-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج وينرار winrar للكمبيوتر والموبايل

 تحميل برنامج وينرار winrar للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج وينرار winrar
 تحميل برنامج وينرار winrar للكمبيوتر والموبايل

قد يصادفنا في استخدماتنا اليومية للجوال او للكمبيوتر وجود ملفات حجمها كبير جدا وتسبب لنا عدة مشاكل فمنها امتلاء الذاكرة ومنها عدم مقدرتنا على ارسال مثل هذه الملفات سوا كان عبر الانترنت ام عبر ادوات الارسال القريب.
فهنا قدتضطر الى الغاء الارسال لعدم القدره على ارسال الملف المحدد او لاتاخر الارسال خاصة للذين يمتلكون جوالات قديمة او الذين يستخدمون انترنت ضعيف ففي هذه الحالة لايقدرون على ارسال الملف، ولاكن هل يوجد حل ل ارسال الملفات كبيرة الحجم هذا ماسنتعرف علية في مقالنا اليوم.
هناك حل مشكلة الملفات كبيرة الحجم والذي يعاني منة الكثير، ضغط الملفات هذا افضل حل فعندما تقوم بضغط الملف فهوه يقلل من حجمه بشكل كبير، ولاكن عندما تجد ملف مضغوط فتتسائل عن كيفية فك الضغط على الملفات.

تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر

برنامج وينرار هوه افضل تطبيق ضغط الملفات ويعتبر سهل جدا ولايحتاج الى شرح، ولاكن سوف نقوم اليوم بلتحدث عن مميزات برنامج وينراز وكيفية تحميل برنامج وينراز، فلبرنامج مخصص لكل الاجهزه فهوه للكمبيوتر وللهاتف وهوة مجاني ولايحتاج الى شراء.
تحميل 2022 WinRAR عربي اخر اصدار للكمبيوتر هو برنامج ضغط ملفات قوي ومتكامل يشمل برنامج وينرار العديد من الخيارات لإدارة وتنظيم محفوظاتك وملفاتك مضغوطة ومحفوظة بأمان فيقوم برنامج WinRAR بضغط الملفات وفك ضغط الملفات ويقلل من حجمها لسهولة نقلها.
فيقوم البرنامج بضغط بامتدادين هما RAR، ZIP فهو يساعدك على تقليص المساحة المستخدمة من القرص الصلب أو أي وسائط تخزين أخري فهو يساعدك أيضا على أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك بأقل مساحة تخزين ممكنة كما يتم كل ذلك بمعمارية عالية في التشفير.

تحميل برنامج وينرار winrar للكمبيوتر والموبايل

برنامج Winrar الخاص بضغط الملفات كانت بدايته في روسيا، وبعد إصدار النسخة التجريبية من البرنامج والشهرة الواسعة التي حصلت عليها هذه النسخة أصبح برنامج وينرار لفك ضغط الملفات هو أفضل برامج فك ضغط الملفات التي يتم تحميلها من على الإنترنت على الإطلاق.
برنامج وينرار الذي يصنفة الكثير بانه افضل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر فهوه يمتاز بلكفائه والدقة العالية في ضغط الملفات على الكمبيوتر والهواتف الذكية فقد كانت اسباب اشتهار برنامج Winrar لانه تم تصنيفة ك أفضل برنامج فك ضغط الملفات.
يتمتع برنامج وينرار بالكثير من المميزات الرائعة والأدوات المتعددة التي جعلتة عملاق برامج ضغط الملفات، وجعلت ملايين المستخدمين يعتبرونه الأفضل في هذا المجال، وأصبح بسبب هذه المميزات من البرامج الأساسية التي يجب ان تتوفر على جهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج ضغط الملفات وينرار 2024

  1. برنامج وينرار متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز بنظاميه 32 بت و64 بت.
  2. برنامج WinRAR يتمتع بلبساطة والسهولة سواء في التحميل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر أو حتى في الاستخدام.
  3. برنامج WinRAR يدعم العديد من امتدادات الملفات المضغوطة (RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR، GZip، UUE، ISO، BZIP2، Z and 7-Zip).
  4. برنامج ضغط الملفات وينرار يمكن تحميله بشكل مجاني بالكامل، ولا يحتاج إلى دفع أي مبالغ مالية أو اشتراكات.
  5. يمكنك بواسطة برنامج وينرار إضافة كلمة سر للأرشيف المضغوط بالبرنامج بتشفير عالي 256 بت مما يجعل ملفاتك مؤمنة.
  6. يتوافق برنامج WinRAR مع العديد من أنظمة الويندوز، بما فيها ويندوز7، ويندوز8، ويندوز 10، ويندوز فيستا، ويندوز أكس بي، وغيرها.
  7. يدعم نظام 32 بت, ونظام 64 بت.
  8. يساعدك برنامج وينرار على حماية ملفاتك من الفيروسات بحيث لا يمكن أن تصيب الفيروسات الملفات المضغوطة.
  9. يدعم برنامج WinRAR التشفير القوي AES يوجد به الاستخراج الذاتي للملفات SFX الذي يستخدمه المبرمجين.
  10. من مميزات الوينرار Archive manager الرائعة أنه متاح ب 50 لغة بما فيها اللغة العربية والإنجليزية.

خطوات تثبيت برنامج وينرار Winrar

  • قم ب تحميل برنامج وينرار بنسخته المناسبة لإمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي سوف نضع لكم جميع روابط التحميل في الاسفل.
  • ثم قم ببدأ عملية تثبيت البرنامج من خلال الضغط على ملف التحميل، سوف تظهر نافذة التثبيت، وكل ما عليك هو اختيار المجلد الذي تريد حفظ البرنامج فيه من مجلدات القرص الصلب للجهاز، وبعدها الضغط على زر التثبيت في أسفل النافذة.
  • ثم سوف يظهر أمامك نافذة أخرى تحتوي على مجموعة من الخيارات المحددة التي يحتاجها البرنامج.
  • بعد إتمام كل الخطوات السابقة بالترتيب ودون أي خطأ، سوف يتم تحميل برنامج فك ضغط الملفات Winrar على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك استخدامه بكل بسهولة وبدون اشتراكات فهوة مجاني تماما مدى الحياه.

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

يمتاز برنامج وينرار بانه افضل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 10، وليس هذا فقط فعتبر ايظا افضل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 7، فهوه متجاوب معى جميع الاجهزه وجميع الانظمة.

تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر عربي بنظام 32 بت

تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر عربي بنظام 64 بت

تحميل برنامج وينرار للايفون مجانا برابط مباشر

تنزيل وين رار للاندرويد 2024 مجانا

تعديل المشاركة
تحميل برنامج وينرار winrar للكمبيوتر والموبايل

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة