-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فري بلاين free plane 2024

 تحميل برنامج فري بلاين freeplane


اشتهر برنامج Freeplane 2022 في الفتره الحاليه عن باقي البرامج التي تقدم خدمة إنشاء خريطة ذهنية، وذلك لعدة أسباب منها سهولة استخدام البرنامج وسهولة سحب وادراج العناصر وهذا ماجعله مميز والاكثر استخداما دون التطبيقات الاخرى، وايضاً صغر حجمه مقارنة بباقي البرامج حيث إن حجم البرنامج 43 ميجا بايت.

كما ان البرنامج يعمل بشكل محلي أو Offline أي انك لست بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لكي تقوم باستخدام برنامج Free Plane للبدء في إنشاء خرائطك الذهنيه في أي وقت، وهذا يعتبر شيء جيد للغايه حيث وقد احببه مستخدمي برنامج فري بلاين لان الاتصال المستمر في الانترنت يعتبره البعض مضيعه للوقت وخساره في النت ونفاذ البطاريه بشكل سريع جدا.

ماهو برنامج freeplane

يعتبر برنامج freeplane هو برنامج مخصص لرسم الخرائط الذهنيه ويمكنك أدارة المشاريع بطريقه صحيحه ودقيقه للغايه، قد يوفر برنامج فري بلاين عدة أستخدمات فيمكنك استخدام برنامج فري بلاين في الحفاظ على أدارة شبكة الأنترنت، وايضا إدارة مشروع خاص بك بأكمله من خلال هذا البرنامج فهوه يتيح للمستخدم أدارة المشروع بكل سهوله وتقديم الاقترحات.
فيتعبر تحميل برنامج فري بلاين freeplane برنامج شامل يحتوي على كثير من الادوات وهوه من البرامج الأكثر استخداماً حيث يوجد له مستخدمين كثيرين لانه ليس برنامج فقط لرسم الخرائط فقط بل يمكنك من خلاله فتح المصادر التي قد تفيدك في في التفكير والدعم الخاص بالمعلومات والمهام التي تود أنجازها سواء كانت المهام خاصه بالمنزل او بالمدرس او غيرها من المجالات.

سمات تطبيق Freeplane

  • يمكنك رسم الخرائط الذهنيه بشكل جيد ولائق من خلال برنامج freeplane.
  • يمكن لهذا البرنامج ان يقوم بأدارة المعرفه الخاص بك في اي نوع من المجالات التي تريدها.
  • يمكنك استخدام برنامج freeplane بشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل استخدام هذا البرنامج او تنزيله على الجهاز الخاص بك.
  • يقوم بعرض اعمالك بشكل متسلسل.
  • ادارة المشاريع.
  • الخطوط العريضه.

مميزات وخصائص برنامج freeplane للكمبيوتر

  1. ترتيب الأفكار افي تسلسل هرمي متصل بخطوط.
  2. تدوين الملاحظات مع عقد غير متصله يمكن تحديد موضعها بحريه.
  3. امكانية ربط العقد بالارتباطات الديناميكية والخطوط المجانيه والتسميات.
  4. هيكلة العقد من حيث المحتوى.
  5. تصميم العقد تلقائيًا وفقًا للمستوى.
  6. دعم مكثف من خلال Wiki والمنتدى.
  7. حماية كلمة المرور للخريطة بأكملها والعقد الفردية بتشفير DES في برنامج فري بلاين.
  8. سهل الاستخدام

تحميل برنامج فري بلاين freeplane

فبعد شرح Freeplane وذكرنا لكم مميزات برنامج فري بلاين وماذا يعمل البرنامج فقد يتسال البعض الان عن كيفية تحميل برنامج فري بلاين freeplane والذي يبحث عنه الكثير من الاشخاص وذلك لتميز البرنامج عن غيره من البرامج وذلك بوجود المميزات الرهيبه والفريده في برنامج فري بلاين.

كيف احمل برنامج Freeplane؟


لتتمكن من تحميل برنامج فري بلاين يتوجب عليك اكمال قرائة المقال وسوف تجد رابط تحميل برنامج freeplane برابط مباشر في الاسفل بمجرد النقر علية ستذهب الى الرابط مباشرة.


تحميل برنامج فري بلاين freeplane 




انضم لقناتنا في التلجرام
تعديل المشاركة
تحميل برنامج فري بلاين free plane 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة