-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق TubeMate APK

تحميل تطبيق TubeMate APK



TubeMate تطبيق تنزيل الوسائط المتعددة والفيديو من Devian Studio والذي يسمح للمستهلكين في المقام الأول بتنزيل مقاطع الفيديو من youtube. بالإضافة إلى youtube ، يمكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Instagram و Twitter و WhatsApp وما إلى ذلك عبر Tubemate.

TubeMate  لأجهزة Android و iOS هو حل بسيط لجميع أخطاء التنزيل الخاصة بك. قم بتنزيله من موقعنا مجانًا.

يمكن استخدام هذا التطبيق أيضًا للوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة على هاتف المستخدم. في عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، أصبحت مقاطع الفيديو واحدة من أكثر الوسائط المرئية شيوعًا بين المستهلكين. اكتسبت أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو مثل مقاطع الفيديو المتعلقة بالأكاديميين والأخبار وحتى مقاطع الفيديو لأغراض الترفيه مثل الأفلام وأغاني الفيديو والمسلسلات شعبية هائلة بين الجماهير.

هناك قنوات مختلفة على اليوتيوب توفر محتوى تعليمي للطلاب الذين يستعدون لامتحانات تنافسية. يمكنهم بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، ولكن قد تكون هناك أوقات لا يمكنهم فيها الوصول إلى اتصال الإنترنت. في ذلك الوقت ، أثبتت تطبيقات تنزيل الفيديو أنها ضرورية لهم.
يقوم العملاء أيضًا بتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية من خلال تطبيقات تنزيل الفيديو ، حيث يثبت Tubemate apk أنه الأفضل. هناك بعض التطبيقات التي تظهر بعض الأخطاء أثناء تنزيل مقاطع الفيديو. لكن هذا التطبيق يوفر للمستخدمين تجربة سلسة في كل مرة.

هناك العديد من مواقع الويب والتطبيقات التي تتطلب نسخ عنوان URL للفيديوهات المستهدفة ولصقها على مواقعها من أجل تنزيل الفيديو في وضع عدم الاتصال. لكن هذا التطبيق ليس لديه مثل هذه القيود. يمكن للمستهلكين البحث مباشرةً عن الفيديو المقصود في التطبيق نفسه وتنزيل الفيديو للاستخدام في وضع عدم الاتصال.

ميزات تطبيق Tubemate:

 

تطبيق Tubemate ليس فقط تطبيقًا يسمح بالتنزيلات في وضع عدم الاتصال ولكن يمكن أيضًا للمستهلكين استخدامه أي محرك بحث مثل google chrome أو Mozilla Firefox لتصفح الإنترنت.
يمكن للمستهلكين البحث مباشرةً عن مقطع فيديو وتنزيله ، أو يمكنهم أيضًا نسخ ولصق أي عنوان URL على شريط عنوان التطبيق لتنزيله.
من خلال التمرير سريعًا ، يمكن للمستخدمين الحصول على قائمة بمواقع الويب التي يمكنهم وضع إشارة مرجعية عليها والتي يمكنهم استخدامها في أي وقت وفقًا لراحتهم.
هناك أيضًا علامة تبويب أخرى في التطبيق ، والتي تحفظ جميع محفوظات البحث للمستخدمين. يمكنهم حذفه في أي وقت عن طريق النقر فوق الرمز السفلي مطلوب.
يكتشف تلقائيًا أي مقطع فيديو موجود على موقع الويب يتصفحه المستخدم.
يطالب التطبيق المستخدم بتحديد الدقة التي يريد من خلالها تنزيل الفيديو في وضع عدم الاتصال. بمجرد تحديد الدقة ، يبدأ تنزيل الفيديو.

هناك العديد من علامات التبويب في التطبيق والتي تسمح للمستخدمين بمشاهدة التنزيلات وقوائم التشغيل والموسيقى وملفات الفيديو المخزنة في مساحة تخزين الهاتف. إن وجود خيار التحكم أعلى خيار مشغل الوسائط يجعل من الصعب قليلاً عرض الملفات التي تم تنزيلها المخزنة في وحدة تخزين الهاتف بشكل صحيح. ولكن مع ذلك ، يعد مشغل الوسائط المتعددة Tubemate أفضل بكثير من التطبيقات أو مواقع الويب الأخرى المتاحة للمستهلكين.

إيجابيات استخدام تطبيق Tubemate:

  • يسمح للمستهلكين بتنزيل مقاطع الفيديو من أي حجم أو دقة أو تنسيقات.
  • يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 1920 * 1080 بكسل.
  • يمكن لهذا التطبيق تجاوز جميع القيود المفروضة على الفيديو لجعل الفيديو غير قادر على المستهلكين في وضع عدم الاتصال.
  • يمكن للمستخدم العثور على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو للاختيار من بينها للتنزيل.
  • يتيح الوضع فائق السرعة المتاح على التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة مذهلة.

سلبيات استخدام تطبيق  Tubemate:

  • التطبيق غير متاح في متجر Play حيث وضعته Google على أنه غير قانوني.
  • إنه متاح فقط على الموقع الرسمي لـ Tubemate apk ويجب على المستهلكين تنزيل apk من التطبيق كملف ، ثم تثبيته يدويًا.
  • يجب على المستخدمين الانتقال إلى الإعدادات في هواتفهم والسماح للتطبيقات من مصادر غير موثوقة بتثبيت التطبيق بنجاح.
  • لا يمكن استخدامه لأي غرض تجاري. هو فقط للاستخدام الشخصي.

هناك فوائد مختلفة لهذا التطبيق. ولكن هناك شيء واحد يجب أن يوضع في الاعتبار هو أن أي تطبيق غير متاح في متجر google play يمكن أن يكون ضارًا للمستخدم. تنزيل مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر من youtube غير قانوني.

هناك سبب يجعل موقع يوتيوب نفسه لا يجعل التنزيل في وضع عدم الاتصال متاحًا للهاتف أو سطح المكتب. يوجد خيار أسفل الفيديو لحفظه في وضع عدم الاتصال. ولكن هذا يعمل فقط في تطبيق youtube نفسه.

يمكن للمستخدمين عرض مقاطع الفيديو بلا اتصال بالإنترنت بدون اتصال بالإنترنت فقط في تطبيق youtube وليس في معرضهم. ولكن هناك الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون  tubemate ولا يواجهون أي مشاكل على هذا النحو.

هناك تطبيقات مماثلة متاحة للمستخدم للتنزيل. يجب تنزيل معظمها من خلال متصفح ويب ، وهي غير متوفرة في متجر google play. يقول معظم المستهلكين أنه ليس ضارًا على الإطلاق ولا يحتوي على أي فيروس أو برامج ضارة. حتى عندما يبحث المستخدم عن هذا على الإنترنت أن هذا التطبيق سام أو لا ، فإنه لا يحصل على إجابة سلبية.

السبب الرئيسي لعدم توفر التطبيق للتنزيل على متجر Play هو أن تنزيل مقاطع فيديو youtube يتعارض مع سياسة الخصوصية الخاصة بـ Google. هذا هو السبب في أن هذا التطبيق غير متوفر في متجر Play لأنه ينتهك سياسة الخصوصية في Google.

هناك تطبيقات معينة من مصادر غير موثوق بها تحتوي على رموز ضارة بداخلها والتي يمكن أن تشكل تهديدًا للمستخدم مما يؤدي إلى اختراق أمان المستخدم.

هناك تقييمات متباينة لـ Tubemate apk. يقول البعض أنها مفيدة لهم في حين أن البعض يزيلها معتقدًا أنها ستعرض أمنهم للخطر. على الرغم من أن المستهلكين بشكل عام لم يواجهوا مثل هذه المشاكل في استخدامه. لقد أثبت Tubemate apk أنه تطبيق مفيد للغاية بالنسبة لهم لأسباب مختلفة.

هناك العديد من البدائل لـ Tubemate apk. لكن معظم المستهلكين يلتزمون بهذا التطبيق لأنه بخلاف القدرة على تنزيل الكثير من مقاطع الفيديو ؛ يمكن للمستخدمين حتى استخدامه كمحرك بحث.

لا يتعين عليهم الانتقال عبر عدة تطبيقات لتنزيل فيديو واحد. تعد القدرة على عرض ملفات الوسائط المتعددة الأخرى جانبًا رائعًا آخر من هذا التطبيق للمستهلكين. بشكل عام ، Tubemate apk هو الحل النهائي لجميع أخطاء تنزيل الفيديو الخاصة بهم.



 تحميل تطبيق TubeMate APK

 رابط مباشر
تعديل المشاركة
تحميل تطبيق TubeMate APK

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة