-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

موقع عداد المشتركين في يوتيوب مباشر 2024

موقع عداد المشتركين في يوتيوب مباشر



نشاهد توافد الكثيرين من الاشخاص للاتجاة نحو يوتيوب، والذي قد يصادف بعضهم الحض وينال شهرة وايضا تحقيق الارباح من اليوتيوب، فهناك البعض مؤثرين ولديهم مهارات بغض النضر عن نوعها كلتعليق الصوتي او تصميم فديوهات او التصوير فلابد من تواجد احدا هذه المهارات في الشخص الذي يرغب في فتح قناة يوتيوب.

كم الربح من يوتيوب

تقدم منصة YouTube اماكنية الربح من خلال عرض الاعلانات المفعله تلقائي في محتوى القنوات والتي لازم تتوافر فيها بعض الشروط لتحقق الربح، فيمكن لمستخدمو يوتيوب كسب مبلغًا ما بين (0.03-0.01) دولار لكل مشاهدة، ويختلف المبلغ الذي سيدفعه موقع AdSense لاسباب كثيرة منها نوع الإعلانات وعدد المشاهدات و مكان إقامة المستخدم وهذا يعتبر السبب المهم فمثلا المشاهدات الاتية من امريكا او دول اوربا مرتفعه جدا مقارنه ببعض دول العالم ومنها الدول العربيه التي تكاد الارباح منعدمه الا في دول الخليج فتعتبر جيده.
كما يوجد شرط لتتمكن من سحب الارباح من يوتيوب يجب ان يكون في رصيد حسابك 100 دولار أو أكثر لسحب الأرباح. أي تحتاج أن تكسب 20000 مشاهدة، حيث تربح 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة، فكلما اشتغل اليوتيوبر في قناته وقام بانزال فديوهات جديده ومستمره واستهدف دول الخليج او دول اوربيه بمحتوى انقليزي فارباحه سوف تكثر.

موقع عدد المشتركين مباشر

نشاهد الكثير من الذي يمتلكو قنوات يوتيوب عندما يحققو رقم قياسي في المشتركين يقومون بعمل بث مباشر لعدد المشتركين، فيسال البعض عن موقع عداد المشتركين فسوف نجيب على سئالكم ونقوم بشرح موقع عداد المشتركين مباشر بلمتفصيل.

موقع عداد المشتركين في اليوتيوب

يمكنك معرفة عدد المشتركين يوتيوب بسهوله عبر موقع socialcounts الذي يقدمة موقع عداد المشتركين مباشر وذلك للتسهيل على مستخدمي يوتيوب ل معرفة عدد مشتركين اليوتيوب فتابع الشرح.

اولا قم بلدخول الى موقع socialcounts من هنا
وسوف تضهر لك كما في الصوره ثم قم بادخال اسم قناتك واختيار قناتك



فعند قيامك باختيار اسم القناه كما موضح بلصوره


فسوف يقوم الموقع في إظهار مشتركين اليوتيوب والى جانبها عدد مشاهدات القناه وعدد الفديوهات.


 



تعديل المشاركة
موقع عداد المشتركين في يوتيوب مباشر 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة