-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 للهواتف والكبيوتر

تحميل لعبة المزرعة فرام ميني Farm Mania1 للأندرويد والويندوز والأيفون برابط مباشر

تحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 للهواتف والكبيوتر

في هاذهِ المقالة سوف أقدم لكم تحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 والتي تعمب على هواتف الأندرويد والأيفون ؛ والكبيوتر وفي البداية سوف أقدم  لكم فهرس المواضيع التي سوف اقدمها لكم:

فهرس العناوين

  • نبذة عن لعبة Farm Mania 1
  • وصف لعبة Farm Mania 1
  • قصة لعبة فارم مانيا Farm Mania 1
  • أسلوب اللعب داخل لعبة Farm Mania 1
  • خصائص لعبة المزرعة فارم مانيا Farm Mania 1
  • روابط التحميل
  • مميزات لعبة Farm Mania 1

نبذة عن لعبة Farm Mania 1 

استمتع بقضاء وقت ممتع في البلد مع آنا! ساعدها في بناء مزرعة جدها القديمة «من الصفر إلى البطل» واحصل على علامة ممتازة لعمل تخرجها.
إذا كنت تعتقد أنك ستزرع وتبيع المحاصيل فقط فأنت مخطئ. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في مزرعة Anna اللطيفة والمريحة. ستخبز الفطائر والكعك اللذيذ ، وتصنع الأوشحة والقفازات الدافئة ، وترى حيواناتك تنمو وتقوم بالعديد من الأشياء المثيرة الأخرى!

استخدم التقنيات الحديثة والمعرفة الخاصة بك لبناء مزرعة أحلامك! انغمس في الهواء النقي والطبيعة ، واستمتع بالريف الهادئ من حولك! حقق أفضل النتائج في الزراعة بلعب لعبة إدارة الوقت الصعبة هذه من QUMARON!

وصف لعبة Farm Mania 1

تعتبر لعبة فارم مانيا 1 من بين االلعاب الكالسيكية التي نجحت والزالت لها شعبية كبيرة من طرف محبي العاب الزراعة والحصاد وإدارة المزارع بشتى أنواعها وبعد وقت طويل ونجاح كبير قررت الشركة تنزيل الجزء الثاني الي هو فارم مانيا 1 بعد االصدار االول الرائع والممتع والذي قد حطم لعبة المزرعة السعيدة الاصلية التي أدمنها الكثير من الناس كانو كبارا أم صغار قد جاءت لعبة فارم مانيا بعدها بستايل مغاير وطريقة لعب أفضل بكثير من لعبة المزرعة السعيدة بحيث اعطت التركيز ألشياء كثيرة أدق في عالم الزراعة والفالحة وهذه النقطة كانت الشيء الفاصل بين اللعبة القديمة و لعبة فارم مانيا التي أصبحت االن تعتبر من بين أفضل العاب الزراعة الخفيفة على الكمبيوتر والتي ال تتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها فهي جد خفيفة وسهلة التثبيت وهذا ما يميزها عن باقي .اللعاب االستراتيجي 

قصة لعبة فارم مانيا Farm Mania 1

في تلك النسخة سوف يقوم اللاعب بمساعدة فتاة المزرعة التي تعرف باسم Anna “آنا” وجدها في المزرعة وتحويلها من أرض بور إلى مزرعة كبيرة يتواجد بها جميع المزروعات، والحيوانات مثل الأبقار، والجاموس، والخراف والطيور مثل الدجاج، لذلك بمجرد تحميل لعبة Farm Mania للكمبيوتر سوف يتوجب على اللاعب زيادة قدرته الإنتاجية ليستطيع شراء المزيد من الموارد الإضافية داخل اللعبة.

سوف يعتمد اللاعب في تلك اللعبة على تربية الحيوانات، وزراعة المحاصيل وتجميع المنتجات وعرضها بالمتجر لبيعها وحصد الأموال، ولكن يتوجب عليه الحرص على Anna ومتابعتها باستمرار لتزويدها بمشروب الطاقة ليتضاعف إنتاجها باستمرار، وأخيراً يجب أن يقوم اللاعب بالنقر فوق الحيوانات الضالة المفترسة، والآفات للتخلص منها بهدف حماية المزروعات والحيوانات، وغيرها من النشاطات التي يجدها بالبحث عن تنزيل ألعاب على الكمبيوتر واختيارها.

أسلوب اللعب داخل لعبة Farm Mania 1

بعد تحميل Farm Mania 1 لنظام التشغيل Windows سوف يعتمد اللاعب اعتماداً كلياً على استخدام الفأرة “الماوس” في اللعب، حيث يتم استخدامه في وضع المزروعات والأعشاب، والري وأخيراً الحصد، وأيضاً سوف يقوم بوضع الطعام للحيوانات والقيام بالعديد من المهام الأخرى، وعند تجربة اللعب على الهواتف الذكية يتم الاعتماد على إيماءات الإصبع.

خصائص لعبة المزرعة فارم مانيا Farm Mania 1

بعد مرور وقت قصير جداً على نشر تلك اللعبة حصدت الملايين من عمليات التنزيل والتقييمات الإيجابية على المتاجر الإلكترونية، وتفوقت على ألعاب منافسة لها، مثل لعبة Farm Frenzy، وذلك بفضل احتوائها على مجموعة كبيرة من الخصائص الرائعة والتي سوف نقوم بالتطرق للحديث عنها تالياً:

زراعة المحاصيل:

يعتمد اللاعب في بادئ الأمر على تحويل المزرعة من أرض بور إلى بستان يتواجد به جميع الأشجار، والفاكهة، والمزروعات الأخرى حيث يتوجب عليه الاهتمام بتلك المزروعات خاصته من خلال ريها بالماء، واستخدام الآلات الزراعية، وحمايتها من الحشرات والحيوانات المفترسة مثل الذئاب، والغربان.

تربية الحيوانات:

لا يقتصر الأمر فقط بالزراعة ولكن يقوم اللاعب بتربية كافة حيوانات المزرعة ويعتني بها، حيث يوجد الأبقار، والخراف، والدجاج والمزيد ويجب أيضاً الاهتمام بهم وإطعامهم للحصول على منتجاتهم وبيعها.

بيع المنتجات:

بعد الاهتمام بالحيوانات، والزراعة، وحصد المزروعات سوف يبقى أمام اللاعب استخدام ما أنتجته المزرعة وتحويله إلى منتجات أخرى، أو يقوم بعرضه في متجر اللعبة لبيعه والحصول على الأموال لشراء المزيد من الموارد أو لتوسعة مزرعته وبناء بعض الآلات الجديدة.
تحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 للهواتف والكبيوتر

روابط التحميل

 لتحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 للأندرويد برابط مباشر
إضغط هناء

 لتحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 للأندرويد من جوجل بلاي
 إضغط هناء

 لتحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 للأيفون من أبستور 
 إضغط هناء

 لتحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 للكمبيوتر برابط مباشر 
 إظغط هناء

مميزات لعبة Farm Mania 1

  1. لعبة Farm Mania1 دقتها عالية على رسومات ثلاثية الابعاد.
  2. تحتوي على مؤثرات صوتية وبصرية مميزة مشوقة.
  3. يمكن تحميلها على جميع انضمة أندرويد وأيفون ووندوز.
  4. تحتوي على أكثر من 60 مستوى مختلف.
  5. تحتوي على مهام متنوعة يقوم اللاعب بأكمللالها ليتمكن منشرا مواد جديدة لتطوير مزرعته.
  6. تتميز بسلاستها العالية في التنقل والحركة.
تعديل المشاركة
تحميل لعبة مزرعة العائلة فرام ميني Farm Mania1 للهواتف والكبيوتر

غير معرف

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة