-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج AIMP 2024

تحميل برنامج AIMP 2023



انتشرت في الفتره الاخيرة الكثير من البرامج الخاصة ب تشغيل الملفات الصوتية للكمبيوتر او للهواتف المحمولة، ومع ذلك شاهدنا الكثير من برامج تشغيل الصوت للكمبيوتر او للاندرويد ولاكن الاغلب لايتوفر فيها المميزات التي يبحث عنها الجميع ولكي تتوفر المميزات التي يبحث عنها الجميع لازم ان تقوم ب تحميل برنامج AIMP 2023 الذي يعتبر افضل برنامج تشغيل الصوتيات للكمبيوتر وايضا للاندرويد.

برنامج AIMP يتم إستخدامه في تشغيل الصوتيات على الكمبيوتر حيث يدعم عدد كبير من التنسيقات المعروفة وغير المعروفة ويوفر عدد من الامتيازات للتحكم في المقاطع المشغلة من بينها دعمه لإختصارات لوحة المفاتيح بحيث تستطيع تغيير المقاطع وزيادة الصوت مباشرة من الكيبورد كما يدعم تخصيص الاختصارات.

ليس هذا فقط ف برنامج AIMP فيأتي ضمن واجهة رسومية انيقة نظيفة خالية من التعقيدات التي توفر للمستخدم تجربة فريدة في تشغيل الموسيقى والملفات الصوتية المختلفة وبسهولة بدون تعقيدات كباقي برامج تشغيل الصوتيات الاخرى والتي يصعب على المستخدمين من تشغيل الصوت في الكمبيوتر او على الاندرويد.

مميزات برنامج AIMP لتشغيل ملفات الصوت والموسيقي

يتوفر في برنامج aimp الكثير من المميزات الفريدة التي ينفرد فيها التطبيق عن غيره من التطبيقات الصوتية الاخرى فقد تم تطوير برنامج aimp بتقنيات حديثة ليتماشى مع متطلبات المستخدمين كافة وتاتي المميزات كلتالي:
  • صغير الحجم وسريع : يتميز تحميل مشغل موسيقى للكمبيوتر بصغر حجمه وبساطة تصميمه والتى تجعله سريعاً وسهل الاستخدام حيث وان حجم البرنامج لا يتعدى 8 ميجا بايت.
  • يتميز بواجهة رائعة : قد تشعر بالملل أحياناً من نظام التشغيل لديك أو الجهاز بالكامل نظراً لتعودك على شكله الذى لا يتغير ولكن برنامج aimp3 استطاع التغلب على هذه المشكلة بتوفير عدد كبير الواجهات المميزه والتي تجذب المستخدم ولاتشعرة بلملل.
  • يدعم جميع الصيغ : تم تصميم البرنامج وتطويره ليدعم ويشغل جميع صيغ وإمتدادت الصوت مثل إمتداد MP3 و WAV و WMA.
  • مكتبة موسيقى منظمة ورائعة : يتمتع برنامج إيمب بمكتبة موسيقى منظمة وبسيطة فإذا قمت بإضافة العديد من المقاطع دفعة واحدة فسيقوم تحميل برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر ويندوز 10 تلقائياً حسب الإسم أو المطرب وهذا مايميزه عن غيرة من برامج تشغيل الصوت على الكمبيوتر.
  • تحويل الصيغ : اصبح بإمكانك التحويل إلى العديد من الصيغ وبكل بساطة بدون الحاجة الى تحميل برامج تحويل الصيغ وبدون دفع اي اموال اضافية وكل هذا مجاني دائماً
  • التسجيل والراديو : ميزة أخرى فى تحميل مشغل موسيقى للكمبيوتر هى إمكانية إستخدامه فى تسجيل مقاطع صوتية بإمتدادات مختلفة وبكل سهولة كما يمكنك سماع قنواتك المفضلة على الراديو من خلال البرنامج أليس هذا رائعاً.

تحميل برنامج AIMP لتشغيل الملفات الصوتية للحاسوب

مشغل الصوتيات هو برنامج مجاني يتوفر فية العديد من الأشكال وقوائم التشغيل المختلفة ويعمل مع قوائم متعددة مباشرة ويسمح للمستخدم بإنشاء الاشارات المرجعية، و برنامج AIMP 2023 يتمتع بجودة صوت وأداء وظيفي مميز جداً وفعال ويعمل على نظاق واسع قابل للتخصيص في الاعتبار .

تحميل برنامج AIMP للاندرويد

فبعد انتشار البرنامج بشكل واسع فقد اطلقت الشركة المصممة للبرنامج النسخة المجانية الخاصة بلتطبيق لاجهزة الاندرويد فيمكنك تحميل برنامج AIMP للاندرويد مجانا والاستمتاع بجميع مميزات التطبيق والتي يبحث عنها الكثيرين فلايوجد اختلاف بين برنامج AIMP للكمبيوتر و النسخة الخاصة للهواتف فجميع المميزات والخصائص متوافرة في النظامين بدون اختلاف.

تحميل برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر ويندوز 10

يمكنك من تحميل برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر ويندوز 10، وهذا مانتحدث عنة فبرنامج AIMP يعتبر افضل برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر بمختلف اصداراتة، وهذا مايجعلة مميز عن غيره من البرامج الاخرى التي قد لاتجد هذه المميزات او قد تكون مدفوعة.

تحميل برنامج AIMP للكمبيوتر


تحميل برنامج AIMP للاندرويد


تحميل برنامج AIMP للاندرويد برابط مباشر


تعديل المشاركة
تحميل برنامج AIMP 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة