-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

خدمات بنكية يمنية 2020



خدمات بنكية يمنية 2020

خدمات بنكية يمنية


السلام عليكم جميعا متابعين موقع الاشول للتقنيه
التي تهتم بكل جديد في عالم التقنية ومنها مجال المال والاعمال واحدث الطرق المستخدمة في تسهيل التبادلات التجارية والتحويلات المالية وجميع الخدمات التي يتم تطويرها من اجل مواكبة التطور التكنلوجي.
 لذلك اصبح هدفنا هو نقل احدث المواضيع التقنية في جميع المجالات التي تهم الهاتف المحمول بنظامي ISO للايفون والاندرويد وبفضل التطور التكنلوجي في مجال المال والاعمال والخدمات التجارية خصوصا" قطاع البنوك التجارية ومحلات الصرافة التي اصبحت تتجة في الاسنوات الاخيرة الى تقديم خدمات جديدة الى عملائها ومن اجل كسب عملاء اخرين لذلك قامت بمواكبة التطور التكنلوجي التقني وصممت برامج للهاتف الذكي لتسهيل القيام بالعديد من العمليات المصرفية مع امكانية تحويل اموال الى أي شخص او الى اي حساب شخص اخر من هاتفك المحمول بدون الحاجة الى الذهاب الى اي بنك والانتظار طويلا".

خدمات بنكية يمنية

 ايضا قدمت هذة التطبيقات خدمات اخري مثل تسديد فواتير الكهرباء والماء والانترنت للهاتف الثابت او تحويل رصيد للهاتف المحمول لجميع شبكات الاتصالات ( يمن موبايل, ام تي ان, سبافون, واي).
وفي تدوينة اليوم والتي خصصنها من اجل التكلم بشكل اوضح عن هذه الطتبيقات وايصال معلومة تفيد المتابعين والباحيثن عن ما تقدمة هذه التطبيقات, حيث ان البنوك والخدمات المصرفية في اليمن خلال الاشهر الاخيرة الماضية ومع بداية عام 2020 سوف الذي اصبح رقم هاتفك المحمول هوا حسابك بنكي بفضل تثبيت احد التطبيقات التي تدعم هذه الخدمة وسوف تصبح قادرا القيام بالعديد من العمليات اليومية من شراء حاجاتك الاساسية والتعامل مع الاخرين.
وما زاد اهتمامنا في طرح هذه الموضوع هو التوجهة الحكومي في العاصمة صنعاء من اجراء قيود على التداول في العملة ذات الطبعة الجديدة وفقط التعامل والتداول بالعملة القديمة واتخاذ اجراءات جديدة والتي ذكرناها سابقا من خلال التوجهه الي البنوك التجارية منها " كاك بنك, بنك الكريمي, بنك اليمن والكويت" والتي بدورها هذه البنوك وفرت خدمة جديدة لعملائها من خلال الخدمات التي راح نذكرها كلا" على حدى:

خدمات بنكية يمنية


اولا" ام فلوس




هي خدمة الكترونية من بنك الكريمي للتمويل الاصغر الاسلامي تهدف الى ايجاد خدمة مالية ومصرفية للمواطنيين عبر استخدام الهاتف الذكي والقيام بالعديد من الخدمات المالية من اي مكان انت فية بدون الحاجة للذهاب الى فروع البنك او الوكلاء والمكاتب المعتمدة حيث تستطيع من خلال تطبيق ام فلوس القيام بعمليات عديدة منها :


  1.  امكانية القيام بتحويل من حسابك ام فلوس الى حساب عميل ام فلوس ثاني او الى حسابك في بنك الكريمي او اي حساب شخص اخر.
  2.  تستطيع السحب والايداع من والى حسابك عبر أي وكيل لخدمة ام فلوس المنتشرين في كل مكان.
  3.  امكانية تحويل الأموال إلى أي شخص تريد تحويل له حتى ولم يكن  مشترك بالخدمة من خلال كتابة  الاسم ورقم الجوال الخاص فية وستلمها من اي مكان.
  4.  القيام بالعديد من العمليات مثل سداد فواتير الخدمات المختلفة كهرباء ,جوال , مياه ,هاتف ثابت,  انترنت.
  5.  تستطيع شراء ما تريد من المواد الغذائية ودفع قيمة السلع من خلال التطبيق.
  6.  يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا السهولة في الاستخدام والسرعة في الارسال و الأمان في الاستخدام وختصار الوقت والجهد.

خدمات بنكية يمنية مربحة


❄ ثانيا" موبايل موني Mobile Money



هي خدمة الكترونية من كاك بنك من اجل مراكبة كل جديد ومبتكر في مجال الخدمات المصرفية حيث تتيح لك القيام بعدة عمليات باستخدام هاتف المحمول الذكي بدون الحاجة الي التعاملات النقدية او فتح حساب بنكي والذي يحتاج الى مبلغ كبير في رصيدك, وبفضل هذه الخدمة تستطيع من خلال رقم هاتف الذي سيكون حساب خاص فيك تقدر بتحميل تطبيق موبايل موني او عن طريق رسائل الــ SMS القيام بعمليات عديدة منها :


  1.  تستطيع القيام برسال و استقبال الأموال وكافة التحويلات المالية عبر رقم هاتفك الذكي.
  2. القدرة على سداد التزامات الفواتير وكذلك تعتبر طريقة دفع جديدة الكتروني تعمل على توفر الوقت والجهد في دفع فواتير المشتريات والرسوم المتوجبة عليك.
  3. تعتبر وسيلة تستطيع من خلالها استلام راتبك و دفع الرسوم الحكومية والاستحقاقات المالية الاخرى.
  4. التطبيق يعتبر أمن ويتمتع بالسرية العالية وسهولة وآمان ومراعاة الخصوصية في استخدام الخدمة.

خدمات بنكية يمنية مربحة


ثالثا" فلوسك



فلوسـك هـي خدمـة الكترونيـة من بنك اليمن والكويت مع شركة كواليتـي كونكـت تتيح للعملاء القيام بعمليات مالية بدون الحاجة الى استخدام النقود الورقية بكل سهولة وبسرعة وأمان باستخدام رقمك المحمول وتطبيق فلوسك الذي يتيح لك القيام بالعديد من العمليات منها :


  1. امكانية القيام بتحويــل الأمــوال الى اي شـخص وفـي أي مـكان كان فـي الجمهوريـة اليمنيـة.
  2. القدرة على شــحن رصيــدك وتحويل الى رصيد الي اي شخص من اي مكان و فــي أي وقــت.
  3. القدرة على دفع قيمة السلع والمشتريات التجارية.
  4. القدرة على القيام بتسديد فواتير الهاتــف, الانترنت فواتير الهاتف الثابــت, الميــاه, الكهربــاء.
  5. يتيح لك التطبيق القيام السحب والايداع النقدي بكل أمان تستطيع توفير الجهد والوقت بكل سرعة واقل تكلفة.

خدمات بنكية يمنية مربحة













تعديل المشاركة
خدمات بنكية يمنية 2020

Super HàCker

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة