-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Idle Sports City Tycoon مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة Idle Sports City Tycoon مهكرة للأندرويد


إذا كنت شخصًا يتم تحفيزه بالمال ، فإن لعبة Idle Sports City Tycoon Game على Android  مثالية لك. استعد لتصبح رأسماليًا غنيًا وتعرف على الاستثمارات المالية. قم بتنزيل ملف mod. apk من مدونتنا على الإنترنت واحصل على موارد أموال نقدية غير محدودة على حساب اللعبة الخاص بك. أيضا ، افتح جميع المستويات.


ميزات لعبة Idle Sports City Tycoon:


  • أموال نقدية غير محدودة.
  • افتح جميع المستويات.
  • تنزيل مجاني.
  • آمن تمامًا.
  • ملف Idle Sports City Tycoon Game Mod سهل التثبيت للغاية.
  • التحديث التلقائي.
  • لا حاجة  للروت أو كسر حماية جهازك.

معلومات حول لعبة  Idle Sports City Tycoon 


تعتمد لعبة Idle Sports City Tycoon على الأعمال الرياضية. تتطلب منك هذه اللعبة إدارة الملاعب لجذب المعجبين لمشاهدة المباريات الملحمية. في هذه اللعبة ، ستواجه تحديات متعددة أثناء جعل إمبراطورية عملك. ستكون مسؤولاً عن ملعب كرة قدم ، ومسبح ، وملعب تنس ، وملعب كرة قدم ، ومضمار سباق سيارات ، إلخ.

أنت تبني مدينتك الرياضية الخاصة ، وتكسب المال ، ثم تستثمر الأموال لشراء مبانٍ جديدة لاستضافة المزيد من الرياضات. لتحقيق ذلك ، تتبنى استراتيجية مختلفة لكل مدينة. أنت ترفع مدينة للرياضات الشاطئية مثل كرة الطائرة الشاطئية والإبحار وركوب الأمواج والرياضات الشتوية مثل الهوكي والزلاجات. في هذه اللعبة ، فإن المهارة الأكثر أهمية هي غريزة عملك. هذه اللعبة سوف تجعلك رجل أعمال رياضي إذا كان لديك المهارات الصحيحة. يمكنك كسب الملايين في أي وقت من الأوقات.
اللعب

في لعبة Idle Sports City Tycoon ، تحتاج إلى المشاركة النشطة في إدارة الملاعب وبيع التذاكر للزوار. يمكن استخدام الأموال التي تم جمعها من خلال بيع التذاكر في بناء المزيد من الملاعب. يمكنك تحسين اللعبة من خلال تحسين الموارد مثل محاكي الإدارة الرياضية. هذا سيساعدك على جلب المزيد من اللاعبين إلى الميدان. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو بناء مدينة رياضية.

عليك أن تعامل الرياضة كعمل تجاري في هذه اللعبة. لبدء اللعبة ، يمكنك البدء بملعب صغير ثم جلب الزائرين إلى اللعبة لكسب المال وبناء المزيد من هذه الملاعب. ستقوم ببناء ملاعب للرياضات الوطنية في العالم.

مميزات لعبةIdle Sports City Tycoon


اللعبة سهلة اللعب ولكن لإتقانها ستحتاج إلى الوقت والتفاني. تتيح لك هذه اللعبة كسب المال حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. يمكنك إدارة الموارد الخاصة بك لتعظيم الأموال التي تربحها. يمكنك ترقية الملاعب لزيادة سعة المقاعد.

يمكنك استكشاف الكثير من الرياضات بما في ذلك السباحة وكرة القدم والتزلج والتزلج وكرة السلة والكرة الطائرة الشاطئية والإبحار وغيرها الكثير. ستستضيف مباريات من بين أفضل البلدان. تحصل على فرصة لتصبح رياضيًا مشهورًا في مدينتك وتصبح أيضًا مليارديرًا في غضون أيام قليلة. شاهد المباراة برسومات ثلاثية الأبعاد.

هذه اللعبة هي لعبة مثيرة للاهتمام تتعامل مع بناء الملاعب لاستضافة الألعاب للناس حول العالم. تمنحك هذه اللعبة طعمًا للعمل في الوقت الفعلي. كما أنه يوفر فرصة جيدة لكسب الكثير من المال مع بعض التفاني والمهارات. يمنحك فرصة للتعرف على كيفية القيام باستثمارات جيدة ، وكسب المال ، ثم بناء المزيد من الملاعب باستخدام هذا المال. هذه اللعبة متاحة في Playstore. قم بتثبيته وتصبح رائد أعمال رياضي من خلال لعب أفضل لعبة خاملة.


تحميل لعبة Idle Sports City Tycoon

تعديل المشاركة
تحميل لعبة Idle Sports City Tycoon مهكرة للأندرويد

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة