-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

الاشتراك في باقات عمانتل omantel الجديده

الاشتراك في باقات عمانتل omantel



مرحبا بكم في موقع الاشول للتقنيه الذي يهتم بكل ماهوه جديد من برامج مدفوعه، والعاب مدفوعه، وشروحات، وحل جميع المشاكل المتعلقه بلهواتف او اجهزة الكمبيوتر فسوف تجد في موقعنا كل ماتبحث عنه.

دايماً مانشاهد المنافسات القويه جدا بين شركات الاتصال في جميع دول العالم وخاصه الدول العربيه، وذلك للتمكن من السيطره على مجال الاتصالات في الدول والارباح الكثيره التي تعود من هذه الشركات، فنلاحض وجود شركات اتصالات عربية منتشره في عدة دول وليست مقصتره على بلد محدد فقط.

شركة عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان والاكثر استخداما وذلك بتوفر باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة آخر ما توصلت إليه تقنية الاتصالات عبر شبكتها التي تغطي كافة بقاع وأرجاء السلطنة، فقد اكتسحت عمانتل الوسط العماني وذلك وفقاً للمميزات والخدمات التي تقدمها وتعمل دايما على تطوريها موافقاً للتطور الخاص بلاتصالات والانترنت الاسلكي.

باقات انترنت عمانتل الشهرية 2023

يوجد باقات انترنت عمانتل الشهرية، والتي تعتبر من افضل الباقات مقارنة بلشركات الاخرى سوائا في سلطنة عمان او غيرها من الدول الاخرى، فتتوفر باقات عمانتل شهرية كثيرة جدا والتي تختلف مميزتها من باقه الى باقه وهذا ماسوف نقم بشرحة لكم اليوم وكيفية الاشتراك في باقات انترنت عمانتل الشهرية فتابع معنا.

خدمة اتصل عمانتل

هل تود إجراء اتصال وليس لديك رصيد كاف؟ الآن عبر شبكة عمانتل يمكنك طلب المساعدة عبر الرسائل القصيرة المجانية وذلك من خلال خدمة اتصل من عمانتل التي تتيح لك طلب التواصل مع الآخرين وذلك من خلال إرسال رقم الهاتف الذي تريد منه الاتصال بك في رسالة قصيرة إلى الرقم 80555 و سيتلقى صاحب الرقم المطلوب رسالة قصيرة مع رقمك تطلب منه الاتصال بك وهذه الخدمه مجانيه وليس عليها اي رسوم.

باقات انترنت عمانتل مسبقة الدفع

باقات عمانتل المدفوعة مقدمًا فريدة من نوعها ، ويمكنك الاستمتاع بالباقة التي تناسبك بناءً على العروض التي تقدمها ، وتتفاوت الأسعار بشكل كبير. فيما يلي قائمة الحزمة:

باقات حياك الجديدة

قد يسال البعض عن كيف اشترك في باقات عمانتل، يتم تحديد باقات حياك عند شراء بطاقة SIM جديدة ، ويتم شراء الخط مع الباقة، وتفاصيل الباقة كالتالي:

  • باقة بيانات 30 جيجابايت: تتضمن 600 دقيقة من الوقت المرن و 30 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة 4 أسابيع وبسعر 18 ريال عماني.
  • باقة بيانات 15 جيجا بايت: لا تدعم بيانات التواصل الاجتماعي وتوفر 15 جيجا بايت إنترنت وتقدم للمستخدم 300 دقيقة مرنة، وصلاحيتها 4 أسابيع، وسعر الباقة 12 ريال عماني وتعتبر الأكثر مبيعًا.
  • باقة بيانات 9 جيجا بايت: تلك توفر 4 جيجا بايت كبيانات للتواصل الاجتماعي و9 جيجا بايت للمواقع الأخرى، بالإضافة إلى 300 دقيقة مرنة وصلاحيتها 12 أسبوع، وسعر الاشتراك 15 ريال عماني.
  • باقة بيانات 8 جيجا بايت: توفر 2 جيجا بايت بيانات للتواصل الاجتماعي، و8 جيجا بايت لباقي المنصات بالإضافة إلى 250 دقيقة مرنة و8 جيجا بايت، ومدة صلاحيتها 4 أسابيع، وسعرها 9 ريال عماني.
  • باقة بيانات 7 جيجا بايت: توفر 1 جيجا بايت بيانات لمنصات التواصل الاجتماعي، و7 جيجا بايت لجميع المواقع الأخرى، و50 دقيقة مرنة وسعر الاشتراك بها 5 ريال عماني.
  • باقة بيانات 3 جيجا بايت: توفر 100 دقيقة مرنة و1.5 جيجا بايت لبيانات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى 3 جيجا بايت بيانات إنترنت، ومدة صلاحيتها 4 أسابيع.
  • باقة بيانات 2 جيجا بايت: تمنح المستخدم 500 ميجا بايت لمنصات التواصل الاجتماعي الإضافة إلى 2 جيجا بايت للمواقع الأخرى، و50 دقيقة مرنة، ومدة صلاحيتها 4 أسابيع.
  • باقة بيانات 1 جيجا بايت: تمنح المستخدم 500 ميجا بايت تواصل اجتماعي بالإضافة إلى 1 جيجا بايت للمواقع الأخرى و35 دقيقة مرنة، ومدة صلاحيتها أسبوع.

باقات جوازك

توفر عمانتل باقات جوازك والتي تتيح لبعض حاملي الجواز لبعض الدول من بعض المميزات، وللاشتراك في هذه الباقات يجب عليك إرسال “ج” إلى الرقم 91199، وتأتي باقات جوازك كما يلي:

  1. جوازك حول العالم: تتضمن 3 باقات وهم باقة 10 ريال تأتي ب 1 جيجا بايت لمدة 3 أيام، باقة 15 ريال تأتي ب 2 جيجا بايت لمدة 7 أيام، وباقة 24 ريال تاتي ب 4 جيجا بايت لمدة 30 يوم.
  2. جوازك دول الخليج: تاتي بثلاث باقات وهي باقة 6 ريال تتيح للمستخدم 2 جيجا بايت لمدة 3 أيام، باقة 4 ريال تأتي ب 1 جيجا بايت لمدة يوم واحد فقط، وباقة 10 ريال تأتي ب 4 جيجا بايت لمدة 7 أيام.
  3. جوازك على متن الطائرة: سعر هذه الباقة 5 ريال عماني وتوفر للمستخدم عدد لا نهائي من البيانات، الدقائق والرسائل النصية، وصلاحية الباقة يوم واحد.

باقات الزوار عمانتل

لكي تطلع بشكل أكمل على باقات انترنت عمانتل، فيجب ان تعلم ان عمانتل تقدم باقات للزوار الوافدين الى سلطنه عمان وتاتي ب 3 باقات، ويمكن الاشتراك بهذه الباقات بواسطة تطبيق عمانتل أو بزيارة أي فرع للشركة، كما يمكن طلب الكود *455# ومن ثمَّ اختيار الباقة التي ترغب باستخدماها وتاتي باقات الزوار عمانتل على الشكل الاتي:

  • باقة الزوار اللامحدودة: تاتي بيانات لا محدودة بالإضافة إلى 1 جيجا بايت لمدة يوم واحد مجانًا، ومكالمات لا محدودة و100 رسالة نصية ومدة صلاحيتها 10 أيام صلاحية وسعر الاشتراك بها 20 ريال عماني.
  • باقة الزوار 10: تاتي الباقه ب 12 جيجا بايت للإنترنت وايضا 1 جيجا بايت مجانًا وليوم واحد، وتاتي ايضا ب 75 دقيقة مرنة و75 رسالة نصية، وصلاحية الباقه 10 أيام وتكلفة الاشتراك بها 10 ريال عماني.
  • باقة 3 ريال: تاتي 3 جيجا بايت وتكلفة الاشتراك في الباقه هو 3 ريال عماني لفترة 4 أسابيع بواسطة طلب الكود #3*343*، ولكي تتمكن من معرفة رصيد الباقة اطلب الكود #0*3*343*.
  • الباقة الترحيبية: تاتي هذه الباقة ب 3 جيجا بايت من البيانات وسعر الاشتراك بها 3 ريال عماني لمدة أسبوعين.

ارقام التواصل الخاصه بعماننل

  1. رقم مركز الإتصال - 1234
  2. عبر الواتساب - 72700700 968+
  3. البدالة الدولية - 1305
  4. مركز إتصال الشركات - 1235



تعديل المشاركة
الاشتراك في باقات عمانتل omantel الجديده

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة