-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل جلبريك بواسطه 3utools وتخطي الايكلود

 طريقة عمل جلبريك بواسطه 3utools وتخطي الايكلود



مرحبا بكم زوار موقع الاشول للتقنية، في موقعنا ستجدون ماتحتاجون وماتبحثون عنه ولاتجدونه، ولاكن سوف تجدونه في موقعنا والذي يهتم بشرح للبرامج وللالعاب وحل جميع المشاكل بكل انواعها الخاصه للاندوريد او للايفون وايضا للكمبيوتر فقمنا بجمع كل هذا في موقع واحد.
لقد انتشرت طرق كثيره عن كيفية فك شفرات الهواتف والتي تاتي بشفره قويه لايمكن ان تنفك الا من قبل الشركه نفسها او احد فروعها او وكلائها المعتمدون في بعض الدول، وليست في كل الدول وخاصه بعض الدول العربيه فمثلا لايمكنك فك شفرة الايفون فهوه يتمتع بحمايه قويه جدا.
ولقد سمع الكثيرين عن الروت للاندرويد ومميزاته وايضا اضراره وخاصه للهواتف الحديثه الي لايسمح بترويتها ابدا وان قمت برويتها باي طريقه فقد تتسبب بعطلان نظام الهاتف او تلاف الهاتف، فيسئل الكثير هل يوجد روت للايفون، ولاكن للاسف لايوجد روت للايفون ومعى ذلك يوجد جلبريك والتي سوف نشرحه لكم بلتفصيل.

طريقة عمل جلبريك checkra1n من نظام ويندوز

نسمع جميعا عن “جلبريك” من أحد الاصدقاء او عن طريق الانترنت، وهو الذي لا يعرف معنى هذه الكلمه الى قليل من الاشخاص، فإن كلمه جلبريك هي كلمة معربة عن كلمة Jailbreak، و هي كلمة انجليزية معناها هو كسر السجن، و قد تجد نفسك تتسائل ما علاقة الايفون بالسجن.
فشركة ابل تعمل علي حماية المستخدم حمياة صارمة، وقويه جداً، و هي حماية اشبه بالسجن للمتسخدمين هواتف ايفون فلا يتمكن المتسخدم أن يحمل تطبيقات من أي مصدر سوي الاب ستور المتجر الخاص بلهاتف،و لا يمكنه أن يعدل في اساسيات الجهاز مثل الثيمات.

فدفع كل هذا بعض المستخدمين ليقومو ب كسر حماية الايفون بأستخدام الجلبريك، ومن هنا جائت تسمية كسر السجن هناك طرق كثيرة لكسر حماية الايفون ولاكن الاغلب ليست صحيحه او ليست مضمونه والتي تعتبر المضمونه هي طريقة تخطي الايكلود عن طريق 3utools والتي سوف نقم بشرحها لكم بلتفصيل.

طريقة عمل جلبريك بواسطه 3utools وتخطي الايكلود

هل تبحث عن طريقة تخطي الايكلود بواسطة 3utools باستخدام الكمبيوتر وكيفية عمل جلبريك Checkra1n وانكفر، اليوم سنقدم لكم شرح بلتفصيل عن كيفية عمل جلبريك من خلال الويندوز من اجل تخطى و تنشيط الايكلود icloud بواسطة اقوى برنامج 3utools المتخصص بتخطي الايكلود.
سنتكلم عن icloud unlock عبر برنامج 3utools وعمل جيلبريك Checkra1n وعمل انكفر عن طريق الويندوز بسهوله جدا لجميع هواتف الايفون مثل ايفون 6 و6+ و ايفون 7 و 7+ وايفون 8 و 8+ على جميع إصدارات ال ios iOS 12.4.8 iOS 11.0 - 13.5 فلطريقه تصلح لكل هواتف الايفون بجميع اصداراتها.
ففي هذا الموضوع سوف نقوم بتقديم شرح حصري ومطلوب بكثره عن طريقة عمل جيلبريك checkra1n لهواتف ايفون بإستخدام برنامج 3UTOOLS، وشرح طريقة تخطي حساب اى كلاود Bypass iCloud لهواتف ايفون التى تحمل إصدارات iOS 12.4.8.

المتطلبات من اجل تخطي الايكلود عن طريق 3utools و جلبريك Checkra1n وانكفر

  • تاكد من حصولك على كابل usb من النوع الجيد "الأصلي".
  • التأكد من شحن هاتف ايفون الخاص بك قبل البدء في العمل والذي يجب ان لايكون شحن البطاريه اقل من 50%.
  • قم بتحميل و تثبيت برنامج ايتونز iTunes من الموقع الرسمي iTunes.
  • قم بتحميل و تثبيت برنامج 3utools على الكمبيوتر الخاص بك رابط تحميل Download 3utools.
  • قم بتحمل برنامج تخطي اي كلاود من الرابط التالي Download iCloud Bypass Tool.
  • كلمة سر فك الضغط هو www.joker-soft.com.

عمل جلبريك انكفر unc0ver عن طريق 3utools


في هذه الطريقة تمكنك من عمل جلبريك انكفر unc0ver على أجهزة ابل ios مثل ايفون apple و الايباد و ايبود، بواسطة استخدام الكمبيوتر لجميع اصدار ios 11 و 12 و 13 عبر برنامج 3uTools الذي يعمل على نظام الويندوز و تخطي الايكلود icloud unlock اتبع الخطوات التاليه:
  1. الخطوة 1. قم بفتح برنامج 3uTools الموجود على حاسوبك
  2. الخطوة 2. قم بتوصيل هاتف ايفون الخاص بك بالكمبيوتر عبر كيبل usb
  3. الخطوة 3. من داخل برنامج 3uTools اضغط على خانة Flash & jb.
  4. الخطوة 4. قم باختيار jailbreak ومن ثم انقر على Rejailbreak وانتظر حتى يكتمل تثبيت الجلبريك على هاتفك.
  5. الخطوة 5. بعد اكتمال عملية تحميل وتثبيت الجلبريك بإستخدام 3utools قم بفصل الهاتف من الكمبيوتر وستجد انه يحتوي على جلبريك انكفر unc0ver.
  6. الخطوة 6. الان انتقل الى اعدادات الجهاز ومن ثم الى إدارة الجهاز وبعدها قم بالضغط على الوثوق من اجل توثيق الشهادة ومن ذلك افتح تطبيق الجلبريك لإتمام العملية بكل سهولة.

فبهذا يسمح لك بلقيام عمل جيلبريك للايفون عن طريق الكمبيوتر بسهوله جدا فقد قمنا بشرح لكم الطريقة الصحيحه لتجنب الوقوع باي خطاء فقد يستبب بمشكله في هاتفك، وقد اتحنا لكم ووضعنا لكم رابط تحميل انكفر عن طريق 3uTools في الشرح السابق.

تعديل المشاركة
طريقة عمل جلبريك بواسطه 3utools وتخطي الايكلود

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة