-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج زووم zoom وطريقة استخدامه

تحميل برنامج زووم zoom وطريقة استخدامه

تحميل برنامج زووم zoom وطريقة استخدامه

في ضوء أزمة الفيروسات التاجية ، أصبح تطبيق مؤتمرات الفيديو هو المعيار للتواصل مع الآخرين في الواجهة تقريبًا في كل من الإعدادات التجارية والإعدادات الشخصية.

تطبيق Zoom الآن هو منصة اتصالات الفيديو المفضلة للحكومات الفيدرالية والشركات الناشئة التكنولوجية والمجتمعات الدينية ، وبالطبع الأشخاص العاديين الذين يتطلعون إلى الدردشة - وحتى الاحتفال - مع أصدقائهم وعائلاتهم.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول تطبيق Zoom ، بما في ذلك كيفية تنزيله والبدء في استخدامه ، إلى جانب بعض النصائح والحيل لمساعدتك في أن تصبح محترفًا في الدردشة عبر الفيديو.


ما هو  زووم Zoom 



تطبيق Zoom هو تطبيق اتصالات فيديو قائم على الاتصال السحابي يسمح لك بإعداد مؤتمرات الفيديو والصوت الافتراضية ، والندوات عبر الإنترنت ، والدردشات الحية ، ومشاركة الشاشة ، والقدرات التعاونية الأخرى.

لا تحتاج إلى حساب لحضور اجتماع Zoom ، والنظام الأساسي متوافق مع أنظمة التشغيل Mac و Windows و Linux و iOS و Android ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص الوصول إليه تقريبًا.

تحميل zoom على اللاب توب


بالطبع تطبيقات مؤتمرات الفيديو ليست جديدة. يعد برنامج Zoom واحدًا فقط في سلسلة طويلة من أدوات الاتصال التي تتضمن Skype و Cisco Webex و Google Meet.
باختصار ، جزء كبير من جاذبية برنامج Zoom هو البساطة. من السهل البدء باستخدامه ، التطبيق خفيف الوزن ، والواجهة بديهية نسبيًا للاستخدام مع الميزات الشائعة مثل عرض المعرض - وهو وضع يسمح لك برؤية كل شخص على المكالمة في وقت واحد - مدمج مباشرة في التطبيق.


طريقة الاشتراك في تطبيق زووم Zoom 

قبل البدء  ، تجدر الإشارة أنه توجد أربع خطط تسعير متميزة ، من الخطة الأساسية إلى خطة Enterprise . يعتمد ما يناسبك على كيفية التخطيط لاستخدام التطبيق.

Zoom Basic: هذا هو مستوى التسعير الأكثر شعبية في المنصة ، وهو أمر منطقي ، مع الأخذ في الاعتبار أنه مجاني. يقدم هذا المستوى اجتماعات غير محدودة لشخص واحد ، ولكن مؤتمرات الفيديو مع أكثر من ثلاثة مشاركين تقتصر على 40 دقيقة (يمكنك دائمًا بدء اجتماع آخر). إذا كنت تخطط لاستخدامه مرة واحدة فقط بين الحين والآخر للدردشة مع الأصدقاء أو العائلة ، فراجع نظرة عامة حول ميزات تطبيق Zoom الأساسية.

برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات اون لاين


Zoom Pro: تعد خطة Pro مثالية إذا كنت تعمل مع فريق صغير أو تخطط لإجراء مكالمات فيديو موسعة بانتظام. بالإضافة إلى تمديد مدة اجتماع المجموعة من 40 دقيقة إلى 24 ساعة ، يسمح هذا المستوى للمضيفين بإنشاء معرفات للاجتماعات المتكررة والقدرة على تخزين الاجتماعات المسجلة في السحابة ، بالإضافة إلى تقارير الاستخدام المتقدمة.
Zoom Business: خطة تسعير لتسهيل التعاون للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، تتطلب طبقة Business 10 مضيفين على الأقل. ولكن ما تحصل عليه في المقابل هو العلامة التجارية للشركة في جميع الدعوات ، ودعم العملاء المخصص والمزيد من الميزات مثل النسخ التلقائي الذي تم إنشاؤه.

تنزيل برنامج للكمبيوتر zoom


Zoom Enterprise: تم تصميم هذا المستوى للشركات الكبيرة ويتطلب الاشتراك ما لا يقل عن 100 مضيف. تقدم Enterprise الكثير من الامتيازات ، بما في ذلك مساحة تخزين سحابية غير محدودة ، و "مدير نجاح العملاء" ، والقدرة على استضافة 500 شخص في مكالمة واحدة.

إذا قررت تغيير خطتك ، يمكنك التغيير في أي وقت. إليك دليل سريع لمساعدتك على ترقية حساب Zoom الخاص بك في أي وقت.

بالإضافة إلى مستويات الأسعار هذه ، توفر منصة مكالمات الفيديو أيضًا خططًا مصممة للمعلمين وشركات الخدمات الصحية عن بُعد ومطوري الويب. كل منها يأتي بميزاته الخاصة وأنظمة دعم العملاء.


تحميل برنامج زووم zoom وطريقة استخدامه

طريقة تحميل تطبيق زووم zoom

بمجرد أن تقرر خطة ، من السهل تنزيلها سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول. النظام الأساسي متاح لأجهزة iPhone و iPad و Android من خلال App Store و Google Play Store ، على التوالي.


طريقة التسجيل في برنامج زووم


إذا كنت تخطط لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى التوجه إلى موقع Zoom الرسمي على الويب وتنزيله. اعتمادًا على نوع الكمبيوتر الذي تستخدمه ، ستكون العملية مختلفة قليلاً:


لا تحتاج إلى حساب للانضمام إلى اجتماعات Zoom ، ولكن يجب عليك التسجيل للحصول على حساب إذا كنت تخطط لاستضافة مكالماتك وجدولتها وإدارتها.



طريقة عمل غرفة على زووم


إذا كنت تخطط لاستخدام النظام الأساسي في كثير من الأحيان ، سواء للعمل أو المتعة ، فإننا نوصي بتنزيل التطبيق أولاً ، ثم التسجيل في تطبيق زوم Zoom.

الانضمام إلى اجتماعات Zoom

تحميل برنامج زووم zoom 
بمجرد تنزيل برنامح Zoom وتثبيته ، تكون جاهزًا للبدء.

إذا لم يكن لديك حساب وتريد فقط الانضمام إلى اجتماع Zoom ، فيمكنك القيام بذلك بعدة طرق مختلفة.

    من خلال ارتباط Zoom Meeting الذي يوفره المضيف. كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الرابط ، وسيتم إحضارك إلى الاجتماع.
    أو يمكنك النقر فوق "انضمام" في الصفحة الرئيسية لـ تطبيق Zoom وإدخال معرف الاجتماع يدويًا.
    بدلاً من ذلك ، إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى تطبيق الهاتف المحمول أو سطح المكتب ، فإن  برنامج Zoom يدعم الاتصال الهاتفي.

إذا كان لديك حساب وتريد جدولة اجتماع Zoom الأول ، فكل ما عليك فعله هو التوجه إما إلى التطبيق أو إلى صفحة حسابك على موقع الويب ، حيث يمكنك النقر فوق خيار "الجدول الزمني". من هناك ، اتبع التعليمات.

عند تحديد ذلك ، ستتمكن من دعوة مشاركين في الاجتماع للانضمام إلى مكالمة المؤتمر الخاصة بك ، والتي يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو جهة الاتصال أو رقم الهاتف. لقد حددنا بعض الطرق المختلفة لإرسال دعوة Zoom ، ولكن أسهل طريقة هي مشاركة رابط الانضمام إلى الاجتماع ، والذي ستتلقاه عند جدولة اجتماع أو بدءه.

بمجرد الانتهاء من العمل واعتمادًا على خطتك ، يوفر Zoom مستويات مختلفة من الأدوات لتحسين مكالمة الفيديو الخاصة بك. لاحظ هذه الميزات الأساسية.

    الدردشة أثناء الاجتماع: باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إرسال الرسائل بشكل خاص إلى فرد أو إلى المجموعة في اجتماع.
    التسجيل: يقدم كل إصدار خيارًا لتسجيل اجتماعاتك ، والتي يمكنك بدءها يدويًا أو تلقائيًا.
    مشاركة الشاشة: سواء كان ذلك لعرض تقديمي تسويقي أو محاضرة في الفصل الدراسي ، فإن مشاركة الشاشة هي طريقة سهلة لعرض أعمالك للآخرين.
    غرف الاستراحة: يسمح لك هذا بتقسيم مكالمة واحدة إلى مجموعات فردية بحيث يمكن للمشاركين بعد ذلك إجراء محادثاتهم الخاصة.

نصائح لاستخدام تطبيق زووم Zoom

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من Zoom ، فقد تكون مهتمًا ببعض الإعدادات والميزات الإضافية.

بخلاف الحيل البسيطة مثل معرفة كيفية كتم صوتك والآخرين أثناء المكالمة ، يجب أن تتعرف على الإعدادات المتقدمة للمنصات:

    الخلفيات الافتراضية: واحدة من ميزات النظام الأساسي الأكثر حيوية ، تسمح لك الخلفية الافتراضية بعرض الصور أو الفيديو كخلفية لك.
    الدعم عن بُعد: ميزة مفيدة تتيح لك التحكم في شاشة مشارك آخر.
    معرّف الاجتماع الشخصي: متاح فقط لحسابات Pro أو أعلى ، معرّف الاجتماع الشخصي سيجعل اجتماعاتك أكثر أمانًا ، مع تسهيل اتصال أصدقائك وزملائك أيضًا.
    غرفة الانتظار: ميزة تتيح لك التحكم عندما ينضم المشاركون إلى اجتماع.

بالإضافة إلى هذه الميزات الإضافية ، يقدم النظام الأساسي مجموعة من الوظائف الإضافية والتكاملات التي تستهدف المحترفين ، بدءًا من إضافة تطبيق Zoom إلى حسابك في تقويم Google أو Outlook.



غرف زووم zoom

إذا كنت مشتركًا في خطة أسعار Pro أو أعلى ، يمكنك الوصول إلى Zoom Rooms ، وهو عبارة عن برامج وأجهزة غرفة اجتماعات الشركة التي يمكنها تحويل أي غرفة إلى غرفة مؤتمرات رسمية.

مقابل 50 دولارًا في الشهر ، يمكنك الوصول إلى برنامج Zoom Room. يقوم هذا البرنامج بتوصيل جهاز تلفزيون أو شاشة بالكمبيوتر وكاميرا خارجية وميكروفون. معًا ، يمكنك تحويل أي غرفة تقريبًا إلى غرفة مؤتمرات على مستوى احترافي. إذا كنت تتطلع إلى جعل عملك صديقًا للزووم قدر الإمكان ، فإن Zoom Rooms استثمار مفيد.



تحميل تطبيق زووم zoom على الاندوريد

رابط مباشر
تعديل المشاركة
تحميل برنامج زووم zoom وطريقة استخدامه

MAHMOUD

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة