-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل البرامج التي تحتاج روت بدون روت ROOT 2024

كيفية تشغيل البرامج التي تحتاج روت بدون روت ROOT 2024

برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت


السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الاشول للتقنية وايام مباركة عليكم جميعا، كما عودناكم اننا نحرص دائما عن البحث عن كل ما هوا جديد في عالم الهواتف الذكية بشكل مستمر وتقديمها لكم وقت طرحها بطريقة موثوقة وبشكل صحيح مع طرح الحلول المضمونة في كان الموضوع متعلق بحل مشكلة في هاتفك الذكي.



اقرا ايضا شرح اختراق شبكات الانترنت بسهولة جدا 2020

برنامج Virtual Master


 اليوم سوف نقدم لكم طريقة تشغيل البرامج التي تحتاج روت بدون روت لهاتفك وبكل أمان  والذي كان سابقا يتطلب منك تثبيت الروت وقد يسبب مشاكل للهاتفك، وكان يضطر كثير استخدام هذه الطريقة لعدم وجود طريقة اخرى اكثر أمان ولا تسبب أي مشاكل وهذا ماسوف نقدمة لكم.

كيفية تشغيل البرامج التي تحتاج الى روت بدون روت

تشغيل البرامج التى تحتاج روت بدون روت


أصبح هناك طريقة جديدة تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون الحاجة الى تثبيت الروت في هاتفك بنظام اندرويد عن طريقة استخدام البرنامج الصيني Virtual Master الذي يعمل على بناء نسخة نظام اخرى لهاتفك تحتوى على صلاحيات الروت مفعلة بشكل تلقائي وبدون الحاجة الى عمل روت لهاتفك والحصول على نسخ اخرى للتطبيقات والالعاب الموجودة في هاتفك.
اقرا ايضا طريقة الحصول على انترنت مجاني 2021

تنزيل برنامج Virtual Master


البرنامج بشكل تلقائي يعطيك صلاحيات تشغيل التطبيقات التى تحتاج روت بكل سهولة وبدون اضرار هاتفك بنظام اندرويد وكانة نظام متكامل اخر غير النظام الاصلي يستخدم ل تشغيل البرامج والالعاب التي تحتاج روت بكل يسر، ويصبح هاتفك يحتوي نظامين في هاتف واحد وبهذة الطريقة يكون هاتفك في أمان من مشاكل تثبيت الروت.

اهمية برنامج Virtual Master


يعتبر برنامج Virtual Master طريقة جديدة تعمل على ضمان سلامة هاتفك من الاضرار والمشاكل التي يسببها تثبيت الروت الذي مع الزمن يسبب مشاكل لنظام الهاتف ويضعف من الاداء ويبدا يعلق، ويصبح الهاتف عرضة للفيروسات والثغرات والوصول الى معلومات وبيانات هاتفك من قبل اشخاص اخرين ويؤدي الى تلف هاتفك في نهاية الامر، لذلك ننصح جميع الاصدقاء والمتابعين استخدام برنامج Virtual Master عند تشغيل التطبيقات والالعاب التي تحتاج الى روت.
برنامج تشغيل البرامج التي تحتاج روت بدون روت


تحميل برنامج Virtual Master اخر اصدار





تعديل المشاركة
كيفية تشغيل البرامج التي تحتاج روت بدون روت ROOT 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة