-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني

 معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني

معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني



تعدد الارقام يعد مشكلة لدى البعض ففي بعض الاوقات يذهب المواطن لأخذ رقم محمول جديد، ولاكن يتفاجئ فيما بعد ان هناك ارقام مسجله باسمي فقد يكون قام باخذ رقم منذو فتره وقد يكون ناسي اساسا.

فهذه مشكلة لايستطيع المواطن معرفة الارقام المسجلة باسمي، وليس هذا فقط ففي بعض الدول ليس مسموح لك باخذ اكثر من رقم وقد ياتيك مشاكل، ولاكن قد لاتستطيع معرفة الارقام المسجلة باسمي.

فهناك طرق قد لايعرفها البعض عن كيفية معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني، فهناك طرق سهلة يمكنك معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق النت، والتي سوف نذكر لكم هذه الطرق بلتفصيل.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني


يمكن العثور على رقم الهاتف المحمول من خلال السجل المدني بسهولة بالغة من خلال الموقع الرسمي ل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية، وهذا الي سهل على المواطنين معرفة الارقام المسجله باسمي عن طريق السجل المدني.

فيمكنك معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني عن طريق رقم الهوية للمواطنين السعوديين أو رقم الإقامة للوافدين، هي أحد الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات السعودية CITC باعتبارها الجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات في السعودية.



تعرف على الأرقام المسجلة باسمي من خلال الإنترنت


تحرص هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية على مراقبة قطاع الاتصالات بشكل دائم وتسعى للحفاظ على مستويات الخصوصية والأمان التي يجب توفيرها للعملاء في المملكة.

كيفية معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني برقم الهوية


كيف يمكنني معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني، وتتيح لك خدمة أرقامي الاطلاع على تفاصيل أرقام الهاتف المسجلة برقم هويتك لدى مقدمي خدمات الاتصالات داخل السعودية.

وقد قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية بتقديم خدمة أرقامي الجديدة حرصاً منها على حماية المستخدم وخصوصيته، وكما تهدف الخدمة إلى منع إساءة استخدام هوية أي شخص وتسجيل رقم هاتف بهويته دون علمه.

طريقة الاستعلام عن أرقامي


تعتمد طريقة الاستعلام عن أرقامي على إدخال رقم الهوية أو رقم السجل المدني، ورقم الهاتف المسجل بنفس رقم الهوية، وفي حال عدم وجود رقم هاتف مسجل يجب إدخال بيانات الهوية، وذلك ل معرفة كافة الأرقام المسجلة برقم هويته.

فهذه ليست الطريقة الوحيدة فهناك طريقة أخرى يمكن الاستعلام عن أرقامي لدي جميع شركات الإتصالات السعودية بواسطة إرسال الرسائل النصية، وهو ما سنشرحه لكم بالتفصيل.

هيئة الإتصالات السعودية شكوى


بعد معرفة معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني من خلال خدمة أرقامي وهيه ماتم ذكرها سابقا، فيمكنكم تقديم شكوى لهيئة الإتصالات السعودية في الحالات التالية:

  • عدم قيام مقدم الخدمة بتنفيذ طلب سابق بإلغاء الخدمة عن الرقم المسجل.
  • وجود أرقام مسجلة دون علم المستعلم.
  • الإعتراض على صحة المعلومات الناتجة من خدمة أرقامي.

يجب عليك تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة فوراً عن طريق خدمة الشكاوى على موقع هيئة الإتصالات السعودية.

كل ماعليك فقط بالدخول إلى خدمة شكاوي على موقع هيئة الإتصالات السعودية من هنا أختر مقدم الخدمة ونوع الشكوى وتفاصيل الرقم محل الشكوى.


كما يمكنك الإتصال بمقدم الخدمة أو شركة الإتصالات في حال وجود رقم مسجل باسمك دون علمك لإيقاف الرقم المسجل.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني برقم الهوية من خلال موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية CITC عبر الخطوات التي سنذكرها كما يلي:

  1. الدخول لرابط الاستعلام المباشر من خلال خدمة أرقامي.
  2. اضغط على ابدأ الخدمة.
  3. ستنتقل لرابط الاستعلام عن الأرقام المسجلة برقم الهوية أو رقم الإقامة.
  4. أدخل رقم الهوية وبقية البيانات المطلوبة منك بلموقع.
  5. اضغط استعلام، وسيتم عرض جميع الأرقام المسجلة برقم الهوية الذي قمت بإدخاله.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي زين


هناك طرق متفرعه والتي تخص كل شركة على حده فسوف نذكرك لكم اسهل طريقة لمعرفة الارقام المسجلة باسمي الخاصة بشركات الاتصالات، سوف نذكر لكم طريقة معرفة الارقام المسجلة باسمي زين.

معرفة أرقامي في شركة زين السعودية للاتصالات بواسطة إرسال رسالة نصية فارغة من شريحة مسجلة برقم هويتك إلى رقم 309985. تقوم الشركة بإرسال رسالة تفيد بالأرقام المسجلة بنفس رقم الهوية التي قمت بارسال الرسالة بواسطتها.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي موبايلي


يمكنك معرفة الأرقام المسجلة باسمي في شركة موبايلي السعودية من خلال إرسال رسالة فارغة من أي شريحة مسجله تحت رقم هويتك الى الرقم 616166، وهيه التي تشبة طريقة شركة زين.

فشركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية كثيرة ،وكل شركة اتصالات تعتمد طريقة خاصة فيها او رقم خاص فيها لاستقبال الشكاوى.


معرفة الأرقام المسجلة باسمي stc


إذا كنت تريد معرفة الأرقام المسجلة باسمي stc أو معرفة الأرقام المسجلة باسمي يعتمد على طريقتين مختلفتين، وهية الشركة الوحيدة التي تعتمد على طريقتين ل معرفة الأرقام المسجلة باسمي stc.

الطريقة الاولى من خلال إرسال رسالة من رقم مسجل برقم هويتك أو رقم إقامتك، مكتوب فيها 9988 إلى رقم 900. والطريقة الثانية يمكن معرفة الأرقام المسجلة باسمك عن طريق تطبيق Mystc والذي يمكنك من تحملية من الانترنت.

تعديل المشاركة
معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة