-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

كم سعر الاسد في التيك توك 2024

 كم سعر الاسد في التيك توك 2024


نسمع كثيراً في الفتره الاخيرة عن الرباح من الانترنت والتي تتعدد الطرق التي تتيح للمستخدمين الربح من خلالها، فهناك طرق كثيره جدا للربح من الانترنت والتي قد تم شرحها من قبل في موقعنا والتي يمكنك الاطلاع عليها جميعا من هنا.

فسوف نتحدث اليوم عن تطبيق نال شهره واسعه ويتيح الربح منه بشكل كبير وربح الاموال الكثيره بواسطته، برنامج TikTok الذي اصبح محل انضار الجميع وبلاخص المشاهير وذلك لما له من شهره وايضا لربح الاموال بواسطته.

الربح من برنامج التيك توك

برنامج TikTok سهل جدا ويعتمد اساسا على الفديوهات القصيرة وايضا البث المباشر، فهناك هدايا تقدم للاشخاص وهيه قيمه جدا فيود الكثير من مستخدمي التيك توك TikTok وخاصة المهتمين بالربح من هذا البرنامج معرفة سعر الأسد على التيك توك TikTok Lion Gift Costs، ويبلغ سعره 29999 عملة تيك توك، بما تعادل 370 دولار أمريكي.
فاذا اردت التبرع بهدية لشخص معين على برنامج تيك توك سواء كنت ستختار الأسد أو هدية أصغر بكثير منه فهناك هدايا كثيره ويختلف سعر الهدايا في تيك توك، فستحتاج أولاً هو أن تقوم ب شراء عملات تيك توك وهذا من خلال عملية شرائية بأموال حقيقيه، للقيام بهذا كل ما عليك هو الانتقال إلى ملف الحساب الشخصي، ومن ثم النقر على النقاط الثلاثة وسيتم الانتقال إلى “الإعدادات والخصوصية”هنا سيتم الضغط على علامة التبويب “الرصيد”ومن بعد هذا الضغط فوق “إعادة الشحن” بجوار الرصيد.
ويعد سعر الأسد على التيك توك من ضمن الهدايا الغالية على برنامج تيك توك TikTok لذلك يهتم جميع أعضاء تيك توك بعمل بث مباشر بشكل دوري للحصول على قيمة الأسد بالمقارنة بباقي أسعار الهدايا الأخرى التي قد تصل إلى سعر ضئيل من الدولارات وبلاخير جميع الهدايا مربحه ولاكن يختلف سعر كل هديه عن غيرها.

كم سعر الاسد في التيك توك

سعر الاسد في التيك توك في جميع الدول هو 29999 عملة نقدية، وهي العملة الخاصة ببرنامج Tik Tok أما بالنسبة لما يقابل سعر الأسد في tiktok بعملات الدول فهذا يختلف من دولةٍ لأخرى حسب تصريف العملة مقارنةً بالدولار والعملة النقدية في برنامج تيك توك ومقارنة بسعر الدولار في الدوله التي تنتمي اليها.

كيفية شحن هدايا التيك توك

قد اعلن برنامج تيك توك عن إمكانية شحن الهدايا من خلال شراء العملات المعدنيه المتاحه بالبرنامج، ويتم هذا باتباع الخطوات فيما يلي:

  • تحميل تطبيق التيك توك من هنـــا للأندرويد، ومن هنـــا للأيفون.
  • سجل الدخول إلى حسابك الخاص بإدراج اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر على الثلاث نقاط في الأعلى ثم إعدادات التطبيق ثم الرصيد.
  • اضغط على إعادة شحن الرصيد واختيار إحدى الباقات المناسبة وطريقة الدفع.
  • انقر على الشراء من أي متجر هدايا تابع للتطبيق.

سعر الاسد في التيك توك بالدولار الأمريكي

تبلغ قيمة الاسد في التيك توك بالدولار 400 دولار أمريكي وهي القيمة المعادلة لتكلفته في التطبيق والمعروفة بقيمة 29999 قطعة نقدية والتي يتسطيع المستخدم الحصول عليها من خلال تنزيل الفيديوهات المميزه والحصريه التي تجذب المتابعين الجدد لحسابك وتحفزهم على تقديم هدايا بما فيها هدية الأسد في التيك توك، وحيث لا يتعدى سعر بعض الهدايا في التيك توك 10 دولارات فقط.

سعر الاسد في التيك توك بالريال السعودي


يختلف سعر الهدايا في برنامج تيك توك من دوله الى اخرى بحسب سعر صرف الدولار في الدوله الي تسكن فيها فيبلغ سعر الاسد في التيك توك بالريال السعودي 1502.5 ريال سعودي، ويعتمد هذا مقارنة بقيمة الأسد TikTok Lion Gift Costs بالعملة النقدية في التطبيق والبالغة 29999 وبعد ذلك تقم بتحويل عمله التيك توك الى الدولار ومن ثم سحبها.

قائمة سعر الاسد في التيك توك في جميع الدول

  1. سعر الاسد في التيك توك بالريال القطري: 1,456.30 ريال قطري.
  2. سعر الاسد في التيك توك بالدرهم الإماراتي 1,469.09 درهم إماراتي.
  3. سعر الاسد في التيك توك بالجنيه المصري 9,888.12 جنيه مصري.
  4. سعر الاسد في التيك توك بالدينار الأردني 283.92 دينار أردني.
  5. سعر الاسد في التيك توك بالدينار الكويتي 122.59 دينار كويتي.

فهذه سعر الاسد في التيك توك في الدول العربيه، وكما تكلمنا من قبل ان سعر هدايا التيك توك تختلف من دوله الى اخرى مقارنة بسعر صرف الدولار.

تعديل المشاركة
كم سعر الاسد في التيك توك 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة