-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

طريقة ارسال مقطع فيديو طويل في الواتس اب 2024

طريقة ارسال مقطع فيديو طويل في الواتس اب



مرحبا بزوار موقع الاشول للتقنية الموقع الوحيد الذي يقوم بتنزيل اهم التطبيقات والشروحات ،وليس هذا فقط فهناك مواضيع متنوعة وكثيرة جدا ؛فموقع الاشول للتقنية موقع صادق وجميع تطبيقاتة آمنة ،وجميع الروابط التي نضعها محمية وآمنة تمامآ.


لقد وصلتنا الكثير من الرسائل والتعليقات والتي محتواها حل مشكلة ارسال مقاطع الفيديو الطويلة في الواتس آب وقد قرئناها وقمنا بتلبية الطلبات والتي سوف تستطيع من خلال شرحنا اليوم أرسال مقطع فيديو طويل في الواتساب فتابع معنا الشرح.

طريقة ارسال مقطع فيديو طويل في الواتس اب


 إن إرسال مقاطع فيديو طويلة عبر واتساب غير معروف ، حتى لو استمر لمدة ساعة ، يعد تطبيق واتس اب أحد أهم التطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة في حياتنا. يصل عدد الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق المراسلة هذا إلى الملايين حول العالم ، وبالإضافة إلى الدردشة في هذا التطبيق .

فقد قامت الشركة المالكة لتطبيق واتساب بتعيين حدود للمستخدمين كمثلا وقت محدد للحالة المرسلة ، وحجم محدد لارسال المقاطع الصوتية ، وحجم ووقت محدد لارسال مقاطع الفيديو؛ والتي سوف نتحدث عنه اليوم هوة كيفية ارسال مقاطع فيديو طويلة على الواتس آب


طريقة ارسال مقطع فيديو طويل على الواتساب


هذا سيجعلك تشكو كثيرا نظرًا لأن الحد الأقصى المسموح به لإرسال مقاطع الفيديو عبر واتس اب هو 16 ميغابايت فقط. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تواجه العديد من مشاكل النقل.

لذلك يلجأ بعض الأشخاص إلى ضغط الفيديو بشكل أو بآخر للوصول إلى الحد الأقصى المسموح به ، لكن إذا كان الفيديو مثلاً فيلمًا أو حفلة ، ويريد صديقك مشاهدته لأنه غير موجود .

فهذة طريقة معقدة وتحتاج الى وقت كثير لضغط الفيديو او لقص الفيديو لعدة اجزاء للوصل للحجم المحدد لك وهوة 16 ميقا بايت فلبعض يريد ارسال المقطع ولاكن لايسطيع الانتضار وتضييع الوقت في ضغط الفيديو وأرسالة.

وايضا قص الفيديو وارسالة كعدة فيديوهات فهناك من لدية عمل مهم في الفيديو المرسل فقص الفيديو وارسالة قد يقلل من جودة الفديو وكذلك تجميع الفيديو من قبل الشخص المستلم للفيديو قد يتلف الفيديو نهائيا .

فلا يمكن استخدام هذه الطرق ويجب استخدام طرق أخرى. فيمكنك من أرسال الفيديوهات الطويلة في الواتساب عبر تطبيق يسمى WhatsTools ، حيث أنه أحد التطبيقات التي تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو والملفات الكبيرة على WhatsApp.

 تطبيق WhatsTools ، الذي يشارك الملفات عن طريق إرسال الملفات إلى ذاكرة التخزين السحابية ، وخاصة Google Drive ، ثم يشارك الملف ويربطه مباشرة بأي شخص على WhatsApp ، ويدخل الطرف الآخر الرابط ، O سيتم تنزيل الفيديو مباشرة من خلال هذا الرابط .

دون أي قيود أو قيود على التنزيل بالطريقة التقليدية ، تمامًا مثل تنزيل WhatsApp. فيمكنك تحميل برنامج WhatsApp Tools إذا كنت مهتمًا بتعلم هذه الطريقة ، فاتبع هذا الموضوع ، عزيزي المتابع ، ستتعلم الخطوات الصحيحة.

هذه الطريقة متاحة فقط لهواتف اندرويد ، كما حدث برنامج WhatsTools ، حيث أن التطبيق متاح فقط لهواتف اندرويد .

ارسال فيديو طويل في الواتس اب للاندرويد

خطوات استخدام تطبيق WhatsTools أولاً وقبل كل شيء ، قم ب تحميل تطبيق WhatsTools  من الروابط الموجود في اسفل المقالة.

بعد تثبيت التطبيق ، ستظهر واجهة رئيسية بها بعض المعلومات عن التطبيق ، لذلك كل ما علينا فعله هو تخطي هذه الخطوات والنقر على كلمة “ابدأ” في النهاية.

بعد الدخول إلى التطبيق ، ستظهر نافذة جديدة تطلب منا ربط التطبيق بـ Google Drive ، حيث سيتم تحميل الملفات إلى Google Drive cloud storage ثم مشاركتها ، لذلك كل ما علينا فعله هو ربطهم والانتقال إلى التالي خطوة مباشرة.


الآن لتحميل ملف أو مقطع فيديو ومشاركته مع الآخرين على الواتساب نضغط على مربع “حولي” في المنتصف ثم تظهر نافذة بها عدة خيارات ، فكل ما علينا فعله هو تحديد خيار الفيديو.


طريقة ارسال مقطع صوتي طويل بالواتس اب للاندرويد



اختر الفيديو الذي تريد تحميله لأن التطبيق سيقبل جميع أنواع الفيديوهات ويعرض بعض المعلومات عن الفيديو مثل حجمه ومعلومات أخرى. هنا ، انقر فوق خيار المشاركة. احرص على عدم النقر فوق خيار ؛إضافة إلى عام؛ ، فهذا يعني أنك ستشارك الفيديو مع الجميع في التطبيق وسيشاهده الآخرون.

هنا ، حدد واتس اب وأرسل الفيديو إلى الشخص الذي تريد المشاركة معه. في هذه الحالة ، سيقوم أشخاص آخرون بزيارة رابط الفيديو ، والنقر فقط على الفيديو ثم النقر فوق الكلمة تنزيل لتنزيل الفيديو.

التطبيق سهل جدا ولاكن يحتاج الى تركيز في اول مرة فقط وسوف تعتاد علية في المرات الاخرى لتحميل التطبيق سوف اضع لكم الرابط في الاسفل .

تحميل تطبيق WhatsTools من سوق بلي 



تحميل تطبيق WhatsTools برابط مباشر



تعديل المشاركة
طريقة ارسال مقطع فيديو طويل في الواتس اب 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة