-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

افضل العاب 2021 للهاتف المحمول وللكمبيوتر

افضل العاب 2021  للهاتف المحمول وللكمبيوتر مجاناً




1-لعبة Clash Royale:

 

هى لعبة استراتيجية يمكنك من خلالها ان تحارب لاعبين اخرين من خلال الانترنت وتتميز بأن طريقة لعبها بسيطة وسهلة حيث انها تبدأ بثلاث ابراج برج في الوسط والبرجان الاخرين كل منهم فى جهة والهدف من هذه اللعبة هو دفاعك عن ابراجك واستخدام قوات لتدمير ابراج عدوك . في هذه اللعبة 3 دقائق لكل دورة وفى حال التعادل ستضيف لك اللعبة وقت اضافي. يمكنك تحميل اللعبة مجانآ وبعض عناصر اللعبة يمكن شراؤها أيضًا مقابل أموال حقيقية ولكن يجب ان ان يبلغ عمرك 13 سنة حتى يمكنك تنزيل اللعبة وتحميلها وكذلك يجب توافر الانترنت .



2-لعبة  Asphalt Xtreme: Rally Racing:

 

تعتبر من اجمل العاب سباق السيارات حيث عملت على توفير  تجربة السباق في الصحراء والجبال بالتأكيد مثيل لها! أسفلت اكستريم لديه تركيز غريب على بطولة أفروديت فإنه يأتي لك في الصحارى والمناطق الأكثر صعوبة ممكنة كما انها لديها القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب لقيادة السيارات والتحكم فيها. كما ن تنزيل هذة اللعبة يحتاج الى اتصال بالانترنت. لتثبيت و تشغيل لعبة قم بتنزيل وتثبيت ملف APK أولاً ثم قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه ومن ثم  انسخ مجلد com.gameloft.android.ANMP.GloftMOHM إلى مسار Android / obb للذاكرة الداخلية ثم قم بتشغيل اللعبة .









3- لعبة HQ Trivia

 

هي لعبة مجانية تتيح للأفراد كسب أموال حقيقية.تتألف من 12 سؤالاً وتقع عملية الاختيار من بين إجابات متعددة في البداية تكون الاسئلة سهلة ثم تندرج من السهولة الى الصعوبة  تتطلب معلومات دقيقة وثقافة عالية، أما بالنسبة إلى المواضيع فهي متنوعة: تكنولوجيا، رياضة، موسيقى ,وغيرها. تتألف اللعبة من 12 سؤالًا مرفقة تمنح للمشتركين 10 ثوانٍ للرد على كل سؤال من الخيارات المتعددة المتاحة، وعند الإجابة الصحيحة عن جميع الأسئلة، ينتقل الفائزون إلى لعبة الجاك بوت، وإذا لم يحالف الحظ أياً من الرابحين، فإن الجائزة الكبرى تُنقل إلى المباراة المقبلة.




4- لعبة Sky Force Reloaded

 

هى لعبة عباره عن تبادل أطلاق النار وتحتوى على خمس عشرة مرحلة. يواجه اللاعبون فرصة لحرق كائنات أرضية والتعامل مع زعماء أقوياء. تحتوي اللعبة على الكثير من الحركة والانفجارات وتمنح المستخدم متعة هائلة. وتجميع الطائرات ، وجمع بطاقات المكافآت ، والتنافس ضد أصدقائك في بطولات نهاية الأسبوع. بمجرد أن تلتزم باللعبة ، يمكنك فتح مستويات صعوبة إضافية لتحدي جديد تمامًا.


5- لعبة Critical Ops

 

هي افضل العاب الاندرويد وهى  عبارة عن  لعبة إطلاق النار سيتواجه فريقين يتكونان من ستة لاعبين: إرهابيين ومكافحي الإرهابيي نتتميز  هذه اللعبة بضوابط التحكم في هذه اللعبة بملاءمتها بشكل جيد لشاشات اللمس. حيث ستظهر لك على الجانب الأيسر من الشاشة الأزرار الإفتراضية. ولتتمكن من تدوير الكاميرا وتصويب سلاحك فعليك فقط أن تمرر أصبعك في إتجاه الجانب الصحيح من الشاشة.كما ستجد على الجانب الأيمن من الشاشة زر إطلاق النار وزر إعادة التعبئة، وزر القفز.





6-لعبة PinOut

 

هى عبارة عن لعبة الكرة والدبابيس ومصممة بشكل جميل تحتوى اللعبة على الجرافكيس الرائع الذى يعطى للعبة جو من التشويق والمتعة ويمكن تحميلها وتشغيلها على كافة انظمة الويندوز والاندرويد كما ان تحميلها مجانآ تمامآ.وتحتوى على عدة مراحل فعليك ان تكسب مرحلة مرحلة لانتقال الى المرحلى التالية وفى كل مرحلة ستلاحظ الفرق فى المساحة  وسوف يزداد عدد كبير من الدبابيس في أماكن مختلفة من مساحة اللعبة عند الانتهاء من مرحلة ما ستنتقل إلى المرحلة الأخرى.عن طريق مرور الكرة عبر ممر طويل بدون الرجوع إلى قائمة البداية مما يزيد الحماس داخل اللعبة نظراً لعدم توقف اللعب، واللعب مقيد بعداد تنازلي أثناء اللعب لذلك يجب عليك اللعب بشكل صحيح حيث عندما تقوم برمي الكرة بشكل صحيح خلال المسار المخصص لها يزداد عداد الوقت بعض الثواني. اللعبة ممتعة للغاية وذات كرافيكس رائع.عليك الأنتباه من عداد الوقت التنازلي من أجل الفوز قبل انتهاء الوقت.كل ماعليك رمى الكرة لأعلى بواسطة الدبوسين والحذر من تساقط الكرة عليكعند تساقط الكرة عليك لا يمكنك من بداية ما توقفت ولكن من بداية اللعبة يتواجد ثلاث تصميمات للعبة يمكنك تغييرها بحسب ما يعجبك.





7- لعبة Hearthstone

 

هي لعبة تبادل الورق قانون اللعب فى هذة اللعبة  مشابه لغيرها من الألعاب من هذا النوع .يمكنك تحدي الأفراد عبر الإنترنت أو اللعب ضد الكمبيوتر، على الرغم من أن وضع اللعبة الأكثر إثارة للاهتمام هي 'الساحة' ، حيث عليك ارتجال سطح سفينة ومحاولة البقاء فيها على قيد الحياة ما أمكن في العديد من المبارزات.يمكنك شراء بطاقات وجمعهم لإنشاء الطوابق الخاصة بك فهى لعبة جيدة للغاية ولكن مشكلتها الوحيدة هى تلتهم الكثير من الوقت .







8-لعبة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS

 

هي اللعبة الاستراتيجية الجديدة من ألعاب فاينل فانتسي، و هي مجانية للعب مع محتويات داخل اللعبة للشراء. دور أحداث اللعبة في قارّة Ardra و ستسمح للاعبين بالتعرّف على ممالك هذه القارّة و مُحاربيها من خلال مهمات قصصية و مهمات عالمية و مهمات تعتمد على الفعاليات، و تدعم اللعبة اللعب التعاوني أو التنافسي عبر الشبكة. 

نظام القتال في FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS خاص بالامتياز التجاري، ولكن مبسط قليلا. عندما يحين دورك، عليك أن تقرر ماذا سوف تقوم به شخصياتك: الهجوم، والدفاع عن أنفسهم، واستخدام السحر، وما إلى ذلك. لديك أيضا زر 'السيارات' الذي سيتيح لك انهاء المعارك البسيطة بسرعة أكثر من ذلك بكثير.واهم مايميزها سهلة وتفاعلية المعارك  اضغط على الشاشة إلى الهجوم ، ولكن الجمع بين قدرات سحرية مع التكتيكية أعرف كيف للتغلب على خصومك في المناورات الاستراتيجية زائدجودة عالية CG الرسوم المتحركة المفضلة لديك الخيال النهائي الاستدعاء والبحث في مجال الكامل الأبراج المحصنة ونقل الشخصيات من خلال المجالات وتهدف إلى البحث عن العناصر المخفية مسارات و طرق جديدة إلى الوجهات الخاصة بك و التحدث إلى الناس في المدن لتلقي أسئلة. 

انها حصلت على العديد من الميزات من آر بي جي بطريقة سهلة المحمولة شكل والساحة وحمايةالأصناف النباتية المعاركومحاربة لاعبين آخرين والحصول على أعلى اتخاذ الخاص بك المفضلة طرفا في الحرب ضد منافسيه الخاص بك والقتال للحصول على جوائز كبيرة.




9-لعبة N.O.V.A. Legacy

 


تعد لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy للاندرويد واحدة من افضل العاب إطلاق النار الخيالية ففي لعبة نوفا ليجاسي Nova Legacy سوف تقوم بلعب دور كال واردين الجندي السابق فى قوات النوفا و الضي يقوم بمقاومة الغزو الفضائي من خلال مساعدته الرقمية إلينا حيث ان كال واردين الجندي المتقاعد في قوات النوفا سوف تقوم من خلاله الي العودة الي ارض المعارك من جديد بعد ان تم إستدعائه من اجل مقاومة الغزو الفضائي الذي يسعى الي تدمير البشرية و كوكب الارض . وهي رائعة وسهلة المنال على الأجهزة ذات الشاشات اللمسية وهي بالإضافة إلى ذلك تتوفر على رسومات مذهلة وأوضاع لعب متعددة. إنها توفر لك كذلك إمكانية اللعب مباشرة عبر الأنترنيت ضد لا عبين آخرين وعلى حلبات خاصة.



تعديل المشاركة
افضل العاب 2021  للهاتف المحمول وللكمبيوتر

كلمات متقاطعة

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة