-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل مسلسلات رمضان 2024 محمد امام

 جميع مسلسلات رمضان 2024



لقد شهدنا في الموسم الرمضاني للعام الماضي 2022 تنافسا شرسا من قبل الممثلين ليتسلط ضوء النجوميه على نجوم محددين فهناك من يبدع في عمله وينجح وهناك اعمال لاتنجح ولاترضي الجمهور وهذا لايعني فشلها ولاكن لم تنافس على افضل عمل درامي لرمضان 2024.

فقد شاهدنا الكثير من الاعمال في العام الماضي ومن هذه الاعمال التي اصبحت افضل المسلسلات لرمضان 2024 مسلسل نسل الاغراب من بطولة النجم امير كرارة والنجم احمد السقا ومسلسل موسى من بطولة النجم محمد رمضان.

وهناك العديد من الاعمال التي نالت رضى الجمهور ولاكن هذه الثلاث المسلسلات الاشهر في موسم رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2023

فنحن الان في بداية عامنا وقد اشتدت المنافسة والصراع الدرامي بلرغم ان رمضان 2024 لم ياتي بعد ومازال هناك مده طويلة.

ولاكن كما نلاحظ ان هناك منافسة شرسة وقوية بين النجوم والمخرجين وطاقم العمل لكل مسلسل يتم العمل به ل موسم رمضان 2024.

فهناك مسلسلات كثيرة في دراما رمضان 2024 بل الاكثر التي نلاحظ الكم الهائل من مسلسلات رمضان 2024 والتي لم نشهدها من قبل.

وفيما يلي نستعرض القائمة الأولية لمسلسلات رمضان 2024 بحسب ما أعلن عنها صناعها، علما أن القائمة قد تشهد لاحقا انضمام أو إنسحاب أي مسلسل أو أحد المشاركين في تلك المسلسلات او تغيير في اسماء هذه الاعمال.

أسماء مسلسلات شهر رمضان 2024


مسلسل جميلة


أعلنت النجمة ريهام حجاج، على تواجدها في مسلسلات شهر رمضان 2024من خلال عمل درامي جديد باسم جميلة، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل العمدة

النجم محمد رمضان، بدأ بالفعل في تصوير أولى مشاهد مسلسل العمده الرمضاني الجديد، وهو بتوقيع المخرج محمد سامي ومن تأليفه، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم فريدة سيف النصر ورياض الخولي وسمية الخشاب وعبير صبري وهبة مجدي وأسماء جلال وعصام السقا وتامر عبد المنعم وهاله صدقي ومي كساب واحمد داش وطارق الدسوقي.

تدور أحداث مسلسل محمد رمضان 2024 في إطار إجتماعي شعبي، في حي السيدة زينب وسيكون اسم محمد رمضان في المسلسل جعفر العمدة. مسلسل العمدة هو من إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وبطولة محمد رمضان.

مسلسل الحشاشين

النجم كريم عبد العزيز أيضاً استقر على مسلسله الجديد ليشارك في مسلسلات شهر رمضان 2024 بعد النجاح الذي حققه العام الماضي من خلال مسلسل "الاختيار 3"، وعنوان عمله الدرامي الجديد هو مسلسل الحشاشين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومن أبطاله شريف سلامة وأمير المصري، ومازالت الترشيحات جارية على باقي نجوم العمل.

مسلسل الكبير أوي 7


حسم النجم أحمد مكي، مقعده في مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال جزء جديد لمسلسله الكبير أوي والذي حقق نجاح كبير من خلاله في دراما رمضان 2022، ويشارك في العمل نفس أبطاله الذين ظهروا في الجزء السادس منه.

مسلسل سوق الكانتو

أمير كرارة أصبح من النجوم الرئيسيين في مسلسلات شهر رمضان 2024، وهذا العام سوف يتواجد مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال عمل جديد باسم سوق الكانتو، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل بابا المجال

بعد نجاح مسلسل دايما عامر اختار النجم مصطفى شعبان التواجد في مسلسلات رمضان 2024 mbc من خلال مسلسل بابا المجال، ويشاركه بطولته سوسن بدر، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

يعد مسلسل بابا المجال ليس أول عمل يجمع بين مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى، بل جمعهم مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2021.

مسلسل لام شمسية

من المنتظر أن تشارك النجمة منى زكي في مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل لام شمسية، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل ستهم

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على قناة النهار في رمضان 2024.

ويعد مسلسل ستهم، التعاون الثاني الذي يجمع روجينا بالمخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل انحراف، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني الماضي.

مسلسل عادل امام في رمضان 2024

لم يدخل عادل امام في اي عمل لرمضان القادم، ولم يتم التصريح الى حد الان فمازلت الوقت مبكر لاسبتاق اي حدث فقد يلتحق في عمل ل مسلسلات رمضان 2024 فمازال الوقت مبكر وبالإمكان انتاج مسلسل عادل إمام رمضان 2024 والالتحاق بلبقيه.



تعديل المشاركة
تحميل مسلسلات رمضان 2024 محمد امام

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة