-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج يوتيوب كيدز YouTube kids 2021

تحميل تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids المصمم لحماية صغار المستخدمين للانترنت بتقديم فديوهات ذات محتوي أمن ومناسب للعائلة وهذا مايبحث علية الاباء والامهات لحماية أطفالهم عند تصفح الانترنت ومشاهدة مقاطع الفديو في اليوتيوب.



تحميل برنامج يوتيوب كيدز

السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الاشول للتقنية التي تهتم بتقديم أحدث البرامج والالعاب عند نزولها مع شرح شامل عن أهم المميزات والاضافات الجديدة، وتقديم برامج و الالعاب تناسب جميع الفئات العمرية منها محتوى للاطفال وصغار السن.


تحميل يوتيوب كيدز



 تطبيق يوتيوب كيدز هوا نسخة من YouTube مناسب للاطفال الذي يستخدم أحدث الوسائل التكنلوجية لتقديم فديو مخصص للأطفال في بيئة أكثر أمان، واستكشاف بمفردهم أشياء ممتعة بكل بساطة مع أمكانية المراقبة الأبوية وتحديد المحتويات الملائمة للمشاهدة اثناء رحلة الاستكشاف والحصول على تجربة أكثر امانا اثناء استخدام الاطفال للانترنت.
تحميل يوتيوب كيدز 

تطبيق YouTube Kids هوا الطريقة المثالية لتشغيل مقاطع الفيديو المناسبة لمساعدة الاباء الحصول عن منصة تحتوي على الكثير من مقاطع الفديو ذات قيمة وفائدة ثقافية وتعليمة ومناسبة لعائلاتهم، والتحكم في اوقات المشاهدة والمدة الزمنية لذلك بتعيين حد زمني مناسب ومعرفة ما يتم مشاهدتة وتحديد نوع المحتوى الملائم لكي يستكشفونها.


يوفر تطبيق يوتيوب كيدز العديد من المزايا الرائعه للاطلاع على ماشاهدة الابناء على اليوتيوب والمراقبة المستمرة والتحكم عبر عدة وسائل منها امكانية حظر الفديوهات او قنوات اليوتيوب الغير مناسبة بشكل نهائي وعدم القدرة على مشاهدة مرة اخرى " تحميل تطبيق B612 اخر اصدار "


ايضا امكانية الابلاغ عن مقاطع فديو لكي يتم مراجعة المحتوى وحذفة من منصة اليوتيوب اذا كان غير ملائم حيث هناك فريق متخصص على مدار الساعه يوميا يعمل على مراجعة ما يتم الابلاغ عنة واتخاذ التدابير اللازمة للتاكد عدم عرض اي فديو في التطبيق لا يتناسب مع الاطفال.

تنزيل برنامج يوتيوب كيدز 

طريقة أستخدام تطبيق YouTube Kids


طريقة أستخدام تطبيق يوتيوب كيدز فريدة وممتعة بداية يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط المجاني الموجود أسفل التدوينة وتثبيت في هاتفك الذكي او الهاتف الخاص الذي يستخدمة طفلك،

وانشاء حساب شخصي وبعد ذلك انشاء ملفات تعريفة لكل طفل اذا كنت تمتلك اكثر من طفل بــ اعمار مختلفة يمكنك اعداد التطبيق واختيار المحتوى المناسب لكل فئة عمرية بتحديد مقاطع الفديو والقنوات والمجموعات الملائمة لمشاهدتها وبذلك لايستطيع الاطفال من مشاهدة أشياء الا الذي تم تحديدها للتعلم واستكشاف كل ماهوا جديد واكتساب المهارة و الابداع والحصول مقاطع فديو متنوعة.


يحتوي تطبيق YouTube Kids على مكتبة يوجد فيها جميع أنواع مقاطع الفديو المفيدة والصديقة للعائلة في جميع مجالات الحياة الذي يساهم في تعزيز الابداع والتعلم وسماع الاغاني والموسيقي المفضلة لديهم، وضمان الحصول على تجربة رائعه بكل أمان وبدون خوف من مشاهدة أي مقاطع فديو ذات محتوي غير مناسب.

تحميل برنامج يوتيوب كيدز YouTube kids 2021

معلومات إضافية

اسم التطبيق :   YouTube Kids
الترخيص: مجاناً
حجم البرنامج : يتباين بحسب الجهاز
ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة : Android
رقم الاصدار : أحدث نسخة
القسم :برامج.
تاريخ التحديث: 2020 أغسطس 6

تحميل برنامج يوتيوب كيدز YouTube kids 2021

تحميل برنامج يوتيوب كيدز 2021



تعديل المشاركة
 تحميل برنامج يوتيوب كيدز YouTube kids 2021

Super HàCker

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة