-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق TextNow

تحميل تطبيق TextNow


مع ظهور الهواتف الذكية ، أصبح التواصل بين الأشخاص أكثر راحة من ذي قبل. يمكن للمرء الاتصال بآخر من أجزاء مختلفة من العالم من خلال الفيديو. يزيل عائق المسافة ، ويمكن للناس مشاركة أنشطتهم مع الآخرين.

كما أنه يتيح للمستخدمين تنزيل التطبيقات وتثبيتها من متجر Play. غالبًا ما تبحث الأجيال الحديثة عن التطبيقات التي تسمح بالاتصال المجاني عبر المنطقة.

تحميل برنامج textnow من ميديا فاير


مع Textnow Apk لنظامي Android و iOS ، يمكن للمرء الحصول على خيارات مكالمات ورسائل نصية غير محدودة مجانًا. لا يتطلب هذا التطبيق اتصال WiFi للاتصال أو إرسال الرسائل النصية للآخرين. إنها تمكن المرء من التواصل مع الأصدقاء ومشاركة أفكارهم.

معلومات عن تطبيق TextNow

Textnow Premium Apk هو تطبيق اتصال مجاني يتيح مزايا مكالمات ورسائل نصية غير محدودة للأشخاص في الولايات المتحدة وكندا. مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل ، أصبح تطبيق Apk يحظى بشعبية كبيرة بين جيل الشباب.

علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق بحجم صغير نسبيًا يبلغ 45.4 ميغابايت لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة. لذلك ، يمكن للمرء تنزيل textnow ++ وتثبيته بسرعة في الجهاز.

تحميل برنامج TextNow القديم

كما أنه متوافق مع جميع أجهزة أندرويد من 5 إصدارات وما فوق. لذلك ، يمكن لجميع مستخدمي Android تقريبًا تثبيت Apk وتحقيق أقصى استفادة منه. إلى جانب ذلك ، يأتي آخر تحديث للتطبيق مع خيار إعلان قابل للإزالة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يظهر أي خيار لوحة مفاتيح على الشاشة ؛ حتى الحقول النصية غير موجودة.


الميزات البارزة لتطبيق TextNow

قام العديد من الأشخاص ب تنزيل Textnow Apk من App Store ، وهو من بين أفضل 9 تطبيقات ربح. لقد تصدرت المخططات بسبب سمات جذابة. وتشمل هذه:
  •     يمكن للمرء أن يحصل على رقم هاتف مجاني في كندا وأن يتصل بمجموعات الأقران. إنها تمكنهم من مشاركة أفكارهم عبر الهاتف والتواصل مع الأصدقاء المحليين.
  •     يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية وصور غير محدودة عبر الهاتف. من خلال التطبيق ، يمكن للمرء إجراء مكالمات لا نهاية لها للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
  •     يوفر TextNow Premium Apk وسيلة اتصال دولية منخفضة التكلفة لأكثر من 230 دولة. الآن ، يمكن للمرء أن يبقى على اتصال مع تلك المغلقة لفترة أطول بتكلفة 0.01 دولار في الدقيقة.
  •     يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية والحصول عليها بصرف النظر عن الاتصال الدولي.
  •     يمكن للمرء إرسال ملصقات رائعة ورموز تعبيرية وصور متحركة إلى الأصدقاء أثناء إرسال الرسائل النصية. كما يسمح بإرسال مقاطع الفيديو إلى أفراد عائلتك وأصدقائك.
  •    يسمح للمستخدم بنسخ بريده الصوتي.
  •     يمكن للمرء التحقق من هوية المتصل وإعادة توجيه المكالمات إلى رقم مختلف من خلال هذا APK.
  •     يأتي مزودًا بميزة القفل الذكي من Google التي تزيل متاعب حفظ كلمة المرور الخاصة بك. ومع ذلك ، يمكن للمرء أيضًا استخدام رمز كلمة المرور للحفاظ على الرسالة النصية آمنة من المتسللين.
  •     يسمح للمستخدم بالحصول على نغمة مخصصة للرسائل النصية والاهتزاز ونغمة الرنين. يمكن للمرء أيضًا تغيير خلفياتهم وفقًا لمزاجهم.
  •     يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بإرسال رسائل نصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن أرسل رسالة نصية إلى أي شخص من الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو الأجهزة اللوحية ، إلخ.
  •     يأتي مع سمة جديدة تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات مجانية أو إرسال رسائل نصية دون أي اتصال WiFi.
  • يقوم بمنحك رقم هاتف امريكي تتمكن من خلاله تفعيل الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب و واتساب و تليجرام و قوقل وغيرها .

التسجيل في textnow


Textnow Premium Apk هو خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في التواصل مع العائلة والأصدقاء من دون إنفاق الكثير. تتيح واجهة المستخدم السلسة للناس مشاركة عالمهم مع الآخرين في وقت أقل.

تحميل تطبيق TextNow

رابط مباشر

تعديل المشاركة
تحميل تطبيق  TextNow

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة