-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Reverso Context ريفيرسو مجانا

 تحميل تطبيق Reverso Context ريفيرسو مجانا

تحميل تطبيق Reverso

تطبيق Reverso Translate هو تطبيق يتيح للمستخدمين ترجمة النصوص والكلمات من وإلى العربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى، ويتيح للمستخدمين استخدام التطبيق ل تعلم اللغات الجديدة والمختلفة من خلال الاستماع لنطق الكلمات والتعبيرات بشكل صحيح.

يحتوي تحميل تطبيق Reverso على ميزات كثيرة منها البحث عن الكلمات المراد معرفة ترجمتها ضمن النصوص والأخبار والمقالات داخل التطبيق، ويمكن استخدامه للاطلاع على الترجمات المقترحة وتعلّم استخدام الكلمات بشكل صحيح في السياق المناسب.

تحميل تطبيق Reverso Context مهكر

يستهدف تحميل تطبيق reverso context مهكر جمهورا كبيرا حول العالم، ويمكن لأي شخص ان يتعلم اللغات المختلفة اعتمادًا على احتياجاته وتفضيلاته، فيعتبر تحميل تطبيق Reverso خاصة الطلاب والمعلمين والمترجمين وخبراء الأعمال. 

أو على نطاق أوسع الأشخاص الذين يرغبون في تعلم لغة أجنبية من باب التعلم والتعرف على اللغات والشعوب المختلفة، ويساعدك Reverso Translate مهكر على تحسين مهاراتك في القراءة والكتابة والتحدث بطلاقة لأنه ببساطة يحتوي على أقسام مختلفة متعلقة بكل مهارة يمكنك تعلمها بسهولة.

تحميل تطبيق Reverso

يوفر تطبيق Reverso Translate and Learn مهكر لمستخدمية حول العالم فرصة تعلم اللغة الاسبانية والفرنسية والعربية والإيطالية والألمانية، والذي يميزة عن غيرة من تنزيل برنامج اللغة انة يتمتع باماكنية الترجمة الخاصة به.

حيث يمكن للمستخدمين إدخال كلمة أو عبارة بلغتهم الأصلية وسيعمل تطبيق Reverso على توفير ترجمة فورية باللغة المختارة من قبل المستخدم، وهذه المميزة مفيدة للبحث السريع عن الكلمات و العبارات غير المعروفة أثناء القراءة أو الاستماع إلى مواد اللغة الأجنبية بكل سهولة ويسر وكل ذلك مجاناً.

تنزيل برنامج Reverso Context للكمبيوتر

يتمتع تطبيق ريفرسو Reverso بمميزات كثيرة وفريدة، ومن هذه المميزات إمكانية إنشاء قوائم مفضلة خاصة بلمستخدم والتي تحتوي على مرادفات وكلمات يتم التعامل معها بأستمرار مما يجعل الوصول اليها بسرعة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

وصف برنامج ريفيرسو

التواصل مهم معى السكان المحليين إذا قمنا بزيارة بلد أجنبي والممارسة أمر ضروري إذا أردنا تعلم لغة جديدة، ولهذا السبب يوجد تطبيق Reverso، والذي يعتبر من أفضل تطبيق ترجمة، والذي سيصبح التطبيق رفيقك المثالي الذي لن تستغني عنة اطلاقاً، وذلك لاستكشاف لغة جديدة والتحدث بها بسهولة وبطلاقة.

يعمل تطبيق Reverso المجاني كمركز لغة على هاتفك المحمول، وسيسمح لك باستغلال مهارات الاتصال لديك، مما يسمح للمستخدم التحدث باي لغة أجنبية وكانها اللغة الأم، ومع تطبيق Reverso Translator ستنسى القواميس غير المريحة والكتب الكبيرة التي تشغل مساحة في جهازم وتحتاج الى وقت لترجمة الكلمات والجمل.

مميزات تنزيل برنامج Reverso

يتوفر الكثير من المميزات في تطبيق Reverso فيما يلي جميع الميزات الحصرية التي يقدمها برنامج الترجمة الاكثر استخداما حول العالم:

التطبيق سهل لجميع المستخدمين

بالنسبة لأولئك منهم المهتمين بتطبيق الهاتف المحمول، يمكنك التعود بسرعة على واجهة مستخدم تطبيق Reverso البديهية، التي تتميز باستجابات اللمس الفورية.

هنا، يمكن للمعلمين والمترجمين والطلاب ورجال الأعمال والمتعلمين من جميع المستويات القدوم وصقل مهاراتهم اللغوية.

سرعة الحصول على الترجمات

مما يجعل تطبيق Reverso Context هو سرعة اجراء الترجمة من خلالة، والذي بمجرد كتابة الكلامات او الجمل بلغتك الام المراد ترجمتها فلايستغرق ذلك الكثير من الوقت فستضهر الترجمة فوراً، وهذا ماجعلة مميزا عن غيرة من التطبيقات المشابهه.

ترجمات مناسبة مع سياقات وتوضيحات دقيقة

بالحديث عن ذلك هنا في تطبيق Reverso Translate and Learn، يمكن لمستخدمي الأندرويد الحصول على الترجمة المناسبة لكلمة معينة باستخدام أمثلة بديهية وسياقات مناسبة لتسهيل عملية الترجمة وايضا لاظهار الترجمة الصحيحة.

دعم التعلم بأكثر من 14 لغة

بالنسبة للمهتمين منكم، يمكنكم الآن الاستمتاع بتطبيق الهاتف المحمول الرائع ريفيرسو ترجم وتعلم دراسة أكثر من 14 لغة مختلفة حول العالم والتي منها اللغة الانجليزية والفرنسية والالمانية و الإسبانية والإيطالية والبرتغالية والبولندية والهولندية واليابانية والروسية والصينية وغيرها الكثير من اللغات.

النطق الدقيق للترجمات

بفضل النطق الدقيق للترجمات المتوفرة الآن في تحميل تطبيق Reverso Translate and Learn، يمكن لمستخدمي الأندرويد الاستفادة من تطبيق الهاتف المحمول للبحث من خلال التحدث وسماع النطق الصحيح للترجمة من التطبيق.

اقتراحات مخصصة لمساعدتك على تعلم كلمات جديدة

بفضل الاقتراحات المخصصة لمساعدتك على تعلم الكلمات الجديدة، يمكن الآن لمستخدمي الأندرويد في تطبيق Reverso Translate and Learn الاستمتاع بالعمل مع ترجمات أكثر ملاءمة.

تمكين قائمة المفضلة وعمليات البحث الأخيرة

بالنسبة لأولئك المهتمين، يمكنك الآن الاستفادة من قوائم المفضلة والقوائم الحديثة للبحث بسهولة عن الكلمات التي قمت بدراستها وتسليط الضوء عليها مسبقًا.

شارك دراستك مع الآخرين

إذا كنت ترغب في مشاركة دراساتك في تطبيق Reverso Translate مع اصدقائك واشخاص اخرين، فكل ماعليك عملة هو استخدام خيار المشاركة لتكون نتائجك متاحة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Reverso 2024

انضم لقناتنا في التلجرام
تعديل المشاركة
تحميل تطبيق Reverso Context ريفيرسو مجانا

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة