-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تعدد الحسابات لفتح اكثر من حساب Parallel Space

تحميل تطبيق فتح اكثر من حساب لواتسأب وفيسبوك وجميع التطبيقات Parallel Space

تحميل تطبيق فتح اكثر من حساب Parallel Space



فهرس العناوين

  • وصف تطبيق Parallel Space
  • استخدام تطبيق بارالال سبيس Parallel Space لعمل حسابين واتس اب ماسنجر
  • معلومات عن تطبيق Parallel Space
  • روابط تحميل تطبيق Parallel Space
  • خصائص تطبيق انشاء اكثر من حساب Parallel Space
  • أبرز مميزات تطبيق Parallel Space للأندرويد

وصف تطبيق Parallel Space 

تطبيق Parallel Space هو تطبيق مثير للاهتمام بدرجة كبيرة ستتمكن بفضل Parallel Space من استخدام عدد من الحسابات الخاصة بأي تطبيق على جهازك في نفس الوقت. يمكن لهذه الميزة أن تكون مفيدة بالخصوص بالنسبة لشبكات التواصل الاجتماعي واللعب.

تطبيق Parallel Space هو تطبيق يمكنك من إدارة حسابي مستخدم مختلفين لأي تطبيق مثبت على جهاز الأندرويد خاصتك. يمكنك أن تنشأ أساسا حسابين مختلفين لأي شيء مثل Facebook وClash of the Clans وCandy Crush Saga وهلم جدا.


أصبح من الممكن وبعد طول إنتظار إنشاء أكثر من حساب لمواقع التواصل الإجتماعي المشهورة وخاصة لأولئك الذين يملكون أكثر من حساب ويضطرون لعمل خروج من الحساب الأول ومن ثم الدخول للحساب الثاني ومن ثم العودة بعملية طويلة، وبفضل تطبيق Parallel Space-Multi Accounts أصبحت العملية أكثر سهولة وبشكل أفضل. تسطيع الآن عمل حسابين من برامج Facebook، WhatsApp، twitter،Instagram وغيرها من البرامج والتطبيقات الشهيرة من دون الحاجة لعمل رووت لجهاز الأندرويد الخاص بك.

سيقوم تطبيق Parallel Space-Multi Accounts بإضافات أيقونات مشابهة للأيقونات الرسمية للتطبيقات المعروفة في قائمة التطبيقات الموجودة على واجهة التطبيق مما يسهل على المستخدم عملية الدخول لهذه التطبيقات والتصفح بحرية بالحسابات المتعددة لمختلف البرامج والتطبيقات الشهيرة. كما يقوم تطبيق باراليل سبيس Parallel Space بحفظ كلمة المستخدم وكلمة المرور لكل الحسابات التي قمت بإضافتها على التطبيق في وقت سابق.



إن Parallel Space أبسط بكثير مما تتوقعه فهو تطبيق يقوم أساسا بإنشاء فضاء افتراضي مستقل ومنفصل كليا على جهازك يسمح لك بتشغيل تطبيقات أخرى بداخله. وبتلك الطريقة، ستتمكن من استخدام نفس التطبيق مرتين على نفس الجهاز. 
يشتغل التطبيق الأول على جهازك، في حين أن الثاني يشتغل في Parallel Space.

ومن بين المميزات الأخرى الرائعة في Parallel Space نجد صغر حجم الذاكرة التي يحتلها على جهازك، بالكاد يتجاوز 2 ميغابايت. وليس ذلك فقط، ولكن هذا التطبيق لا يتطلب أي امتيازات للولوج إلى الروت، وبالتالي فإنه سيشتغل على أي جهاز أندرويد. وبالرغم من ذلك، فإن Parallel Space يتطلب عدد ضخما من الترخيصات لأنه يحتاج لترخيصات تخص كل تطبيق يُستعمل فيه.












استخدام تطبيق بارالال سبيس Parallel Space لعمل حسابين واتس اب ماسنجر

تطبيق بارالال سبيس Parallel Space المشهور عالميا يسمح لمستخدميه بعمل حسابين من أي تطبيق يريدون العمل عليه وهي ميزة هامة جدا بالنسبة للعديد من مستخدمي اجهزة التلفون الذكية بنظام اندرويد ومل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

في البداية سوف تقوم بتحميل تطبيق بارالال سبيس Parallel Space عن طريق الضغظ على زر التحميل.
بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته على تلفونك بنظام الاندرويد.
وبعد ذلك قم بفتح التطبيق وقم بإضافة تطبيق واتس اب لكي يقوم التطبيق بعمل نسخة منه لكي تقوم بتشغيلها بشكل موازي.
وبعد ان يقوم التطبيق بإنشاء نسخة موازية من تطبيق واتس اب تستطيع الدخول على النسخة الموازية وتسجيل حساب واتساب ثاني على نفس الجهاز.
واذا اردت عمل ايقونة للتطبيق الموازي على القائمة الرئيسية ما عليك الا الضغط على ايقونة التطبيق الموازي في داخل البارالال سبيس لمدة 3 ثواني ستظهر لك قائمة اختار انشاء ايقونة وسيتم انشاء ايقونة في القائمة الاساسية للتطبيقات.
ما يميز تطبيق Parallel Space-Multi Accounts بشكل أكبر هو أنه لا يقتصر على التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي فقط، بل إنه يساعدك على إنشاء حسابين مختلفين للألعاب كذلك خاصة الألعاب الإستراتيجية والتي تحتاج إلى إنشاء حساب خص من أجل البدأ في اللعبة مثل لعبة : clash of clans، clash of kings، subway surfers وغيرها من الألعاب المشوقة.

لتقوم بتحميل تطبيق Parallel Space-Multi Accounts ومن ثم تثبيته على جاهز الأندرويد الخاص بك، كل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة التحميل الموجودة أعلى الصفحة، فلا تضيع فرصة الإستمتماع بهذا التطبيق الرائع.

معلومات عن تطبيق Parallel Space

يتطلب تطبيق Parallel Space كثير من الأذونات لضمن تشغيل التطبيقات المضافة اليه بصحيح. مثلا إذا كنت لا تسمح له بالحصول على أذونات تحديد الموقع الجغرافي، لا تستطيع ارسال معلومات موقعك الى اصدقائك خلال بعض التطبيقات في Parallel Space

كانت الذاكرة والباقة وبطارية الشحن المسجلة في Parallel Space معظمها مستهلك بالتطبيقات في داخله. يمكن عرض التفاصيل خلال مركز الحكم- ادارة العملية وادارة التخزين في Parallel Space.

من أجل استلام الرسائل بصحيح، قم باعداد Parallel Space كاستثناء أثناء تنطيف الذاكرة، وقم بالدخول على بعض التطبيقات المعينة المنسخة باستخدام رقم هاتف مختلف عن الحساب الرئيسي، كما الحفاظ على الرقم متاح أثناء تأكيد الدخول باستلام رسالة التحقق ولا يمكن الدخول بحسابين بنفس الرقم في وقت واحد.

تعدد الحسابات,تحميل برنامج الحسابات,مشكل تعدد الحسابات جوجل بلاي,تعدد الحسابات في حساب مطور جوجل بلاي,تحميل برامج حسابات مجانية,برامج الحسابات للشركات,تفعيل تطبيق alipay مدي الحياة,تحميل,برنامج حسابات ومخازن,برنامج حسابات للمحلات,طريقة تفعيل تطبيق alipay,برامج حسابات,برنامج حسابات,تفعيل تطبيق alipay بجواز سفر,ضاعف ارباحك في الاستبيانات من خلال تعدد الحسابات الجزء الاول,تحديث تطبيق telegram تيليغرام,تفعيل تطبيق alipay بدون جواز سفر, parallel space,تحميل برنامج parallel space للاندرويد,تنزيل برنامج parallel space,parallel space pro,parallel space تنزيل,رابط تحميل parallel space,parallel space شرح,parallel space apk,تحميل تطبيق متعدد الحسابات parallel space,شرح برنامج parallel space,تحميل تطبيق متعدد الحسابات parallel space للاندرويد,تحميل تطبيق parallel space pro النسخة المدفوعة مجانا,تطبيق parallel space,تحميل parallel space 64 bit,parallel space برنامج,برنامج parallel space,parallel space,parallel space game guardian,download parallel space,parallel space pro download,parallel space download link,parallel space for pc,how to install parallel space 64 bit,how to install game guardian on parallel space,parallel space download,parallel space app download,download parallel space pro,parallel space apk download,parallel space pro,parallel space app,parallel space apk,parallel space free download,can i download parallel space,

روابط تحميل تطبيق Parallel Space  

لتحميل تطبيق فتح اكثر من حساب Parallel Space للاندرويد برابط مباشر
إضغط هناء

لتحميل تطبيق فتح اكثر من حساب Parallel Space للأندرويد من جوجل للاي
إضغط هناء



خصائص تطبيق انشاء اكثر من حساب Parallel Space

  • فتح أكثر من حساب على جهاز واحد في وقت واحد، يكون المساحة فريدة خلال المواضيع.
  • تشغيل حسابين التطبيق في نفس الوقت واستخدام المواضيع لتزيين المساحة الفريدة.
  • تسجيل الدخول بحسابين للاجتماعي أواللعبة في نفس الوقت
  • توازن بين العمل والحياة بسهولة
  • مضاعفة متعة اللعبة والحصول على اكثر مرح
  • يدعم تقريبا جميع تطبيقات الآندرويد
  • حماية الخصوصية وتثبيت التطبيق فقط في Parallel Space لتكون غير مرئيا في الجهاز.
  • اخفاء التطبيقات الخاصة ودون تقلق التلصص
  • قم بقفل تطبيقاتك لحماية الخصوصية
  • تزيين المساحة الفريدة خلال استخدام هذه المواضيع لقد تم إضافة متجر الموضوع الى Parallel Space.
  • يمكنك اختيار المواضيع المختلفة لتزيين المساحة.
  • تخصيص المساحة الفريدة باستخدام المواضيع. 
  • يدعم تغيير المواضيع المختلفة بسهولة.

أبرز مميزات تطبيق Parallel Space للأندرويد

  1. يساعد على إنشاء حسابين مختلفين في جهاز واحد.
  2. التطبيق لا يحتاج إلى رووت من أجل تثبيته على الجهاز.
  3. يقوم التطبيق على توفير مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز فحجم التطبيق صغير جداص.
  4. واجهة التطبيق سهلة الإستخدام وتمتاز بالبساطة.
  5. تصميم التطبيق مذهل ورائع.
  6. قوي ومستقرّ، كما استخدم بسهولة.
  7. يعمل Parallel Space على أساس MultiDroid وهو أول محرك التطبيقات الافتراضي على الآندويد.
تعديل المشاركة
تحميل برنامج تعدد الحسابات لفتح اكثر من حساب Parallel Space

غير معرف

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة