-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات

استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات

استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات

سناب شات هو أحد أشهر التطبيقات الاجتماعية التي تقدم للمستخدم امكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بين الأصدقاء والعامة، ويختلف السناب شات عن التطبيقات الاخرى المشابهه لة، وتعتبر أكبر ميزه لتطبيق سناب شات هي أن جميع الصور لها عمر من 1 إلى 10 ثوانٍ، وبعد أن يلتقط المستخدمون الصور ويرسلونها إلى الأصدقاء، سيتم إتلاف هذه الصور تلقائيًا في الوقت المحدد وفقًا للوقت المحدد مسبقًا من قبل المستخدم.

تعد صور سناب شات واحدة من أهم وسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديوهات المؤقتة، وعلى الرغم من أن سناب شات يدعم الرسائل المحذوفة تلقائياً بعد مشاهدتها لمدة قصيرة، إلا أنه قد يحدث أحيانًا أن تحذف صورة هامة أو غالية عليك عن طريق الخطأ ولكن لا تقلق، فهناك طرق لاسترجاع هذه الصور المحذوفة في هذا المقال سنتحدث عن الطرق الفعالة لتتمكن من استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات.

استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات

أولاً، قبل أن نبدأ في شرح الطرق المختلفة استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات هناك حاجة مهمة يجب أن تعيها، وهي أن سناب شات يتبع سياسة صارمة على حظر استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الحسابات الفردية، فيجب عليك أن تكون قد قمت بحفظ الصورة على هاتفك قبل حذفها من سناب شات، أو قمت بإعداد الحساب للحفظ التلقائي للصور والفيديوهات.

اين تحفظ الصور في السناب شات

الصور التي يتم إرسالها عبر تطبيق سناب شات، تحفظ مؤقتًا على الجهاز الذي تم إرسالها إليه وعلى الخادمات الخاصة بسناب شات لمدة محدودة، وعادة ما تُحذف هذه الصور بعد مشاهدتها لمدة عدة ثوانٍ ومع ذلك، يُمكن للمستلمين حفظ الصور بشكل دائم عن طريق التقاط لقطة شاشة.

كما يمكن حفظ الصور أيضًا في خدمة السناب ميموريز (Snap Memories) والتي تسمح للمستخدمين بحفظ الصور ومقاطع الفيديو لديهم والوصول إليها في أي وقت.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من السناب شات للايفون

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من السناب شات للايفون هو من الأمور التي تشغل نسبة كثير من مستخدمي هذا التطبيق، حيث يعتبر سناب شات من التطبيقات التي بات التعامل معها أمرًا روتينيًا بين شباب هذا الجيل، فقد يقوم شخص بإرسال صور إلى شخص آخر عبر السناب شات، ولكن هذه الصور ستختفي بعد لحظات، لذلك سنتعلم كيفية استعادة هذه الصور.

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون مجانا

يوجد ثلاث طرق يستطيع المستخدم من خلالها استرجاع الصور المحذوفة إلى جوال الايفون بسهولة، حيث أن الطريقة الأولى والثانية تحتاج إلى نسخة احتياطية مسبقة.

فإذا لم يكن لديك نسخة احتياطية من قبل عندها يجب أن تقوم بلانتقال إلى الطريقة الثالثة بصورة مباشرة وهي استرجاع صور سناب شات للآيفون من اي توينز.

كيفية استرجاع صور سناب شات للآيفون من اي توينز

حتى تتمكن من استخدام هذه الطريقة بدون مشاكل، يجب أن نعمل مزامنة للسناب شات، أو عمل نسخة احتياطية للصور على اي توينز، وباستخدام هذه النسخة الاحتياطية نستطيع استعادة الصور بسهولة وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى: نقوم في البداية بتشغيل الكمبيوتر ومن ثم نشغل برنامج اي توينز، نقوم بوصل الآيفون بالكمبيوتر بواسطة وصلة USB ومن ثم التأكد من أن برنامج اي توينز قد تعرف على جوال الآيفون.
  2. الخطوة الثانية: علينا أن نحدد على الأيقونة الخاصة بالآيفون في أعلى برنامج اي توينز، وذلك من أجل الوصول إلى الملخص.
  3. نقوم باختيار النسخة الاحتياطية التي تحتوي على صور سناب شات التي نريد استعادتها.
  4. نقوم بالنهاية بالضغط على خيار استعادة، عندها سوف نستعيد كافة الصور التي فقدناها.
  5. علينا أن نضع بالاعتبار أن عملية استعادة النسخة الاحتياطية من اي توينز إلى الايفون يتم من خلاله حذف جميع المحتويات المحفوظة على الآيفون، ومن ثم الرجوع بالجوال إلى زمن عمل النسخة الاحتياطية والتي سوف نقوم باستعادتها.

نعم، على الرغم من أن نظام سناب شات لا يحتفظ بالصور إلا لفترة محدودة ثم يتم حذفها، إلا أن يتم تخزين الصور في العادة على ذاكرة جهازك أو المساحة التخزينية السحابية، لحسن الحظ، فكما تم ذكرة مسبقاً ستتمكن من استرجاع صور سناب شات بسهولة.

تعديل المشاركة
استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة