-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا App Not Installed بسهولة

 حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا App Not Installed بسهولة

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتاً

يعتبر الاجهزة التي تمتلك نظام الأندرويد هي أكثر انتشارا وإستخداماً لدى الجميع بمختلف البلدان حول العالم، وبحيث يعتمد المستخدمين عليها وعلى تطبيقاتها لتلبية الاحتياجات اليومية، ومع ذلك قد تواجه الكثير مشكلة اثناء استخدام الاجهزة والتي تتعلق المشكلة بظهور رسالة App Not Installed عند تثبيت تطبيق على جهاز الاندرويد.

وتعود تلك المشكلة إلى عدة أسباب مختلفة بين التضارب في الإصدارات الخاصة بلجهاز او التطبيق المراد تثبيتة، وايضا المشكلات في تثبيت ملفات التطبيق التي قد تحتوي على عطل معين، وسنذكر لكم في هذا المقال أسباب ظهور مشكلة التطبيق ليس متبث وسنقدم لكم جميع احلول الفعالة لتتمكن من تثبيت التطبيقات بدون حصول مشاكل.

أسباب مشكلة التطبيق ليس مثبتاً

  1. تأكد من أن لديك مساحة كافية على هاتفك لتثبيت التطبيق. يمكنك التحقق من ذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات > التخزين.
  2. تأكد من أن إصدار نظام التشغيل على هاتفك متوافق مع التطبيق، ويمكنك التحقق من ذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات > حول الهاتف > إصدار أندرويد.
  3. تأكد من أن التطبيق الذي تحاول تثبيته ليس تالفًا، ويمكنك التحقق من ذلك من خلال تحميل التطبيق من مصدر موثوق به، مثل متجر Google Play.
  4. حاول إعادة تشغيل هاتفك.
  5. حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر Google Play، ويمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات > التطبيقات > متجر Google Play > التخزين > مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  6. حاول إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخرى.
  7. إذا لم تنجح أي من الخطوات السابقة، يمكنك محاولة إعادة ضبط هاتفك إلى إعدادات المصنع، ولكن تأكد من أن لديك نسخة احتياطية من بياناتك قبل القيام بذلك.

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا للاندرويد

  • الطريقة الأولى: قد يحدث تعارض حزم الملفات مع بعضها في حالة تحميل البرنامج مع ووجود نسخة سابقة منه على الهاتف من قبل، وبهكذا ستضهر لك رسالة عدم تثبيت التطبيق ويكون الحل هٌنا هو قيامك بإلغاء تثبيت النسخة السابقة الموجودة في هاتفك من قبل وقم باعادة تشغيل هاتفك والقيام باعادة تثبيت التطبيق مرة اخرى.
  • الطريقة الثانية: قد ياتي السبب هنا ان الملف يكون تالف بلاساس، والحل في هذا الأمر هو قيامك بتحميل التطبيق من مصدر موثوق.
  • الطريقة الثالثة: هي الأكثر صعوبة وتعقيداً وهي عن طريق قيامك بمسح ملفات متجر قوقل بلي المؤقتة نظراً لتعارضها مع ملفات الملف الجديد الذي قمت بتحملية.

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتاً من جوجل

تظهر جملة التطبيق ليس مثبتًا او app is not installed عندما يقوم الشخص بتحميل تطبيق ما من مصدر خارجي غير جوجل بلاي او من جوجل بلاي في بعض الحالات، والتي تعني أنك لا يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك، فهناك عدة أسباب مشكلة التطبيق ليس مثبتًا والتي قد تم ذكرها مسبقاً، وكما تم ذكر الحلول الممكنة والمؤكدة ل حل مشكلة التطبيق ليس مثبتاً app is not installed بسهولة وبدون بذل مجهود.

تعديل المشاركة
حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا App Not Installed بسهولة

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة