-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

افضل التطبيقات الجديدة للأندرويد 2020

افضل وأبرز 4 تطبيقات جديده التي تم اطلاقها في نهاية شهر أغسطس الماضي لهاذا العام 2020 تطبيق التقاط الصور، وتطبيق تصميم الصور، وتطبيق المهام اليوميه، وتطبيق إنشاء الدعوات



يتم إطلاق التطبيقات على متجري جوجل بلاي بشكل مستمر، ونحن نعمل في موقعنا مدونة الأشول للتقنيه على التدقيق في الإصدارات الجديدة من تطبيقات أندرويد حتى نقدم للمستخدمين أفضلها، وليس من السهل اكتشاف ما تبحث عنه عندما يتعلق الأمر بتنزيل التطبيقات هذه الأيام، لذلك إليك أفضل التطبيقات الجديدة التي تم إطلاقها هذا الأسبوع.



اولاً تطبيق التقاط العديد من الصور المقسمة لثانية واحدة Motion Cam

تطبيق جديد للتصوير يتيح لك التقاط صور (RAW) من كاميرا هاتفك الذكي، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في لقطاتك، ويتيح أيضًا الرجوع في الوقت المناسب وتحديد صور من الماضي لتحديد الإطار الدقيق الذي تريد العمل به. يقول مطور التطبيق إنه يستخدم خوارزمية متقدمة لدمج صور متعددة لتقليل الضوضاء، كما توجد عناصر تحكم يدوية كاملة في الغالق و(ISO) في هذا التطبيق، بالإضافة إلى الوصول إلى ميزات ما بعد المعالجة، بما في ذلك توازن اللون الأبيض، وتخطيط درجات الألوان والحدّة.

تلتقط Motion Cam العديد من الصور المقسمة لثانية واحدة حتى لا تفوتك لحظة.
تلتقط Motion Cam صور RAW من كاميرا هاتفك وتخزنها في الخلفية وهذا يوفر للمستخدم التحكم الكامل في كيفية ظهور الصورة ويسمح للمستخدم بتحديد الصور من الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم خوارزمية متقدمة لدمج صور متعددة لتقليل الضوضاء. 

مميزات تطبيق Motion Cam

  • القدرة على العودة في الوقت المناسب واختيار الصور من الماضي.
  • التخصيص الكامل للمعالجة اللاحقة بما في ذلك توازن اللون الأبيض وتعيين النغمة والحدة.
  • خوارزمية دمج صور متقدمة قابلة للتخصيص لتقليل الضوضاء.
  • ضوابط يدوية كاملة للغالق و ISO.

ملاحظة: تحتاج كاميرا الحركة إلى جهاز متطور للعمل. سيحتاج جهازك إلى دعم Camera2 API الكامل.

لتحميل تطبيق الطقاط العديد من الصور Motion Cam من جوجل بلاي 
إضغط هناء


ثانياً تطبيق المهام اليومية Philips Take Care of Yourself1 للإعتنا بالنفس

يساعدك هذا التطبيق على الاعتناء بنفسك من خلال المهام اليومية والرؤى ونصائح الخبراء.
سواء كنت ترغب في تحسين العناية بالبشرة والحلاقة ، أو تفضل بناء عادات صحية ، أو التحكم في التوتر أو حتى النوم بشكل أفضل - يمكن أن يساعد هذا التطبيق
تم تصميم هذا التطبيق الجديد من العلامة التجارية (Philips Consumer Lifestyle) لمساعدتك في جميع جوانب الصحة الشخصية والنظافة، يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من النصائح لتحسين العناية بالبشرة والحلاقة، وبناء العادات الصحية وإدارة التوتر، وكذلك كيفية النوم بشكل أفضل.
كما يتيح التطبيق تحديد خطط للرعاية مخصصة لتناسب اهتماماتك، وإعداد المهام لتشجيعك على الالتزام بعاداتك الصحية الجديدة، كما يعتبر التطبيق نوعًا من المتجر الشامل للحصول على المشورة والأدلة حول كيفية العناية بصحبتك الشخصية والعقلية. 

لتحميل تطبيق المهام اليومية Philips Take Care of Yourself من جوجل بلاي 
إضغط هناء

ثالثاً تطبيق تحرير وتصميم الصور Bazaart Premium


لا يزال تطبيق تحرير الصور والتصميم الجرافيكي هذا، الحائز على جائزة، في مرحلة الوصول المبكر، ولكن لا يزال هناك الكثير من المرح الذي يجب الاستمتاع به.

فكرة التطبيق ليست إنشاء صور جميلة، ولكن الحصول على القليل من المرح مع تحرير الصور، وكما يوحي الاسم، قد تكون بعض اللمسات غريبة بعض الشيء، حيث يمكنك إزالة الخلفية من الصور وإضافة آلاف الخلفيات والملصقات، وبمجرد الانتهاء من التحرير يمكنك تصدير صورك إلى معرض الصور أو صور جوجل أو حتى (Dropbox).
Bazaart هو تطبيق لتحرير صور وتصميم رسومات حاصل على جوائز سيساعدك بسهولة على إنشاء صور جميلة وتصميمات احترافية وفن كولاج مذهل

مميزات تطبيقها Bazaart Premium

  • إزالة الخلفية من الصور بطريقة سحرية
  • قص الصور فنيا باستخدام أداة الممحاة
  • ضافة الآلاف من الخلفيات والملصقات المدهشة
  • إضافة نص باستخدام مجموعة مختارة من الخطوط الجميلة
  • حدد الصور ، والقياس ، والتدوير ، والموضع ، والنسخ والوجه مع إيماءات اللمس بسيطة
  • استخدم الصور من معرض الصور الخاص بك ، صور Google ، Dropbox والمزيد
  • حفظ صورتك بتنسيق JPG أو PNG (خلفية شفافة)
  • شارك الإبداعات على Instagram و WhatsApp و Facebook و Twitter و Text و Email وحيثما تريد


لتحميل تطبيق تحرير وتصميم الصور Bazaart Premium من جوجل بلاي 
إضغط هناء


اشتراك PREMIUM

Premium هو اشتراك شهري يوفر وصولاً كاملاً إلى ممحاة الخلفية السحرية ، ومجموعة جميلة من الملصقات والخلفيات ويزيل العلامة المائية.




سيتم تجديد اشتراكك في Bazaart Premium تلقائيًا في نهاية كل مدة وسيتم خصم بطاقتك الائتمانية من خلال حساب Google Play الخاص بك ما لم تقم بإلغاء الاشتراك. لن يتم توفير المبالغ المستردة لأي جزء غير مستخدم من المصطلح.




رابعاً تطبيق انشاء الدعوات Paperless Post Flyer 

في حين أننا قد لا نكون مستعدين تمامًا لإرسال دعوات الزفاف أو إقامة الحفلات الكبيرة حتى الآن، فمن الجيد دائمًا التخطيط سابقًا، حيث يقوم تطبيق (Paperless Post Flyer Invitation Maker) بإرسال دعوات الأحداث الجذابة دون إهدار الورق، فهو يشكل خدمة دعوة رقمية جيدة.
كما يتيح التطبيق لك تصميم دعوتك داخله وتخصيصها باستخدام صور (GIF)، والملصقات والصور، وهناك أيضًا وظيفة (RSVP) مضمنة حتى يتمكن ضيوفك من إخبارك بكونهم سيحضرون الحدث أم لا.
جمع الجميع معًا بالطريقة السهلة من خلال الدعوات عبر الإنترنت.قم بإنشاء دعوات جميلة عبر الإنترنت لأي مناسبة ، من ساعة سعيدة للفريق إلى حفل استقبال طفل افتراضي قم بتخصيص دعوتك ، أضف رابط Zoom أو اتجاهات ، ودعوات نصية وتتبع RSVPs ، كل ذلك في تطبيق Paperless Post Flyer صانع الدعوات. 

مميزا تطيق انشاء الدعوات

  • لا إعلانات على الإطلاق!
  • صانع دعوات بريدية بدون ورق
  • جديد! أرسل دعوات للرسائل النصية مع تتبع RSVP الفوري
  • اختر من بين مئات قوالب الدعوات المجانية. 
  • دعوات متحركة سهلة يمكنك إجراؤها في دقائق. 
  • تحميل صورة ، GIF ، أو مقطع فيديو. 
  • أضف ملصقات GIPHY وتأثيرات النص. 
  • أول 50 دعوة مجانية. 
  • يحتوي على العديد من انواع قوالب الدعوات لأي مناسبة. 

لتحميل تطبيق Paperless Post Flyer  من جوجل بلاي 
إضغط هناء

تعديل المشاركة
افضل التطبيقات الجديدة للأندرويد 2020

غير معرف

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة