-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج كام سكانر CamScanner 2024

تحميل برنامج كام سكانر CamScanner 2024

تحميل برنامج كام سكانر CamScanner

برنامج كام سكانر CamScanner هو تطبيق جوال يُستخدم لمسح المستندات ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF قابلة للبحث، ويُعد أحد أشهر تطبيقات المسح الضوئي على الهواتف الذكية، حيث تم تنزيله أكثر من 750 مليون مرة.

يعتبر برنامج كام سكانر CamScanner برنامج متعدد المهام يعمل على تحويل الجهاز إلى ماسح ضوئي محمول، ويتيح للمستخدم امكانية تصوير المستندات باستخدام الكاميرا الخاصة بلهاتف، وتحويلها إلى ملفات PDF ذات جودة.

تنزيل برنامج سكانر

بفضل التعرف الضوئي على الحروف المدمجة في التطبيق، ويمكنك أيضًا استخراج النص من الصور الممسوحة والقيام بتعديلها والقيام بتوضيحات على المستندات بسهولة بفضل المميزات الفريدة التي يقدمها تحميل برنامج كام سكانر CamScanner.

تحميل برنامج سكانر PDF

برنامج CamScanner مهكر هو أفضل برنامج على الاطلاق الذي يقدم ميزة مسح المستندات ضوئيًا وتحريرها بسرعة، ويمكنك ايظا بواسطة برنامج كام سكانر ان تقوم بتدوين وتحرير ومشاركة نصوص أي مستندات ورقية عن طريق التقاطك صور لها بواسطة الكاميرا أو استيرادها من ملفاتك الذاكرة.

سيكون تحميل برنامج سكانر PDF مساعدًا جيدًا لك للتعامل مع مستنداتك الشخصية، والذي يسمح لك بمسح المستندات الورقية مختلفة الالوان وتحويلها إلى صور رقمية ثم إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت او حفظها في ملفات هاتفك الخاص بك.

تحميل برنامج سكانر للهاتف مجانا

يوفر لك تحميل برنامج سكانر للهاتف مجانا مجموعة كبيرة وفريدة من أوضاع المسح ومجموعة متنوعة من أدوات التحرير، والتي يمكنك من خلال برنامج كام سكانر ضبط حجم الصورة الممسوحة ضوئيًا، واختيار اذا تريد التعرف على النصوص الموجودة على الصورة أو قص الصورة أو تدويرها.

يسهل عليك تحميل برنامج كام سكانر مهكر لتصوير المستندات وتحويل الصور لملفات PDF بجودة عالية تماما، التطبيق يعتبر مفيد جدا لطلاب المدارس او الجامعات او المعاهد إذا كنت تريد تصوير صفحات من كتاب أو ورق مهم للمذاكرة في وقت لاحق، وحيث يقوم البرنامج بتحويل الصور وايظا بزيادة جودة الصورة بحيث الكتابة تصبح افضل وضوحا ودقة لتسهيل قرائتها بسرعة.

مميزات برنامج كام سكانر CamScanner

  • سهولة الاستخدام: يتميز CamScanner بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك التقاط صورة للمستند باستخدام كاميرا الهاتف، ثم يقوم التطبيق بمعالجة الصورة وتحويلها إلى ملف PDF.
  • جودة عالية: يوفر CamScanner جودة عالية للصور الممسوحة ضوئيًا. يتم استخدام تقنيات متقدمة لتعزيز وضوح النص وإزالة التشويش.
  • ميزات متقدمة: يوفر CamScanner العديد من الميزات المتقدمة، مثل التعرف على النص (OCR) الذي يسمح لك بالبحث عن النص في ملفات PDF، وإمكانية إضافة العلامات المائية، وتوقيع المستندات إلكترونيًا.
  • التكامل مع الخدمات السحابية: يمكنك تحميل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox و Google Drive.

عيوب برنامج سكانر

  • الإصدار المجاني محدود: يوفر الإصدار المجاني من CamScanner ميزات محدودة على سبيل المثال، يمكنك مسح ضوئيًا 200 صفحة فقط شهريًا.
  • الإعلانات: يعرض الإصدار المجاني من CamScanner الإعلانات.
  • خصوصية البيانات: هناك بعض المخاوف بشأن خصوصية البيانات مع CamScanner، وحيث يتم تحميل جميع الصور الممسوحة ضوئيًا إلى خوادم الشركة.

بدائل برنامج كام سكانر 

  • برنامج Adobe Scan: تطبيق مجاني من Adobe يوفر ميزات مماثلة لـ CamScanner.
  • برنامج Microsoft Office Lens: تطبيق مجاني من Microsoft يسمح لك بمسح المستندات ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات Word أو PowerPoint أو PDF.
  • برنامج Scannable: تطبيق مجاني من Evernote يسمح لك بمسح المستندات ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF.

تحميل برنامج CamScanner للكمبيوتر

بعد تحميل برنامج CamScanner للكمبيوتر، قم بعد ذلك بفتح الملف الخاص بلتثبيت ومن ثم اتبع الخطوات الموجودة على الشاشة لإكمال عملية التثبيت، وبمجرد الانتهاء من التثبيت، يمكنك بدء استخدام برنامج CamScanner على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج كام سكانر CamScanner

انضم لقناتنا في التلجرام
تعديل المشاركة
تحميل برنامج كام سكانر CamScanner 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة