-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب الذهبي WhatsApp gold 2024

 تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 2024

تحديث واتساب الذهبي 2020 تنزيل واتس اب الجديد تطبيق واتساب احدث اصدار ضد الحظر 7.95 WhatsApp Gold - ابو عرب
تحديث واتساب الذهبي 2024 تنزيل واتس اب الجديد تطبيق واتساب احدث اصدار ضد الحظر  WhatsApp Gold - ابو عرب


واتساب الذهبي لقد اصبح وتس اب الذهبي محل انضار الملايين من مستخدمي واتساب فقد استغنى الاغلب عن تطبيق واتس اب الرسمي وايضا عن اي واتس اب معدل 

وانتقلو الى استخدام واتساب الذهبي الجديد الذي بمميزاته نافس تطبيق واتساب الاخضر الاصلي فهوة واتساب معدل يتميز بمميزات جديده ومتعددة ومستمره

تحميل واتساب الذهبي المطور

ومن فترة الى اخرى نلاحظ اضافة مميزات جديدة في واتساب الذهبي، وهذا الذي يجذب المستخدمين الجدد الى استعمال واتساب الذهبي المحدث وترك واتساب الاخضر

تحديث واتساب GOLD WHATSAPP، ضد الحظر، واتس اب الذهبي آخر اصدار من تطوير ابو عرب الغير  محظور واتساب بلس الجديد، واتس بلس ضد الحظر، واتساب ذهبي اخر اصدار الغير محظور حاليا هنا برابط مباشر واتساب مجانا تماما واتس عربي قد لا تكون هنالك ثقة لدى بعض المستخدمين في واتس اب بلس 2020 والواتس اب بلس ولكن هذه النسخة تم فحصها عن طريق برامج خاصه بفحص الفيروسات والبرامج الخبيثة الضارة التي تصيب هاتفنك ببرمجيات غير مرغوب فيها وكانت النتيجة ايجابية فهو آمن تماما ولم يلقي اي نوع من الشكوى من اي مستخدم وبدون حظر 2022 واتس اب وتم تمديد صلاحية النسخة وهو خالي من الإعلانات المزعجة التي تصيب البعض منا بالاحباط والازعاج الشديد.

يمكنك الاشتراك في قناتنا تلجرام من هنا لتحصل على ارقام وهميه وحسابات ومتاحات وتطبيقات 2020


تحميل واتس اب الذهبي : من بين كل تطبيقات البلس الاخري لكن تطبيق واتس اب بلس الذهبي يعتبر افضل هذه التطبيقات علي الاطلاق وانسب التطبيقات للتواصل مع الاصدقاء من خلال المراسلات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، ويضم التطبيق العديد من المميزات والثيمات التي نالت علي اعجاب كل المستخدمين وبالاضافة الي كل هذا فان التطبيق سهل من حيث الاستخدام.

واتساب الذهبي يوجد فيه كافة ميزات الواتس الاصلي الرسمي بالاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو عرب ومن هذه المميزات زيادة حجم الحالة اكثر من 30 ثانية ويحتوي واتس الذهبي 2024 على جميع اضافات الخصوصيه مثل اخفاء الظهور , اخفاء صحين الازرق واخفاء صحين القراءة, اخفاء جاري الكتابة, امكانية عدم عرض الصور والفيديو من المعرض ,يوجد مكتبة ثيمات كثيرة مثل ثيمات الايفون والكثير من الثيمات ايضا بامكانك مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت, والكثير من الميزات الموجودة في واتس اب الذهبي اكتشفها بنفسك عند استخدامه.

ستتمتع بـ اهم مميزات برنامج واتساب بلس الذهبي 2022 whatsapp gold مثل اخفاء صحين القراءة : يتيح لك البرنامج ان تشاهد الرسائل المرسله اليك من دون ان يعلم المرسل بأنك قد قرأتها في حين أنك ستعرف ان كان المستخدم قد قرأ رسائلك ام لا. 
اخفاء صحين الاستلام : نفس الكلام الذي قلناه عن صحين القراءه ينطبق كذلك علي صحين الاستلام. الشخص انك تقوم بالكتابه ام لا.ويتم اضافة مميزات جديدة باستمرار.
النسخ الجديدة المحدثة لاخر إصدار 17.00 ، رفع فيديو اكبر من 30 ثانية للحالة، استعادة الرسائل المحذوفة، واكثر من 20 ميزة اضافية محسنة تم اضافتها سابقا، واتس اب الذهبي الجديد ، الواتس الذهبي 2020 ضد الحظر بامكانكم ان تقومو بـ تنزيل واتساب الذهبي. مميزات رهيبة جداَ المطور واتساب الذهبي

تحميل تحديث واتس اب الذهبي 2024 واتساب بلس ضد الحظر Whatsapp Gold  - ابو عرب

واتساب الجديد الذهبي هو نسخة جديدة مضادة للحظر نعم هي كذلك بشكل كامل بدون اي مشاكل في عملية التنزيل لكل الراغبين في التحميل على اجهزتهم المحمولة ما هو واتس اب 2022, هذه النسخ المعدلة والمطورة من قبل مجموعة من افضل المبرمجين المحترفين المطورين لـ واتساب بلس من الواتساب العادي فنقدم لكم تلك المقالة تتابعا لما قدمنها منذ ما يقارب سنة تقريبا عن ما هو واتساب 2022 وما يتضمنه من مميزات جديدة ومفقودة وحل لجميع المشاكل الخاصة به.  من تقديم نسخ الواتساب الذهبي ضد الحظر جديد باخر تحديث لها في هذا العام 2024.

الآن يمكنك تحميل واتس اب بلس الذهبي احدث اصدار التحديث المنتظر والأكثر شعبية بين جميع نسخ واتساب بلس واتس اب الذهبي ابو عرب اخر اصدار ضد الحظر 2024 نحن هنا في مدونة الاشول للتقنية نوفر افضل تطبيقات الاندرويد الغير متوفرة على متجر بلاي نعم نقدم رابط تحديث برنامج واتس اب الذهبي بشكل ءمجاني تماما برابط مباشر.

اقرا ايضا شرح اختراق شبكات الانترنت بسهولة جدا 2021

هل تريد تحميل واتس الذهبي ؟

سنقدم شرح كامل لاهم ما يخص احدث واتساب الذهبي مع تقديم حلول فعالة لمعظم مشاكل واتساب الذهبي وشرح تفصيلي لطريقة التنزيل والتحديث لاخر اصدار 17.00.

واتساب ابو عرب الاصفر هذه الصفحة خاصة بتحديث واتس الذهبي اخر تحديث برابط مباشر من ميديا فاير ويتم التحديث بشكل دوري ومستمر لتحصل ايها الزائر علي نسخة واتس اب بلس جديدة بدون اي صعوبات تذكر, هي تعمل على جميع اجهزة الاندرويد القديمة والحديثة ومتوافقة تمام مع اخر تحديثات الواتس اب الاخضر الرسمي.

 تحميل نسخ الواتس بلس اخر اصدار 2024 ضد الحظر الجديد أكثر من نسخة تنزيل واتس اب الجديد وايضا هنا احدث واتس مع اضافات ومميزات جديدة رائعة وجميع نسخ الواتس باخر اصدار أمنة ومستقرة باذن الله والتحميل مباشرة كما ذكرنا. تحديث واتس الذهبي whatsapp gold نسخة واتس اب مقابل الحظر وتساب جديد و تعمل مدى الحياه.

تنزيل واتساب الذهبي

تنزيل اكثر من نسخة وتس اب ضد الحظر تحميل جميع نسخ واتساب لعام 2022 تنزيل واتس اب بلس 2022 بروابط مباشرة وتعمل بدون مشاكل و حل مشكلة حظر الواتساب التي قامت باصدارها شركة واتساب مؤخرا , ولقد اخترت لكم افضل النسخ على الاطلاق والتي يستخدمها اكثر الاشخاص ليس فقط العرب بل في جميع انحاء العالم ومن النسخ المتداوله والمعروفه بانها جديدة لن نطيل عليكم الشرح سوف اترككم مع مميزات الذهبي الغني عن التعريف. 

تحميل واتس اب الذهبي 2024 ضد الحظر من ميديا فاير

برنامج واتس اب الذهبي هو مشتق من واتس اب المتوفر على جوجل بلاي، ولكنه نسخة معدلة ومطورة من ابو عرب، احد مطوري نسخ واتساب بلس التي تضمن العديد من المميزات، فيتضمن العديد من مزايا الخصوصية من إخفاء الظهور، وارسال فيديو في حالة واتساب اطول من 30 ثانية، كما تسطتيع اخفاء المحادثات واستخدام رقم سري للتطبيق وايضا المحادثات، فيمكنك بإختصار القول ان "واتس اب الذهبي" افضل من الواتس العادي.

تحميل واتس اب الذهبي اهلا بكم متابعينا الكرام من جميع انحاء الدول العربية، تقدما بمستوى موقعنا وتقديم كل ما هو جديد وحصري، من واتساب بلس whatsapp gold واتساب ذهبي نقدم لكم جميع نسخ واتساب في مكان واحد نعم سنجمع هنا جميع النسخ في موقعنا كي تستطيع من التنزيل المباشر بدون بحث مطول عن النسخ التي قد تجد الروابط الخاصة بها معطلة او قديمة تلك المعطوبة هنا واتساب جديد،

كيفية تحميل واتس اب الذهبي 2024 برابط مباشر وحل مشكلة الواتس اب الذهبي

  1. الاكواد البرمجية : تم فحصها عن طريق مجموعة صاحبت خبرة كبيرة في مجال الاندرويد والتأكد من سلامتها، تم فحصها عن طريق افضل برامج حماية للاندرويد والتأكد من عدم احتوائها على اي برمجيات خبيثة.
  2. ضد الحظر: حملة شركة واتساب التي قامت بحظر جميع مستخدمي واتس اب بلس حظر مؤقت، فقد تم فحص النسخة النسخة الاخيرة والتأكد من انها تعمل كالنسخة النظامية لواتساب المتجر.
  3. بدون إعلانات: واتساب الذهبي بدون اعلانات تجارية مثل تلك المنبثقة، او تلك الآخري التي تقم بتنزيل برامج وملفات غير أمنة، وايضا خالية من ملفات دعائية للمطور ابو عرب فلذلك يعد أمن.
  4. محدث لاخر اصدار: واتس الذهبي والاحمر والازرق وبلس جميع النسخ يتم تطويرها بواسطة ابو عرب، فيتم تحديث واتساب بلس وفق اخر تحديث امن تصده شركة واتساب، فالمطور يصدر تحديث جديد خاص بالتطبيق كل شهرين تقريبا.
منذ بداية تطوير الواتس اب الاخضر الاصلي والمطورين هدفهم الاساسي هو تقديم الحلول لأغلب مشاكل واتساب، فلا يوجد شخص حتى يومنا هذا قد واجه اي مشكلة تتعلق بأمان واتس اب بلس.

كيفية تشغيل واتس اب الذهبي

افضل واتس تم اصدار نسخة خاصة 17.00 من تحديث الواتس اب الذهبي Gold ضد الحظر، وقد واجه فريق التطوير صعوبات كثيرة في اصدار هذا التحديث حتى يستطيع مستخدمي واتس اب الذهبي الاستمتاع في المميزات الخاصة التي يقدمها التطبيق.

تنزيل واتساب الذهبي 2024


خاصه بعد حملة الحظر المؤقت التي قامت بها الشركة وطالت العديد من مستخدمي واتس اب الذهبي والواتس اب عند جميع المطورين، وقد تم فحص هذه النسخة وتجربتها على عدة مستخدمين وهي تعمل كالنسخة النظامية من المتجر،

وتحتوي هذه النسخة على بعض مميزات المتجر مثل الخصوصية والخصوصية المخصصة، ورفع مدة فيديو الحالة الى اكثر من 30 ثانية، ومنع حذف الرسائل المرسلة لك، والعديد من المميزات التي سوف يتم تطويرها واضافتها لاحقا ان شاء الله، ستجد روابط الى صفحة التحميل والتحديث في المقال بالاسفل باللون الذهبي والاحمر والازرق.

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

هل تقصد بتشغيل واتساب بلس ؟ التحكم في جميع اعدادات الخصوصية في واتس الذهبي من اخفاء الظهور واخفاء تشغيل الموسيقى والفيديو وغيرهم، او تريد تعلم طريقة تحديث الواتس الذهبي بدون فقدان المحادثات، او تعلم طريقة التسجيل في وتس الذهبي، فلا داعي للقلق سنشرح لك كل ذلك بطريقة مبسطة فتابع معنا.

شرح اعدادات واتس اب الذهبي

اعدادات واتساب الذهبي اهم الاعدادات الخاصة بـ الواتس الذهبي. 

  • انشاء محادثة جديدة في واتساب
  • انشاء محادثة بين رقم غير محفوظ
  • إجراء مكالمة صوتية او فيديو
  • تشغيل اعدادات الخصوصية
يمكنك استخدام العديد من اعدادات الخصوصية بداخل تطبيق تحميل برنامج واتساب ذهبي كل ما عليك فعله هو الذهاب اليها سنتركها بشكل منفصل ثم سنشرح كل خاصية على حدى كما بالصورة:
  • أصبح اخر اصدار من واتس اب الجديد ضد الحظر
  • يمكن من التحديث الجديد اغلاق شبكة الواتس اب الذهبي وفصله عن الانترنت لتجنب ازعاج الآخرين.
  • عندم اظهار متابعة حالات الآخرين في واتس اب الذهبي الاصدار الاخير v17.00 التحديث الجديد .
  • اضافة خيار لارسال رسالة جماعية للمجموعات.
  • إضافة ميزة البروكسي لفك الحظر عن مكالمات الواتساب.
  • ارجاع ميزة الزر العائم بداخل المحادثات.
  • الان اصبح بامكانك حذف الرسالة لدى الجميع حتى بعد 100 عام.
  • بإمكانك الاحتفاظ بخصوصية المراسلة بوضع رقماً آخر في نفس الواتس والبدء بمحادثة سرية بينك وبين أي شخص.
  • الاستماع الى تسجيلات الصوت بصورة تلقائية و إمكانية اخفاء بأنك قمت بسماعها على الآخرين.
  • امكانية الاحتفاظ بالرسايل واستعادتها عند القيام بخطوات قليلة وسهلة سنشرحها الآن في العنوان التالي.
  • اضافة الوضع الليلي في اخر اصدار للواتس الذهبي.
  • اضافة سيرفر ثيمات جديد وضخم يحوي 1000 ثيم وتم اصلاح جميع مشاكل تحميل وتثبيت هذه الثيمات .
  • اضافة امكانية فصل محادثات المجموعات عن المحادثات الخاصة بسهولة.
  • اضافة امكانية سحب صف المحادثة للوصول بشكل سريع الى خيارات (الشاشة الرئيسية - البار العلوي ).
  • اضافة امكانية تنزيل اي نوع ايموجي محببة لك من الستايل للتخفيف من حجم مساحة النسخة الذهبية .
  • امكانية تشغيل ستيكرز متحركة جديدة رائعة .
  • تحسين ترتيب الاضافات والخصائص بشكل نموذجي رائع ليسهل ويتناسب مع الجميع استخدامها .
  • تحسين خيار علامة منشن @ لمعرفة الأشخاص الذين قاموابذكرك في المجموعات والقروبات .
  • تحسين امكانية حذف الزر العائم بداخل المحادثة .
  • تحسين عملية اخفاء الدردشات السريعة وتفعيلها من خيار الاضافات والخصائص ثم خيار شاشة المحادثة.
  • تحسين واصلاح مشاكل تنزيل الوسائط كالفيديو والصور في الجوالات الحديثة مثل أندرويد 10 .
  • تحسين واصلاح مشكلة الانهيار التي تحصل عند تغيير منصة old 2016 .
  • اصلاح وتحسين مشكلة اختفاء الحالة عند الرد على حالة الشخص المتصل بالتطبيق .
  • اصلاح مشكلة عدم ظهور الثيمات في السيرفر من اجل تنزيلها .
  • اصلاح وحل مشكلة ظهور الشريط الأسود عند التنقل .
  • اصلاح مشكلة تغير لون شريط الأدوات إلى اللون الأبيض في بعض الأحيان .
  • اضافة العديد من التحسينات الأخرى يمكنك معرفتها عند استخدامك الواتساب الذهبي تحديثنا الجديد .
  • الإنتقال الى الواتس اب الذهبي عند التحميل و كيفية استعادة المحادثات
  1. خصوصية للجميع : تلك تضمن اعدادات عامة لجميع جهات اتصالك منها اخفاء اخر ظهور + متصل الان، واخفاء رسالة محولة، منع حذف الرسائل. 
  2. خصوصية للاشخاص : تلك تضمن على اعدادات خاصة لإحدى جهات اتصالك من اخفاء صحين الاستلام واخفاء صحين القراءة واخفاء انك استمعت للتسجيل وايضا اخفاء جاري الكتابة. 
  3. خصوصية الحالة : إخفاء انك شاهدة الحالة لدي جميع اصدقائك على واتساب. 
  4. خصوصية المجموعات : تضمن جميع خصوصيات الاشخاص بالإضافة إلى إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي. 
  5. خصوصية الرسائل الجماعية : تضمن على جميع خصائص الأشخاص.

    مميزات تحميل تطبيق واتس اب 2024

    • ارسال رسائل مجانا
    • ارسال فيديو مجانا
    • ارسال صور مجانا
    • إجراء مكالمات الفيديو مجانا.
    • إجراء مكالمات صوتية مجانا.
    • يتضمن علي برنامج تعديل صور.
    • ارسال صور GIF.
    • زيادة عدد الصور المسموح ارسالها عبر الواتس اب.إعادة توجيه الرسائل للاصدقاء.
    • مشاهدة الفيديو قبل التحميل.
    • تحديد رسالة من داخل المحادثة والرد عليها.
    • خاصية البحث عن الرسائل داخل المحادثة.
    • اضافة خطوط جديدة لتغيير نوع الخط وحجمه.
    • إمكانية وضع نجمة على الرسائل لتميزها.
    • يمكن إرسال الملفات بصيغة PDF.
    • إرسال المحادثة بشكل اسهل عبر الايميل ويستفيد من هذه الخاصية فى مجال الاعمال.
    • فتح الواتساب على الكمبيوتر بتمرير كاميرا الهاتف على الـ QR Code الموجودة على شاشة الكمبيوتر.

      مميزات واتس اب الذهبي 2024

      • إخفاء جاري الكتابة في وتساب.
      • إخفاء اخر ظهور من الواتس اب
      • إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس.
      • إخفاء صحين القراء في الواتس اب.
      • إخفاء نشط الآن من واتس اب الذهبي
      • إخفاء صحين الاستلام من واتس ضد الحظر.

        شرح اهم مميزات واتساب الذهبي

        ما يمييز تحديث واتس اب الذهبي هي الامكانيات التي توفر العديد من الخصوصية لدي مستخدميه من اخفاء اخر ظهور و تحميل فيديو حالة طويلة واتساب, سوف نذكر المميزات مع شرح لك خاصية ضمن الواتس الذهبي.

        • فصل وقطع الانترنت عن واتساب فقط : إن كنت بحاجة تصفح بعض المحادثات على تطبيق واتساب قد يفاجأك ان احد اصدقائك أرسل لك رسالة وانت لا تريد التحدث لأحد ففي هذه الحالة تقم بقطع الانترنت او الشبكة عن هاتفك كي لا تظهر في وضع اونلاين ولكن لا داعي لكل ذلك فتستطيع بعد تحميل تطبيق Whatsapp ذهبي ستظهر لك الايقونة التالية عند الضغط عليها سيتم قطع الانترنت عن الواتس الذهبي دون تأثر باقي البرامج على جهازك تلك الميزة الاضافية التي قام بتطويرها ابو عرب خصيصا لمحبي واتساب الذهبي لإضافة المزيد من الخصوصية بداخل التطبيق. 
        • اخفاء انك شاهدت الحالة في واتساب : من الان يمكنك مشاهدة حالات اصدقائك دون علمهم فقط اتبع الشرح معنا كما هو مبين بالصورة بالاسفل، تستطيع ذلك بكل سهولة عن طريق الضغط على الثلاث نقاط في أعلى يسار الشاشة في الواجهة الرئيسية للتطبيق فتظهر قائمة نقم بتفعيل ” اخفاء مشاهدة الحالة “ من خلال الضغط على زر التفعيل بجانبها لتفعل الخاصية ولا يعلم أصدقائك انك قد شاهدة ”الاستوري“ الخاص بهم.
        • اخفاء جاري الكتابة في واتساب بلس : لا يمكن اخفاء جملة ”يكتب الان“ في تطبيق واتساب الرسمي الذي يتم تحميلة من متجر جوجل بلاي، لكن تتوفر هذه الخاصية في النسخة الغير رسمية واتساب الذهبي التي تم التعديل عليها واصبح بإمكانك التمتع بهذه الخاصية من خلال اتباع تلك الخطوات، عند الذهاب الى قائمة الخصوصية بالتطبيق يمكنك تفعيلها،  بالضغط على الزر بجانبها فيتم اخفاء عبارة يكتب الان لدى جميع جهات اتصالك. 

        • اخفاء صحين الاستلام و علامتي القراءة :  إذا كنت أحد المستخدمين لتطبيق وآتس آب الذهبي فحتما˝ قد شاهدة بعد المؤشرات الصغيرة ”صحين الاستلام“ تلك التي تنبه صديقك بأنك استلمت او قراءة الرسالة، ويمكنك باستخدام خاصية اخفا تلك العلامات سواء لـ جهات اتصالك او بداخل قروبات واتساب عند قيامك بالضغط علي هذا الاختيار كما هو موضح بالصورة بالاسفل سيمنحك اضافة جديدة وهي لن يظهر للمرسل او احد اصدقائك انك استلمت او قراة رسالتهم.

        حل مشاكل تحميل واتس اب الذهبي أخر تحديث

        سـ نشرح حل بعض المشاكل التي قد تواجه المستخدمين لـ واتس اب بلس الذهبي آخر اصدار وسنضع بين أيديكم افضل الحلول بطرق مبسطة من حل مشكلة الحظر وفقدان الرسائل وتحديث التطبيق وتطويره إلى أحدث نسخة تم إصدارها في 2024 بتحديثها الأخير. 

        مشكلة الواتس اب الذهبي يعلق

        إن كنت تعاني من مشكلة تعليق وثقل تطبيق واتساب الذهبي فيمكنك حل هذه المشكلة بشكل بسيط من خلال إتباع تلك الخطوات.
        حذف ملفات برنامج الواتس الذهبي  :- بالذهاب إلي إعدادات الواتس وحذف الملفات المؤقتة نختر الجميع ثم نضغط حذف.
        الاعدادات < التطبيقات < واتس الذهبي < محو البيانات
        اعدادات تطبيق واتساب الذهبي :- اذهب الي الخصوصية ثم اختر اعادة ضبط جميع اعدادات الخصوصية ثانيا يجب عليك اعادة تشغيل الواتساب.
        الخصوصية < اعادة ضبط < اعادة تشغيل
        حدف تطبيق واتس الذهبي :- اعمل نسخة اختياطية ثم تثبيت أخر اصدار من الواتس الذهبي من جديد اضغط استعادة بدلا من الموافقة والمتابعة.
        نسخة احتياطية < تحميل واتساب جديد < استعادة بدل الموافقة

        نسيت رمز القفل للمحادثة في الواتس اب الذهبي

        الأكثر شيوعا بين المشاكل وتستطيع حل هذه المشكلة لهواتف الاندريد من خلال الذهاب الي اعدادات الهاتف ثم التطبيقات واختر من بينهم واتس اب الذهبي واحذف جميع البيانات المخزنة بداخله، ثم عد الي واتساب الذهبي واعد تشغيل وضع رقم سري جديد.  
        الإعدادات < مدير التطبيقات < واتساب الذهبي< محو البيانات < تشغيل whatsapp الذهبي < إنشاء رقم سري جديد

        الإشعارات الصوتية لا تظهر في واتس الذهبي

        لكي تصلك إشعارات وتساب الذهبي فوراً مثل فيس بوك لايت، لا بد من تهيئة إعدادات هاتفك بالشكل الصحيح، يمكنك ذلك من خلال.  
        اعدادات واتساب > الاشعارات > تأكد من تفعيل كافة الاشعارات
        افتح اشعارات الدردشة > المزيد > معلومات المجموعة أو المعلومات وتأكد أن الدردشة لم يتم كتم صوتها.
        الإعدادات ثم الإشعارات ثم التأكد وضع نغمة إشعارات المحادثات.

        مشاكل شائعة لبرنامج واتس اب الذهبي

        • تأخير وصول رسائل واتساب : حل هذه المشكلة بسيط فقط اذهب الي التطبيق واختر الخصوصية وقم بإلغاء اخفاء صحين الاستلام وإلغاء اخفاء اخر ظهور. 
        • إسترجاع الشكل الأصلي للواتساب الذهبي : هذا يتم عن طريق اعدادات الذهبي واختيار المزيد ثم نختر الوضع الافتراضي لنسترجع الشكل الاصلي ويعود البرنامج لوضع الافتراضي.
        • حدوث تكرار للصور أو الفيديو : نحل هذة المشكلة عن طريق الذهاب الي ملفات الهاتف ثت نقم باختيار whatsapp gold ثم media ونحذف ما نريد حذفه.
          قد تلاحظ وجود 3 نسخ من الوتساب الذهبي منها واتس الاحمر والازرق والنسخة الذهبية، وهي متشابهه في المميزات، ولكن يأتي الاختلاف هنا ان جميعها يمكن بتبيتها بجانب التطبيق الرسمي الاخضر بإستثناء واتس اب بلس الازرق لا يمكن استخدامها الا بعد حذف النسخة الرسمية اختر ما تريد من هذه النسخ وقم بتثبيتها على جهازك الخاص.

          تحميل واتساب الذهبي احدث نسخة


          واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus Gold wa2 :- هذه هي النسخة الأساسية للمطور أبو عرب والأكثر شهرة بين كل النسخ التي يوفرها تتوافق مع الهواتف ذات العتاد الحديث والمتوسط، تشمل جميع الخصائص السابق ذكرها متوافقة مع اغلب هواتف الاندرويد مثل هواواي وسامسونج وشاومي وانفينكس وسوني وجميع الماركات الآخرى، يمكنك تحميل واتساب ابو عرب الذهبي من هنا مجانا.
          واتس اب بلس الأحمر WhatsApp Plus Red wa3 :- هذه النسخة مخصصة لمن يرغب في تشغيل رقمين واتساب عل هاتف واحد، تضمن على جميع المميزات أيضا مع إمكانية تشغيلها مع تلك السابق ذكرها لتحصل على حسابين علي موبايل واحد وهي تدعم جميع الهواتف السابق ذكرها ومتوفرة للتحميل بشكل مجاني ايضا،يمكنك تحميل واتساب ابو عرب الأحمر من هنا مجانا. تحميل واتساب الاحمر.

          تحميل واتساب الذهبي 2024

          واتس اب بلس الأزرق WhatsApp Plus Blue wa :- هذه النسخة مخصصة لمن يمتلك هاتفك بمواصفات وعتاد قديم أو ضعيف نسبياً او حديث فهي لجميع الأجهزة باختلاف أنواعها WhatsApp2Plus، تأتي باللون المميز لـ واتساب المعدل ” الازرق “ تضمن ايضا على جميع المميزات ومتوفرة بشكل مجاني، فـ يمكنك تحميل واتساب ابو عرب الازرق من هنا مجانا. تحميل واتساب الازرق.

            قصور و عيوب واتس اب الذهبي

            الحظر: قد تتعرض للحظر عندما تستخدم WhatsApp Gold Version وذلك بسبب إطلاق شركة واتس اب الرسمية حملة لإيقاف التطبيقات المعدلة بشكل كامل، ولكن قام المطور بحل هذه المشكلة بشكل كامل بمساعدة مبرمجين محترفين، ولكن يلزم منك اخذ نسخة اخحتياطية بشكل دوري علي حساب جوجل الخاص بك دائما.
            التحديث: قد يتأخر تحديث WhatsApp Gold مقابل الحظر احيانا نظرا للمجهود الذي يبذل اثناء تهيئته لحل المشاكل التي تفرضها بعض المؤثرات الخارجية كحال يودل بلس، ولكن ليس هناك قلق فدائما يتم اصداره بشكل اقوى من ذي قبل، فدائما تابعنا لتحصل على كل ما هو جديد وحديث بخصوص أخر إصدار من برنامج واتس اب الذهبي.

            ملاحظة يرجى اخذ نسخة احتياطية لدردشاتك وحذف النسخة الاولى من واتساب الذهبي وتثبيت النسخة الجديدة خوفا على حظر واتساب الذهبي 


            روابط تحميل الواتساب الذهبي والاحمر والازرق

            تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

            تعديل المشاركة
            تحميل واتساب الذهبي WhatsApp gold 2024

            ┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

            تعليقات
              الاسمبريد إلكترونيرسالة