-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

طريقه جديده وبرنامج جديد مجاني لفتره محدوده لزياده الرام على هاتفك المحمول 2020

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
اليوم الطريقه بسيطه ولاتحتاج الى شرح 
اذا كان هاتفك بيعلق ورام الجوالك ضعيف ماعليك الا ان تحمل التطبيق وسوي رام وهمي يحتفظ بلذاكره وبلتالي سوف يستطيع الجوال ان يكون بسرعه حارقه
فليوم وباذن الله سوف نجيب لك حل مؤكد وضمون وهوه عن كيفية زيادة رام الجوال وجعل التصفح فيه خارق بطريقة سهله كليا وبدون الحاجه لبذل جهد .

Swapper  : هون التطبيق الاول الذي يقوم عملة بزيادة حجم الرام RAM بطريقة فعلية من خلال أستفادة من الذاكرة الداخلية ROM او SD CARD حتى تكون ذاكرة دعم للذاكرة العشوائية لRAM ان نظام اندرويد مبني على نظام لنيكس وهذا الاخير يمكن من استخدام الذواكر الجهاز لدعم الذاكرة العشوائية الرام تبقى فقط بحاجة لذاكرة ذات سرعة كبيرة من افضل استخدم مساحة الداخلية و بعض بطاقات الخارجية SD CARD التي بها سرعة عالية في نقل البيانات حتى لا يعمل التطبيق بطريقة عكسية بدل من تسريع الجهاز تجد جهازك اصبح بطيئ بسبب سرعة الذاكرة المستخدمة للدعم .


ماذا تستفيد اذا قمت بعمل رام 
  1. اذا قمت بزيادة الرام فسوف تحصل على سرعة عاليه في استخدام الجوال حيث ان الجوال من قبل زيادة الرام لابد انه كان ثقيل وبيهنج جزئيا فبعد زيادة الرام سوف يتحول الجوال الى صاروخ.
  2. اذا كان رام جوالك ضعيف جزئيا فبهذا لن تستطيع تثبيت البرامج العملاقه فسوف يهنج وترتفع درجة حرارة الجوال او اذا اردت لعب الالعاب التي تحتاج الى الاتصال بانترنت فسوف ترتفع درجة حراره الجوال وسوق يهنج فاذا قمت بزيادة الرام فهذا سوف يساعدة على عدم ارتفاع الحراره .
وهناك استفادات اخرى كثيره عن الرام فكلما زاد الرام زادة قوه الجهاز ومتانته وكلما زاد الرام كلما تمتع الجوال بقوه خارقه للالعاب والتطبيقات بدون ارتفاع الحرارة.


لتحميل التطبيق من هنا

تعديل المشاركة
طريقه جديده وبرنامج جديد مجاني لفتره محدوده لزياده الرام على هاتفك المحمول 2020

محمد الاشول للتقنيه

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة