-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

كيفية تحديث Apple Watch إلى WatchOS 8

 كيفية تحديث Apple Watch إلى WatchOS 8

تحديث Apple Watch

تقوم ساعة Apple Watch بتحديث نفسها بانتظام لتقدم لك أحدث الميزات والإصلاحات عندما يتوفر تحديث جديد، وسيتم إعلامك على ساعتك من خلال تنبيه، ولكن يمكنك أيضًا التحقق بنفسك بالانتقال إلى الإعدادات ومن ثم عام وبعد ذلك تحديث البرنامج.

ستوضح لك كيفية تحديث Apple Watch تلقائيًا أو يدويًا ، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع المشكلات إذا ظهرت، والتي قد تظهر مشاكل في تحديث ساعة Apple Watch عند قيامك بلتحديث بشكل خاطئ ولتجنبك الوقوع بلخطاء تعرف الى الطريقة الوحيده لكيفية تحديث Apple Watch إلى WatchOS 8.

كيفية تحديث Apple Watch تلقائيًا 

  • إذا تلقيت تحديثًا جديدًا على Apple Watch ، فاضغط على Update Tonight ، ثم قم بتأكيد هذا الإجراء على جهاز iPhone الخاص بك.
  • للتأكد من اكتمال التحديث ، اترك كل من Apple Watch و iPhone يشحنان بالقرب من بعضهما البعض طوال الليل، ويجب عليك أيضًا التأكد من اتصالهم بشبكة Wi-Fi.

كيفية تحديث Apple Watch إلى WatchOS 8 يدويا

  1. أولاً ، تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك لديه آخر تحديثات التطبيق وأن كل من هاتفك وساعتك متصلان بشبكة Wi-Fi.
  2. ثم ضع ساعتك على الشاحن واتركها هناك حتى تكتمل أي تحديثات.
  3. افتح تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم انقر فوق My Watch.
  4. بعد ذلك ، انقر فوق عام ، ثم تحديث البرنامج. إذا كان هناك تحديث متاح ، فسترى رقمًا أحمر بجوار تحديث البرنامج على شاشتك ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسترى أنه تم تحديث تطبيقك ولا يلزم اتخاذ أي إجراء.
  5. إذا كنت ترى مطالبة بالتحديث ، فيمكنك النقر فوق تثبيت الآن للبدء. قد يُطلب منك رمز مرور iPhone أو Apple Watch.
  6. بعد النقر على "تثبيت" ، ستظهر دائرة التنزيل على واجهة ساعتك. احتفظ بجهاز iPhone بالقرب من Apple Watch أثناء عملية التحديث بأكملها حتى لا يتم قطع الاتصال. لا تقم بإعادة تشغيل جهاز iPhone أو Apple Watch ، أو تتوقف عن استخدام Watch أثناء عملية التحديث.
  7. بمجرد الانتهاء من تثبيت التحديث ، ستتم إعادة تشغيل Apple Watch اوتوماتيكي.

 إذا كنت تتعرض ل مشكلة في تحديث Apple Watch ، فإن أول شيء يجب التحقق منه هو أن هاتفك وساعتك يعملان على إصدار قديم من iOS. لا يمكنك تحديث WatchOS 8 إلا إذا كان كل من هاتفك وساعتك يعملان بنظام WatchOS 8 على الأقل أو أحدث. لكي يعمل هذا ، يجب أن يكون هاتفك من نوع iPhone 6s أو أحدث ، ويجب أن يعمل بنظام iOS 14 على الأقل أو أحدث.

كيفية استكشاف أخطاء ساعة ابل Apple Watch

  1. تأكد من أن Apple Watch متصلة بشبكة WiFi وشاحنها ايضا.
  2. أعد تشغيل Apple Watch بالضغط باستمرار على الزر الجانبي حتى يظهر رمز الطاقة. ثم استمر في الضغط على هذا الزر حتى يظهر شريط تمرير إيقاف التشغيل. اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي مرة أخرى حتى ترى "التمرير لإيقاف التشغيل" معروضًا باللون الأحمر على الشاشة.
  3.  اسحب لليمين على الشاشة لتأكيد رغبتك في إيقاف تشغيل Apple Watch، ثم اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى ترى لافتة حمراء منبثقة على الشاشة تسألك عما إذا كنت تريد إعادة تشغيلها. قم بذلك عن طريق الضغط باستمرار على الزر الجانبي مرة أخرى.
  4. أعد تشغيل الهاتف الخاص بك iPhone (متصل بـ Apple Watch) بالضغط مع الاستمرار على زر Sleep / Wake حتى يظهر "Slide to power off" على الشاشة، ثم اسحب يمينًا على هذا الخط واضغط على زر Sleep / Wake مرة أخرى.

فبواسطة هذه الطرق البسيطة ستتمكن من تحديث Apple Watch إلى WatchOS 8 بسهولة وبدون حدوث اي مشاكل فهذه هيا الطرق الاساسية والمضمونة ل ترقية ساعة Apple Watch.

تعديل المشاركة
كيفية تحديث Apple Watch إلى WatchOS 8

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة