-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

كيف تكشف أماكن اللاعبين في لعبة ببجي 2024

كيف تكشف أماكن اللاعبين في لعبة ببجي 2024


لعبة ببجي موبايل من الالعاب التي ذاع صيتها وانتشرت انتشار النار في الهشيم بين محبي العاب الاندرويد ، حيث أنها تجمع بين الإثارة و التشويق و قمة التحدي حيث يطلق اللاعب في محيط يحتوي على 100 مقاتل عليه أن يكتشف اعداءه ويبقى حياً إلى آخر اللعبة حتى يفوز ، و الكثير يواجهون صعوبات في لعبة ببجي ولا يستطيعون الفوز كثيراً ، وسرعان ما يتم قتلهم من قبل لاعبين لا يعرفون أن مكانهم ، وفي هذه المقالة سنسلط الضوء على بعض الطرق التي تتمكن بها من تحديد مكان أعدائك في لعبة ببجي في حالات مختلفة ، دعونا نبدأ .

كشف اماكن الاعداء في ببجي 2024

كشف اماكن الاعداء في ببجي 2024
إذا كنت تستخدم سماعات الرأس عند لعب PUBG ، فإن أفضل طريقة للعثور على الأعداء هي الاستماع إلى الخطوات وإعادة تحميل الأصوات عندما تكون في مبنى. إذا كان لاعباً  يخرج أو يدخل المبنى الخاص بك ، يجب عليك تغيير اتجاه المكان الذي تواجهه لتأكيد مكانه. ما أعنيه بهذا هو أنه إذا دخل عدو إلى المبنى الخاص بك وكنت في الطابق العلوي ، فاستدير 90 درجة بطريقة أخرى وتأكد ما إذا كان الصوت يأتي من الجانب الآخر من سماعات الرأس. في النهاية ، ستعتاد على الأصوات ومن أين تأتي ، ولن تضطر إلى التنقل.
هذه الطريقة هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لتأكيد موقف خصمك. بالطبع ، تعتمد كيفية استخدامك لهذه المعلومات بشكل كبير على أسلوب لعبك. يمكنك البقاء هادئًا حتى رحيلهم. أو يمكنك تسريع خصمك وإطلاق مجموعة من الاعيرة النارية عليهم.

كيف تكتشف عدوك من بعيد في ببجي

كشف اماكن الاعداء المطلوب منك المزيد من التفكير عندما تسمع أعداء من بعيد. القنابل اليدوية والطلقات النارية هي الأصوات الأكثر شيوعًا التي ستسمعها عبر الخرائط. يختلف Erangel و Miramar قليلاً حيث يتم تباعدهما. ومع ذلك ، في Sanhok ، ستسمع أكثر من المرجح أصوات أكثر ومعارك حولك.

من أجل تحديد موقع العدو الذي يحكم بواسطة الطلقات النارية ، تحتاج أولاً إلى تحديد الاتجاه. يمكنك استخدام نفس طريقة قسم المساحة الضيقة عن طريق تدوير شخصيتك.

برنامج كشف مكان العدو في ببجي 2024

بمجرد معرفة الاتجاه ، تحتاج إلى تأكيد المسافة بالسير نحو الأصوات. استخدم التضاريس لصالحك. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى معرفة اللاعبين الآخرين من حولك. من غير المحتمل أن تكون وحيدًا حيث سيسمع اللاعبون الآخرون الأصوات ويقررون أخذها ، مما يتركك في مأزق صعب.
مرة أخرى ، تعتمد النتيجة بشكل كبير على أسلوب لعبك. من التجربة ، يبدو أن متابعة طلقات الرصاص والانتظار حتى ينتقل اللاعب إلى منطقة جديدة هي أفضل طريقة.

كيفية الاقتراب من العدو في ببجي

قتال من مسافة قريبة

لقد ناقشنا حتى الآن كيفية تحديد مكان العدو في ببجي عبر الصوت والموقع. ومع ذلك ، انقلبت الطاولة ، والآن حان دورك للتسلل إلى العدو. يمكن للاعب أن يسير إلى منزل ، وقد لاحظت ذلك للتو. أو يمكن للاعب الركض عبر حقل ، وأنت خلف شجرة.

مرة أخرى ، تدور خطوتك التالية حول أسلوب لعبك. ومع ذلك ، في تجربتي ، في كل مرة كنت أتابع فيها عدوًا ، كانوا يرونني دائمًا من النافذة. لتجنب ذلك ، يجب أن تنتظر حتى يخرج العدو من المبنى ثم يتبعهم. لن يكونوا أقل قلقًا منك فقط ، لأنهم سيصدرون نفس الضوضاء التي تحدثها عند الركض إلى منطقة جديدة ، ولكنك ستتلقى أيضًا الغنائم التي أخذوها للتو من المبنى إذا قتلتهم. سيتيح لك ذلك المزيد من الوقت وفرصة أفضل بكثير لأن تكون الصياد بدلاً من الصيد.

قتال بعيد المدى

في حال كان العدو الذي رصدته بعيدًا ، كن على علم بأن أي طلقات تلتقطها يمكن سماعها من لاعبين آخرين. لديك خياران إلى حد كبير. الأول: اطلق النار بدقة ، واصبح القتل يتحرك بسرعة. الثاني: خذ نهجًا بطيئًا عن طريق إطلاق النار ثم تغيير الموقف لأخذ لقطة أخرى من مكان آخر.
طريقي المفضل الشخصي للقبض على لاعب هو إطلاق طلقة أمام الهدف ثم التراجع مرة أخرى للتصوير من زاوية أخرى على شجرة أو خلف تلة. هذا فعال لأن التصوير أمام الهدف غالبًا ما يخدع اللاعب في التفكير في أن اللقطات جاءت من الأمام ، مما يمنحك الوقت للتراجع والتصويب من الخلف.

هكر كشف اماكن ببجي موبايل للاندرويد بدون روت

ومع ذلك ، ستظل اللقطة بعيدة جدًا ، وسيحدد مستوى مهارة اللاعب ما إذا كانوا سيحددون موقعك على الفور ويعيدون إطلاق النار. سيتركك هذا مع وضع طلقات نارية وجذب المزيد من اللاعبين إلى منطقتك ، مما يقلل من فرصتك في البقاء على قيد الحياة.

ماذا يحدث إذا اكتشفك العدو أيضًا؟

المشكلة الشائعة في PUBG هي أن اللاعبين يعتقدون أن لهم اليد العليا دائمًا عندما لا يراهم العدو على الفور. يمكن أن يكون هذا محبطًا لأنك تتخذ خطوة وكل ما يحدث هو الموت!

يحدث هذا عادة عندما لا يكون اللاعبون أذكياء بشأن نهجهم. في معظم الأحيان ، ستكتشف لاعبًا آخر وتجري في خط مستقيم للوصول إليه. للحد من خيبة الأمل ، استخدم دائمًا التضاريس لصالحك ، سواء كان ذلك ارتفاعًا أو ميزة غطاء. لم تتم إضافة الأشجار ومستويات التضاريس المختلفة إلى اللعبة فقط لغرض جمالي ، هم لك لاستخدامها.

كشف اماكن ببجي للاندرويد

على سبيل المثال ، إذا رأيت عدوًا يصطدم بمجموعة من الأشجار وكنت بعيدًا نسبيًا ، فستحتاج إلى الاقتراب والحصول على مساحة ووقت كافيين لإطلاق بعض الرصاص عليهم. ستعطي اللقطات غير الدقيقة للخصم وقتًا للتكيف والحصول على شيء ما للشفاء أو الرد على النار. من المهم أن تتذكر أن يكون لديك أكبر قدر ممكن من التغطية والسماح بأقل قدر ممكن من التغطية لخصمك.

برنامج كشف مكان العدو في ببجي 2024

القتال من شجرة إلى شجرة

هناك قتال من شجرة إلى شجرة ، وهو النوع الأكثر شيوعًا للقتال في PUBG. يمكن أن يحدث هذا عندما تقوم بالتصوير أو التصويب ويختفي كلا اللاعبين خلف شجرة. يجب أن تكون دائمًا على دراية بالزاوية التي يمكنك تصويرها. عادة ، كنت أحمي خلف شجرة ، وأطلق رصاصة ، ثم أنتقل إلى اللاعب. سيؤدي ذلك غالبًا إلى حالة من الذعر والانتقال من موقعهم ، مما يمنحك فرصة للقضاء عليهم .

ومع ذلك ، فإن الموت غالباً يكون عندما يكون اللاعب خلف الشجرة نفسها لفترة طويلة جدًا. هذا يعطي الخصم الوقت الكافي لرمي قنبلة يدوية أو دفع ما يصل. وبعبارة أخرى ، استمر في التحرك وتجنب القتال من شجرة إلى شجرة.
تعديل المشاركة
كيف تكشف أماكن اللاعبين في لعبة ببجي 2024

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة