-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة محاكي الشاحنات يورو تراك سيميولنتر2 ( Euro Truck Simulator 2)

لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 لقيادة االشاحناة والتنقل عبر جميع دول العالم الأفتراضي



Euro Truck Simulator 2 (يورو تراك سيميولنتر2) محاكي الشاحنات الأوروبية هي لعبة شاحنات أوروبية، عبارة عن محاكاة شاحنة تم تطويرها وإصدارها من قبل مطوّر برامج SCS Software وتعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux.

تم إصدار اللعبة في 19 أكتوبر 2012 ،  يمكن للاعب القيادة عبر جيع دول العالم مع مختلف الشاحنات ونقل مختلف الشحنات ، التي يتعين عليه التقاطها وتسليمها في المدن الأوروبية الكبيرة. خلال اللعبة ، يمكن للاعب شراء وتحديث شاحنات ومرائب جديدة.

يجب على اللاعب قيادة مختلف انواع الشاحنات وأن يوصل الشاحنة مع الحمولة إلى الشركات من اجل ربح نقود و نقاط خبرة، لكي يستطيع شراء شاحنات أكثر ولكي يستطيع تغيير لون الشاحنة وقطع المحرك وأكثر، الخ...

التعرف على لعبةيورو تراك سيميولنتر 2

تعتبر لعبة Euro Truck Simulator 2 واحدة من أفضل ألعاب قيادة الشاحنات، وتوفر للاعبين تجربة مثيرة جدا في تجربة الحياة العملية كسائق شاحنة بشكل افتراضي، حيث سيكون بين يديك كافة وسائل الرفاهية في قيادة الشاحنات، ويتم إنشاء عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد مع الاهتمام بأدق التفاصيل، وإذا كنت تجربها لأول مرة فستجد أكثر مما كنت تتوقع في محاكاة قيادة الشاحنات.

تحتوي لعبة يورو تراك سيميولنتر2 على خريطة ضخمة وواقعية لقارة أوروبا، وفي الخريطة يمكنك مشاهدة الحدود بين الدول والمدن الكثيرة الموجودة، وستكون مهمتك في بداية اللعبة توصيل البضائع المختلفة بالشاحنة بين مدن أوروبا، بعد ذلك يمكنك التطور من سائق شاحنة لإنشاء شركتك الخاصة لنقل البضائع، ومن ثم توظيف سائقين

شهرة لعبة محاكي الشاحنات يورو تراك سيميولنتر 2 من بين العاب الكمبيوتر

ألعاب الكمبيوتر انتشرت بشكل كبير جدا كما أنها حصلت على إقبال كبير جدا من المستخدمين هذا بسبب أنها تقوم بعرض لنا ما نريد أو ما نحتاج رؤيته هذا بسبب أن ألعاب الكمبيوتر بصفه عامه تقوم بمحاكاة كل ما هو حولنا كما أنها تقدم لنا ما نريد.

هناك العديد من الألعاب التي تعتمد اعتمادها التام على القتال واستخدام الأسلحة والعتاد هذا بالإضافة إلى الألعاب التي تقوم بمحاكاة سباقات السيارات أو الدرجات النارية وهذا النوع تحدثنا عنه بشكل كبير في مواضيع سابقة.

لكن هل الألعاب تقوم بمحاكاة السباقات فقط هل لا يوجد ألعاب تقوم بمحاكاة القيادة بشكل طبيعي أو تقوم بتعليمنا القيادة الحقيقية وتقوم بتقديم لنا فرصة قيادة سيارة لنا داخل اللعبة بشكل واقعي، بالتأكيد هناك العديد من الألعاب التي تقوم بتقديم هذا واليوم سوف نقوم بعرض واحده من هذه الألعاب الرائعة وهي لعبة Euro Truck Simulator 2 يورو تراك سيميولنتر 2 التي سوف نقدمها لكم اليوم مع رابط التحميل مباشر.

ألعاب السيارات منتشرة بشكل كبير جدا كما أنها تحتوي على شعبية كبيرة جدا هذا بسبب أن هذه الألعاب تقوم بمحاكاة واحده من افضل الهوايات عند الرجال عامتا والعديد من النساء وهي قياده السيارات.

ففي الفترة الأخيرة اعتمدت الشركات على السباقات فقط السريعة وبعض منها يكون فنتازي حيث سوف تقوم باستخدام فيه أسلحة وتقوم بقتال السيارات الأخري، لكننا اليوم سوف نقوم بتقديم لكن افضل لعبة سيارات واقعية تم إصدارها على الكمبيوتر.

 حيث أن اللعبة تقوم بمحاكاة قيادة الشاحنات الكبيرة كما أنك سوف تقوم في هذه اللعبة بكل ما يقوم به سائق الشاحنة حيث انك سوف تقوم بعيش حياته شكل كامل كما أنك سوف تجد العديد من المميزات في هذه اللعبة، فهي الأولي من نوعها كما أنها بسيطة جدا من حيث الفكرة لكنها رائعة جدا ومسليه جدا هذا بسبب أنك في هذه اللعبة سوف تقوم بالقيادة بشكل واقعي جدا كما انك سوف تقوم باتباع قوانين الطريق والمرور بشكل كامل.

لن تعيش في هذه اللعبة فقط محاكاة القيادة حيث أن هذا سوف يكون ممل جدا، بل سوف تقوم أيضا بالقيام بمحاكاة حياة قائد الشاحنة، هذا من خلال انك سوف تقوم بالعمل في شركة نقل وتقوم بأخذ شاحنه والعمل معهم في نفس الطلبات وتقوم بالشعر نحو تحديد الأفضل من حيث القيام بتطوير نفسك.

 كما أن القيادة لن تكون سهلة جدا فأي مشكلة سوف تتسبب فيها قد تجعلك تخسر أو أي تصادم حاد أو حادثه لذلك يجب أن تتبع القوانين وتسير بالشكل الطبيعي مثل الواقع تمام وهذا هو هدف اللعبة أو تقوم بخلق بيئة تحاكي الحقيقية تماما أثناء القيادة، سوف تجد في اللعبة العديد من الإضافات الأخري الرائعة.

 التي سوف تجعل اللعبة شيقة اكثر هذا بالإضافة إلى انك سوف تجد العديد من المشاكل التي يجب أن تقوم بحلها لكي تستطيع أن تدل في عملك ويوجد العديد من الأماكن التي تستطيع الذهاب لها هذا بسبب العالم المفتوح.

وصف لعبة Euro Truck Simulator 2يورو تراك سيميولنتر 2

لعبة Euro Truck Simulator 2 يورو تراك سيميولنتر 2 هي واحده من الألعاب الواقعية الرائعة التي تم إصدارها على الكمبيوتر، هذه اللعبة تقوم بمحاكاة قياده شاحنه نقل ثقيلة بشكل رائع، حيث سوف تقوم بأخذ شخصية سائق الشاحنة كما أنك سوف تقوم بكل المهام المطلوبة منه، تحتوي هذه اللعبة على العديد منهم الخصائص الرائعة والجميلة التي سوف تجعل هذه اللعبة واحده من اشهر الألعاب الواقعية هذا بالإضافة إلى أنها تحوي على جرافيك رائع جدا هذا بسبب أن اللعبة في حد ذاتها واقعي لذلك يحتم على الشركة المصنعة أن تقوم بصناعة جرافيك واقعي جدا ويحاكي ما في الواقع بشكل كامل.

تحميل لعبة محاكي الشاحنات يورو تراك سيميولنتر2 ( Euro Truck Simulator 2)
تحميل لعبة محاكي الشاحنات يورو تراك سيميولنتر2 ( Euro Truck Simulator 2)


نظام لعب Euro Truck Simulator 2 يورو تراك سيميولنتر 2

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المهام التي تتمثل في شحنات سوف تقوم بتوصيلها إلى مكان معين دون تأخير في وقت معين، لذلك سوف تجد أنه في اللعبة تحدي وليست مملة مثلما يظن البعض، هذا بالإضافة إلى أنه قصة غير مباشرة داخل اللعبة، حيث انك سوف تقوم في هذه اللعبة بأخبار الشاحنة التي تريدها في البداية بعد ذلك سوف تقوم بالبدء في القيام بالتوصيلات المطلوبة منك هذا لكي تقوم بجني المال لكي تستطيع بعد ذلك أن تقوم بشراء به ما تريد.

هذا بالإضافة إلى أن نظام التحكم في اللعبة مرن بشكل رائع جدا سوف يجعلك تتحكم في الشاحنة الخاصة بك بكل سهولة وتسير على الطريق ببساطه شديده ولا تكن خائف من عدم قدرتك على التحكم في الشاحنة، لما افضل ما في اللعبة ويعطيها واقعيتها بالفعل هو نظام اللعب حيث أنه التي بشكل كبير جدا كما أنه يقوم بتقديم لك حركة الشاحنات والسيارات بشكل رائع وحقيقي كما أنه يمثل لك القيادة بشكل كامل من إشارات تستخدمها لكي تستطيع الدوران وايرها.

 لتحميل لعبة محاكي الشاحنات (Euro Truck Simulator 2) برابط مباشر

 إضغط هناء

مميزات لعبة يورو تراك سيميولنتر 2

هذه اللعبة رائعة جدا وواقعية بشكلة كبير جدا، كما أنها تحتوي على مميزات عديدة ورائعة سوف نقدمها لكم  بشكل مبسط :-
  1. اللعبة بسيطة وتحتوي على نظام تحكم رائع ومرن جدا.
  2. تحتوي اللعبة على جرافيك واقعي جدا ويقوم بتصوير كل ما في الواقع داخل اللعبة.
  3. يوجد العديد من الدون والطرق داخل اللعبة.
  4. هناك أكثر من دولة سوف تقوم بزيارتها.
  5. هناك العديد من الشاحنات التي تستطيع استخدامها.
  6. يمكنك امتلاك مرأب وتقوم بشراء ما تريد من شاحنات.
  7. يوجد العديد من المهام المتنوعة داخل اللعبة.
تعديل المشاركة
تحميل لعبة محاكي الشاحنات يورو تراك سيميولنتر2 ( Euro Truck Simulator 2)

غير معرف

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة