-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

مشكلة عدم إرسال الرسائل الصوتة في الواتس اب

 حل مشكلة عدم ارسال الصوت في الواتس اب

مشكلة عدم إرسال الرسائل الصوتة في الواتس اب

هل تريد حل لمشكلة عدم ارسال الصوت في الواتس اب ؟

 يمكنك من خلال هذه المقالة معرفة طريقة حل مشكلة الدردشة الصوتية من خلال واتس اب بكل بساطة ، تباع معنا حتى نهاية هذه المقالة.

هناك الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب يشكون من مشكلة عدم ارسال الصوت اثناء الدردشة ، لكن من خلال هذه المقالة سوف يتمكن الكثير ممن يعانون من مشكلة عدم ارسال الصوت في واتساب حل هذه المشكلة بطريقة سهلة للغاية.

يمكنك لكل مستخدمي نظام اندرويد ونظام ios في هوتفهم حل مشكلة عدم ارسال الصوت في واتساب باتباع الخطوات التالية:

حل مشكلة عدم ارسال الدردشة الصوتية في واتساب

يمكنك بكل سهولة حل مشكلة عدم ارسال الصوت في واتساب من خلال اتباع الطرق التي سوف تمكنك من حل هذه المشكلة نهائيا:

تعرف على طرق حل مشكلة عدم ارسال الرسائل الصوتية في وتطبيق واتساب

  • الطريقة الاولى لحل المشكلة هي طريقة ايجاد مساحة فارغة في الموبايل 


لكي تتمكن من التاكد فيما اذا كان هناك ذاكرة فارغة او مساحة لاباس بها في الجوال الخاص بك ، يمكنك ان تذهب مباشرة الى اعدادات الهاتف الخاص بك ،ثم البحث في خيارات الاعدادات عن خيار التخزين ، ومن خلال هذا الخيار سوف تتمكن من معرفة مساحة الهاتف الاجمالية.


بالاضافة الى انك سوف تتعرف على المساحة التي تم استهلاكها في الهاتف ، وعن المساحة المتوفرة ، اذا كانت مساحة الهاتف المتوفرة او المتبقية قليلة ،يمكنك الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو وبعض التطبيقات وتقوم بمسح اي صور او فيديوهات او اي تطبيق لتتمكن من توفير مساحة مناسبة لتتمكن من حل مشكلة ارسال الصوت في واتساب ، حيث ان المشكلة تؤثر على الدردشة الصوتية في واتساب لانها تحتاج الى مساحة كافية لتتمكن من العمل بدون اي مشاكل.

مشكلة عدم القدره على ارسال الصوت في الوتساب

  • الطريقة الثانية لحل مشكلة الصوت في واتساب هي  تشغيل الميكرفون


من خلال تشغيل الميكرفون سوف يمكنك من حل مشكلة ارسال الصوت في واتساب بكل سهولة ،وذلك من خلال الاعدادات من خلال هواتف اندرويد او هواتف الايفون، يمكنك الدخول الى اعدادات الجوال الخاص بك ثم سوف تجد العديد من الخيارات ومن هذه الخيارات.

الواي فاي و الصوت واعدادت الشاشة وغيرها من الاعدادات ثم سوف تجد خيار التطبيقات ، من خلال هذا الخيار تقوم بالبحث عن تطبيق واتساب حتى تجده ، بعد ان تتمكن من الوصول الى تطبيق واتساب تقوم بالضغط عليه لتتمكن من الاطلاع على المعلومات عن تطبيق واتساب 

،ومن ضمن هذه المعلومات وهي بيانات التطبيق والتخزين والذاكرة والاشعارات والترخيص ، قم باختيار الترخيص ومن خلال هذا الاعداد سوف تجد مجموعة من الادوات  وهي التخزين والكاميرا والموقع الجغرافي والميكرفون والهاتف وجهات الاتصالات وسجل المكالمات وغيرها من الادوات لكن سوف تختار اداة الميكرفون ثم تضغط على تفعيل ، بعد ان تقوم بتفعيل الميكرفون في تطبيق واتس اب سوف تنمكن بكل سهولة من حل هذه المشكلة وذلك من خلال هذه الطريقة.

حل مشكلة عدم ارسال الرسائل الصوتية في الوتساب

  • الطريقة الثالثة لحل مشكلة عدم ارسال الصوت في واتس اب وهي حذف التطبيقات


هناك تطبيقات تقوم بتسجيل الصوت والتي تؤدي الى مشكلة عدم ارسال الصوت في واتساب ، وهذه التطبيقات تعمل على تسجيل الصوت مما قد يسبب مشكلة في واتساب وهذه المشكلة تسبب تاخر في الدردشة الصوتية مع الاصدقاء، ولكي تتمكن من حل هذه المشكلة قم بازالة هذه التطبيقات التي تقوم بتسجيل الصوت او يمكنك ايقافها حتى تتمكن من ارسال الصوت في تطبيق واتساب.
تعديل المشاركة
مشكلة عدم إرسال الرسائل الصوتة في الواتس اب

Murisi

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة