجل ذلك.

الطريقة الاولى باستخدام متجر Yalp

متجر Yalp تم تصميمة لــ تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي بدون حساب حيث يعتبر نسخة طبق الاصل عن المتجر،  بدون الحاجة الى استخدام متجر  Google Play حيث يعد متجر  Yalp افضل نسخة بديلة لتنزيل التطبيقات وتثبيتها في هاتفك بكل سهولة وأمان.

جميع التطبيقات والالعاب التي في متجر يقوم تنزيلها من السرفرات الخاصة لـجوجل Google Server لذلك اصبح امكان الحصول على تطبيقات والعاب دون الحاجة الى أنشاء حساب في هاتفك كل مايتطلب منك تحميل متجر Yalp من الرابط المجاني المباشر الموجود اسفل المقالة وتثبيت التطبيق في هاتفك وبدا بتنزيل جميع التطبيقات والالعاب بكل أمان وأحدث اصدار من متجر جوجل بلاي.

تحميل متجر بلاي بدون حساب


مزايا متجر Yalp

  1. جميع التطبيقات والالعاب يتم تحميلها مباشر من سيرفرات متجر Google Play بكل أمان بدون الحاجة الى فتح حساب.
  2. نسخة بديلة لتحميل وتحديث التطبيقات والالعاب عند اصدار تحديثات جديدة في متجر جوجل بلاي.
  3. يتميز بسهولة المتجر وحجم مناسب ولا بتطلب تثبيت خدمات Google والتى تاخذ مساحة كبيرة في ذاكرة جهاز الهاتف، كل مايتطلب منك تحميل متجر Yalp من الرابط المجاني المباشر الموجود اسفل المقالة وتثبيت التطبيق في هاتفك وبدا بتنزيل جميع التطبيقات والالعاب بكل أمان وأحدث اصدار من متجر جوجل بلاي.
  4. أمكانية التسجيل باي حساب في متجر Yalp حتى وأن كان وهمي اذا كنت ترغب عدم التسجيل باستخدام حسابك في Google Play.
  5. يتميز متجر Yalp بواجة بسيطة ولا يوجد فيها تعقيد ولا تحتاج الى خبرة في الحصول على التطبيقات.

طريقة أستخدام متجر Yalp

✔ بداية يجب تحميل متجر Yalp من الرابط المجاني المباشر الموجود اسفل المقالة وتثبيت التطبيق في هاتفك والتسجيل في المتجر اما بحساب وهمي او باستخدام حسابك في جوجل بلاي.

تحميل تطبيقات والعاب جوجل بلاي بدون حساب 


✔ تفتح متجر Yalp وسوف تظهر لك التطبيقات والالعاب ويمكنك البدء بتحميل وتحديث.

تحميل تطبيقات والعاب جوجل بلاي بدون حساب


✔ ايضا يبحث متجر Yalp عن التحديثات الجديدة المتاحه لتطبيقاتك الموجود في هاتفك وبطريقة تلقائية يبدا بتحميلها لكي تتمكن تنزيلها.

تحميل تطبيقات والعاب جوجل بلاي بدون حساب

تحميل متجر Yalp

الطريقة الثانية باستخدام موقع Apk Downloader 


موقع Apk Downloader أفضل المواقع الذي تستطيع الحصول على جميع التطبيقات والالعاب بطريقة سريعة وبكل سهولة بفضل المزايا والتحديث المستمر للبرامج والالعاب وقت نزولها ومن مصادر مختلفة و موثوقة مما جعل الكثير من المستخدمين الاعتماد علية للحصول على الالعاب والبرامج لمتجر جوجل بلاي بدون الحاجة الى فتح حساب في Google Play، حيث يمكنك تحميل التطبيقات والالعاب باستخدام هاتفك الذكي او باستخدام جهاز الحاسوب. 

طريقة تحميل التطبيقات والالعاب من موقع Apk Downloader 

اولا: افتح متصفح هاتفك "جوجل كروم" او أي متصفح تستخدمة وافتح موقع متجر جوجل بلاي وأبحث عن التطبيق او اللعبة والتي تريد تنزيلها.

ثانيا: بعد البحث عن التطبيق او اللعبة في موقع متجر Google Play في متصفح هاتفك والحصول عليها، قم بنسخ عنوان Url "الرابط" لصفحة التطبيق او اللعبة المطلوب تحميلها.

ثالثا: بعد نسخ رابط التطبيق او اللعبة أذهب الى موقع  Apk Downloader وقم بــ لصق عنوان URL الخاص بالتطبيق او اللعبة الذي تم نسخة من موقع جوجل بلاي  Google Play في المربع كما في الصورة في موقع Apk Downloader .

موقع Apk Downloader


رابعا : قم بالنقر فوق Generate Download Link، ثم بعد ذلك قم بــ النقر فوق Click here to download لكي يبدا تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق او اللعبة التى قمت بنسخ الرابط الخاص وترغب بالحصول عليها.
موقع Apk Downloader

خامسا : بعد اتمام تحميل التطبيق او اللعبة يمكنك اختار اسم للتطبيق او اللعبة وملف محدد الذي تريد حفظ فية اذا كنت تريد ذلك، ثم الضغط علي Save اذا كنت تستخدم جهاز الحاسوب.

رابط موقع Apk Downloader 

تعديل المشاركة
تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب 2024

Super HàCker

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة