-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

كيفية تفعيل سبأفون 4G فور جي

 كيفية تفعيل سبأفون 4G فور جي

جميعنا نعرف التنافس القوي والشديد بين شركات الاتصالات في جميع دول العالم، ولن تجد شركة اتصالات لم تقوم بلمنافسة وتقديم العروض المغرية للحفاض على المستخدمين وكذلك لجذب مستخدمين جدد فلمستخدم سوف ينجذب الى افضل عروض والتي يراها مميزة وتتناسب مع احتياجاتة ورغباته.

فهناك شركات اتصالات عاليمة لم تقتصر على منطقة محدده فقد توسعت لعدة مناطق كشركة MTN، واتصالات وشركة فودفاون، واليمن تتوفر فيها عدة شركات اتصالات والتي شاهدنا في العام الحالي تنافس قوي جدا من ناحية العروض والمميزات سوائا كانت بخدمات الاتصالات او بخدمات الانترنت.

فبعدما قامت شركة يمن موبايل بتقديم خدمة الفور جي وتعتبر اول مشغلة للجيل الرابع في اليمن فقد حمست باقي الشركات لسلك هذا الطريق وتطوير قدراتها فقامت شركة You بتقديم خدمة ال فور جي، وتعتبر شرائح You 4G المشغل الثاني للفور جي في اليمن بعد يمن موبايل.

قد يسال البعض عن موقع شركة سبأفون في هذه التطورات وهل سوف تقوم شركة سبأفون 4G بتقديم الفور جي؟ فسوف نجيب عن جميع اسئلتكم فشركة سبأفون قد اتضحت من بعض التسريبات السرية المقربه من الشركة انه سوف يتم تفعيل ال فور جي في شريحة سبأفون.

كيفية تفعيل الفور جي في سبأفون 4G


تعتبر شرايح سبأفون Sabafon من اقدم الشركات اليمنية فقد بدأت خدمات سبأفون للهاتف النقال في فبراير 2001 في اليمن والتي حسب تصريح الشركة فقد اصبحت تغطي حوالي 95% من اجمالي المساحة الجغرافية لليمن، وبهذه النسبة تكون المشغل الاول الاكثر استخادما في اليمن في اوائل تأسيسها.

سبأفون sabafon تعتبر من الجيل الثاني والتي يعتمد الانترنت لديها على ال 2G وهوة انترنت بطيئ جدا مقارنا بل 3G فلابد من استخدام الفور جي في سبأفون لتحافظ على مستخدميها او سوف تتعرض الى الافلاس كشركة واي تليكوم اليمنية.
فلابد من توفير سبأفون 4G لتواكب التقدم الثورة التكنولجية فهناك من اصبحو يستخدمو الانترنت الفضائي و 5G والذي يعتبر من اسرع الانترنت فيمكنك تحميل فلم يجودة ٣ جيجا خلال ثانية فقط.

خدمات سبأفون المميزه

لمعرفة رقم هاتفك سبأفون

يمكنك معرفة رقم سبأفون الخاص بي وذلك بلاتصال ب 211 مجانا واختيار الرقم 8 لمستخدمين الفوترة والرقم 7 للمستخدمين الدفع المستخدم.

الاتصال المتعدد الاطراف

تسمح هذه الخدمة التكلم معى اكثر من شخص بنفس الوقت فيستطيع المستخدم من إدارة مجموعة مكالمات يصل عدد المشاركين فيها الى 5 اطراف في نفس الوقت ولتفعيل هذه الخدمة يرجى الاتصال على الرقم *43# ثم اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بوضع المكالمة الحالية قيد الإنتظار.
  2. ثم قم بإجراء مكالمة جديدة.
  3. عند الرد على المكالمة اضغط الرقم 3 ثم زرالتأكيد، أو من الخيارات اختر مكالمة جماعية.

طلب فاتورة سبأفون عبر SMS

إذا كنت مشتركاً في نظام الفوترة، فهذه الخدمة تمكنك من معرفة مبلغ آخر فاتورة ومبلغ الفاتورة الحالي حتى لحظة الإستعلام، فقط أرسل الحرف ف أو الحرف B برسالة نصية إلى الرقم 1055 مجاناً.

خدمة الكاشف الذكي إظهار هوية المتصل

تمكنك هذه الخدمة من معرفة هوية المتصل قبل الرد عليه، بالإضافة إلى الأرقام التي لم تتمكن من الإجابة عليها. رسوم الخدمة: مجاناً للدفع المسبق والفوترة.

معرفة رصيد الباقة سبأفون


تعديل المشاركة
كيفية تفعيل سبأفون 4G فور جي

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة