-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة البريد الإلكتروني غير صالح في الايفون

حل مشكلة البريد الإلكتروني غير صالح في الايفون

حل مشكلة البريد الإلكتروني غير صالح في الايفون

حل مشكلة البريد الإلكتروني غير صالح يبحث عنه الكثيرون، حيث إن البريد الإلكتروني “الإيميل” شيء مهم جدا، لأنه يستخدم في أغلب عمليات تسجيل الدخول إلى المواقع المختلفة، مثل فيسبوك وتويتر وأنستجرام وغيرهم.

وقد يقابلك يومًا ما مشكلة والتي يكون مقتضاها في عبارة “البريد الإلكتروني غير صالح” وذلك عند إجراء أي من عمليات تسجيل الدخول إلى حساباتك، وفيما يلي حلول مقترحة لهذه المشكلة.

حل مشكلة البريد الإلكتروني غير صالح

يواجه بعض مستخدمي الايفون مشكلة ظهور رسالة "البريد الإلكتروني غير صالح في الايفون" عند محاولة إضافة حساب بريد إلكتروني جديد أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود، ولحل هذه المشكلة، إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

تأكد من كتابة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور بشكل صحيح

  • تحقق من وجود أي أخطاء إملائية: تأكد من كتابة عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور بدقة، بما في ذلك الأحرف الكبيرة والصغيرة.
  • استخدم لوحة مفاتيح خارجية: في بعض الأحيان، قد تكون هناك مشكلة في لوحة مفاتيح الايفون تسبب كتابة أحرف خاطئة. جرّب استخدام لوحة مفاتيح خارجية للتأكد من صحة كتابة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • انسخ والصق: إذا كنت متأكدًا من صحة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، فحاول نسخهما ولصقهما في حقل الإدخال للتأكد من عدم وجود أي مسافات زائدة أو أحرف غير مرغوب فيها.

تحقق من إعدادات حسابك على الويب

  • تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني على الويب: قم بتسجيل الدخول إلى حساب بريدك الإلكتروني على موقع الويب الخاص بمزود الخدمة. تأكد من أن حسابك نشط وأن جميع المعلومات صحيحة.
  • تغيير كلمة المرور: إذا كنت تعتقد أن كلمة المرور الخاصة بك قد تم اختراقها، فقم بتغييرها على الفور من خلال موقع الويب الخاص بمزود الخدمة.
  • تمكين الوصول لتطبيقات الطرف الثالث: تأكد من تمكين الوصول لتطبيقات الطرف الثالث لحساب بريدك الإلكتروني. عادةً ما يتم العثور على هذا الإعداد في إعدادات الأمان لحسابك على الويب.

أعد تعيين إعدادات البريد الإلكتروني في الايفون

  • إزالة حساب البريد الإلكتروني: انتقل إلى "الإعدادات" > "البريد" > "الحسابات". حدد حساب البريد الإلكتروني الذي تواجه مشكلة معه واضغط على "حذف الحساب".
  • أضف حساب البريد الإلكتروني مرة أخرى: بعد إزالة الحساب، أعد إضافته باتباع التعليمات على الشاشة. تأكد من إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح.

إعادة تشغيل الايفون

في بعض الأحيان، قد تكون المشكلة ناتجة عن خلل مؤقت في نظام التشغيل iOS. جرّب إعادة تشغيل الايفون ثم حاول إضافة حساب البريد الإلكتروني مرة أخرى.

تحديث نظام التشغيل iOS

تأكد من أن نظام التشغيل iOS على جهازك محدث إلى أحدث إصدار. يمكن أن تؤدي التحديثات إلى حل الأخطاء وتحسين أداء الجهاز.

اتصل بمزود خدمة البريد الإلكتروني

إذا قمت بتجربة جميع الخطوات المذكورة أعلاه ولا تزال تواجه مشكلة، فاتصل بمزود خدمة البريد الإلكتروني للحصول على المساعدة. قد يكون هناك مشكلة في خوادمهم أو قد تحتاج إلى مزيد من المساعدة في تكوين حسابك.

البريد الإلكتروني غير صالح في الايفون

العديد من الاشخاص الذين يستخدمون هواتف الايفون يتعرضون الى مشكله ان البريد الالكتروني غير صالح ، ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك الخطوات لكيفيه ان تقوم بأنشاء حساب بريد الالكتروني اخر بشكل صحيح وبخطوات سهله دون اي عناء ولهذا عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال وذلك لفهم كيفية حل مشكلة البريد الإلكتروني غير صالح في الايفون.

خطوات ضبط وتفعيل حساب البريد الالكتروني على جهازك الايفون

  1. في بدايه الامر يجب عليك القيام بلدخول الى  " الاعدادات " ومن ثم تقوم في الدخول الى " البريد جهات الاتصال التقويم " .
  2. وبعد دخولك تقوم بأختيار " إضافة حساب " ومن ثم تقوم في النزول الى الاسفل واختيار " أخرى " .
  3. ثم بعد ذلك تقوم في الضغط على " إضافة حساب Mail " .
  4. وفي هذه الصفحه يجب ان تقوم في ادخال التفاصيل التاليه ( الاسم : مثال محمد  ) ، ( عنوان البريد الالكتروني : مثال allou@gmail.com ) ، ( كلمه السر  ) ، ( الوصف : مثال mohammed ) ، ومن ثم ضغط على التالي التي في يمين الشاشه .
  5. وبعد قيامك بكل ماسبق ذكرة سوف يتم الطلب منك ان تقوم في اضافة البريد الالكتروني والوصف مره اخرى .
  6. وفي خانة ( اسم المضيف : مثال allou@gmail.com ) ، ومن ثم نقوم في ادخال اسم المستخدم وكلمه السر ، ومن ثم نقوم بالضغط على التالي .
  7. وفي خانة ( اسم المضيف : مثال alloiu@gmail.com ) ونقوم في ادخال اسم المستخدم وكلمه السر مره اخرى .
  8. ونقوم بعد ذلك بحفظ ماسبق عملة وهكذا يكون البريد الالكتروني جاهزا للاستخدام.

تعديل المشاركة
حل مشكلة البريد الإلكتروني غير صالح في الايفون

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة