-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق مجاناً

تحميل تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق مجاناً

تحميل تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق مجاناً
فهرس العناوين 
  • وصف تطبيق شبح EVP راديو محاكي خوارق
  • لغات تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق
  • إستخدام تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق
  • تسمية ومصطلح تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق
  • روابط التحميل
  • التفسيرات والأصول لأ صوات EVP
  • مميزات تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق


وصف تطبيق شبح EVP راديو محاكي خوارق

EVP و EMF التطبيق الذي يحاكي أجهزة صيد الأشباح!

تطبيق EVP هو اختصار من اسمه (electronic voice phenomena) وترجمتة هي الضواهر الصوتية الألكترونية واذي يعمل على محاكاة اصوات جهاز اصطياد الاشباح وايضاً يقوم بتنقية وتحسين الصوت والتسجيلات الصوتية

تغطي الأداة العديد من الفئات المختلفة وتجمع بين العديد من أنواع المعدات المختلفة لتحويلك إلى صائد أشباح مناسب: مسجل EVP ، جهاز كشف الكذب الذي يترك خطًا مستقيمًا حتى يكتشف روحًا قريبة ، ورادار لتحديد موقعهم على الخريطة.

كما يسمح التطبيق الذي لتسجيل لقاءات خوارق الخاص بك، فضلا عن حصة التسجيلات مع الأصدقاء والعائلة.

صحيح ان كل ما سبق ليس حقيقي فليس هناك وجود للأشباح ومع ذالك التطبيق مسلي ومفيد في تنقية الصوت وتغيره وتعديلة فهو يعمل نفس عمل الصندوق الذي يستخدموه منتجين افلام ومسلسلات الأنمي أثناء التعليق الصوتي

لغات تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق

الإنجليزية (الولايات المتحدة / المملكة المتحدة)، التشيكية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اللاتينية، البولندية، البرتغالية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية والتركية


إستخدام تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق

هل لديك الصبر! لا تقم بتشغيل التطبيق لبضع دقائق ونتوقع نتائج مذهلة. 
محلل يحتاج الى وقت لمعايرة، وربما في البداية لم تجد أي أنماط على الإطلاق، أو حتى تعطي ايجابيات كاذبة. 
ويرد الدولة المعايرة على شاشة التلفزيون عندما يكون الراديو نشطا، ويشير اللون الأخضر أن البرنامج هو 100٪ معايرة.
إذا كنت تريد أداء أفضل على جهازك، حاول وضع الأداء. كما يحافظ هذا الوضع عمر البطارية مما يجعله مناسبا للتحقيق خوارق وشبح الصيد في الميدان.


التطبيق يأخذ مفهوم مربع شبح إلى المستوى التالي: خلال جلسة الراديو، يتم إنشاء البديل من الضوضاء البراونية (المعروف أيضا باسم الأحمر أو عشوائي الضوضاء الحركة). 
يتم تضخيمه الضوضاء، تصفية، والتلاعب لتوفير إشارة عشوائية بنسبة 100٪. كما هو الحال مع صناديق شبح التقليدية، وهذا النوع من إشارة يبدو دعوة وحساسة لخوارق، مما يجعله مناسبا تماما. 

تتم معالجة إشارة في الوقت الحقيقي، من أجل تحديد مطابقة العبارة والكلمة أنماط ذات معنى يتم تحديد الخصائص الأخرى للكيان التواصل أيضا، مثل المزاج ونوع الجنس. 
في المرحلة النهائية تطبيق يولد كلمة مسموعة على مع البيانات التي تتم معالجتها.




تسمية ومصطلح تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق

(electronic voice phenomena،‏ اختصاراً EVP)‏ وتعني الضواهر الصوتية الألكترونية وهي عبارة عن أصوات موجودة في تسجيلات الكترونية وتسما في الضوهر الصوتية يتم تفسيرها على أنها أصوات روحية. 

الظواهر الصوتية الالكترونية هو الاسم الجماعي لأصوات وجدت على التسجيلات الإلكترونية وتذكرنا خطاب الإنسان، ولكن هذا أيضا ليس نتيجة من تسجيل واعية أو التلاعب عادة ما تكون موجودة هذه الأصوات في التسجيلات مع الضوضاء، واستقبال الراديو الفقراء والضوضاء الخلفية، ويعتبر العديد من المراقبين أن أصوات الكيانات خوارق مثل الأشباح والأرواح والشياطين. نائب الرئيس التنفيذي هو شكل من أشكال الآلي عبر الاتصالات (ITC)، وهو مصطلح صاغه الأستاذ ارنست Senkowski في 1970s.

وقد وصف كونستانتس راوديف، المتخصص في علم التخاطر والذي أشاع الفكرة في السبعينيات، بأنها قصيرة وعادة ما تكون طول كلمة أو عبارة قصيرة.


نمط موجة من الضوضاء البيضاء المرسومة على رسم بيانيينظر المتحمسون في مجال البحث عن الأشباح إلى هذه الظاهرة على أنها شكل من أشكال الخوارق التي توجد غالبًا في التسجيلات ذات الضوضاء الثابتة أو الخلفية الأخرى. لكن العلماء يعتبرونها شكل من أشكال التوجز السمعي، الباريدوليا (أي تفسير وجود أصوات عشوائية كأنها أصوات لكلمات بلغة الباحث) ومن العلوم الزائفة المنتشرة عادة في الثقافة الشعبية التي تؤمن بالخرافات.

 روابط التحميل

 لتحميل تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق مجاناً برابط مباشر
 إضغط هناء
 إضغط هناء

التفسيرات والأصول لأ صوات EVP

تشمل أهداف عمل الظواهر الصوتية الإلكترونية في مجال الخوارق اللاطبيعية طبع الأفكار الإنسانية مباشرة على الوسائط الإلكترونية من خلال التحريك العقلي والاتصال بكيانات متجردة مثل الأرواح، وبالطاقات الطبيعة مثل كائنات من أبعاد أخرى أو من خارج الأرض. 

وذلك من خلال توصيل الأفكار الذكية بوسائل غير اعتيادية لتكنولوجيا الاتصالات. لكن معظم الحالات المبلغ عنها صراحةً تعارض هذا الافتراض بشكل صريح وتوفر تفسيرات لا علاقة لها بأي آليات جديدة لا تستند إلى ظواهر علمية تقليدية.

في إحدى الدراسات التي أجراها عالم النفس إيمانتس باروس، لم يستطع إثبات أو تكرار أصول الخوارق التي زعم أنها مصدر الأصوات التي سجلها تحت ظروف خاضعة للرقابة. 
بهذا الخصوص، كتب براين ريجال في بحثه بعنوان "العلوم الزائفة: موسوعة حرجة (2009)" آنه "يمكن تقديم وإثبات شرح أن العديد من الظواهر الصوتية إلكترونية هي من تأثيرت عملية التسجيل نفسها والتي لا يدري بها المشغلون. 
غالبية مصادر الظواهر الصوتية إلكترونية التي سجلت لديها مصادر بديلة غير روحية.

مميزات تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق

  1. نائب الرئيس التنفيذي (صوت الظواهر الإلكترونية) من الملفات الصوتية الخاصة بك!
  2. مولد الضوضاء البيضاء (واحد حقيقي، لا ضجيج ملفات يحلق).
  3. يمكن تغيير جميع الخيارات حول مولد ونائب الرئيس التنفيذي في حين تعمل!
  4. خيار تسجيل إضافية قد تكون قيد التشغيل / إيقاف في أي وقت.
  5. التخصيص لتسجيل أسماء / مجلد / شكل (3GP / WAV 8000Нz، 11025Нz، 16000Нz، 22050Нz، 44100Нz).
  6. يمكن أن تعمل في الخلفية.
تعديل المشاركة
تحميل تطبيق شبح EVP راديو محاكي محاكاة خوارق مجاناً

غير معرف

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة