-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة انشاء حساب في وي شات 2024 WeCha وانشاء حساب بدون رقم

طريقة انشاء وتسجيل حساب وي شات 2024 WeChat جديد بالصور

ملحوظة شرح طريقة انشاء حساب وي شات 2020 جديد مجانا من الموبايل بدون حظر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.



WeChat هي خدمة اتصالات عبر الرسائل النصية والمحمولة تم تطويرها بواسطة Tencent في الصين، وتم إصدارها لأول مرة في يناير 2011، التطبيق متاح على منصات Android وiPhone وBlackBerry وWindows Phone.
ويجات لديه أكثر من 700 مليون عملية تنزيل مع 300 مليون مستخدم نشط، هذا يجعله أحد التطبيقات الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم، ومنافسًا صالحًا لـ WhatsApp وViber، يتميز WeChat بالعديد من الميزات بما في ذلك الدردشة المرئية والمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة والألعاب ومسح رمز الاستجابة السريعة وغير ذلك الكثير، يقدم WeChat إمكانيات التجارة الإلكترونية الكاملة داخل التطبيق، وتملك WeChat شركة Tencent Holdings Limited وهي أول علامة تجارية عالمية معروفة على الإنترنت في الصين.

ما هو WeChat؟

WeChat هي المنصة الأكثر شعبية بالنسبة للصينيين للتواصل مع الآخرين في الصين، لماذا ؟ لأن ويشات يقدم لك مكالمات فيديو ومكالمات صوتية ومقاطع فيديو وألعاب وملصقات ورسائل نصية مجانية لمساعدتك على البقاء على اتصال مع الأشخاص الأكثر أهمية، علاوة على ذلك إذا كنت في الصين فيمكنك استخدام WeChat للتسوق حتى بدون محفظة.

لماذا أستخدم WeChat؟

بالطبع أنت كمستخدم غربي أو في أي مكان حول العالم خارج الصين قد تتساءل لماذا عليك استخدام وي شات ولديك فيس بوك وواتس آب وانستجرام وباقي تطبيقات التواصل الأخرى المعروفة لدينا؟ ربما القليل من يعرفون ذلك وهو أن الصين تضع قيودًا غاية في الصعوبة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحظر استخدام أغلبها إن لم يكن أجمعها، إن أداة الاتصال الوحيدة من خارج الصين المسموح باستخدامها في الصين هي Skype، ولكن هناك القليل من الصينيين الذين يستخدمون ذلك، ولا يعمل Skype بشكل جيد في الصين.


ربما لديك عمل تجاري مع الصينيين وتريد الدردشة معهم في التفاصيل، (WeChat هو أيضًا نوع من منصة التجارة للأفراد في الصين) أنت مهتم بالثقافة الصينية وتريد أن تتعلم لغة الماندرين عن طريق تكوين المزيد من الأصدقاء الصينيين، أو ربما كنت في الصين للدراسة، للعمل، للسفر الآن أو لأي سبب من الأسباب فحتمًا تحتاج إلى تثبيت WeChat وتعلم كيفية استخدامه طالما كنت ترغب في التواصل مع الصينين، ولكن كيفي يمكن تسجيل حساب وي شات؟ لا تقلق بشأن ذلك إليك كل الخطوات اللازمة لانشاء حساب في وي شات.
ملاحظة: يتطلب انشاء حساب WeChat رقم هاتف جوال (هناك حاجة إلى رقم هاتف حقيقي، ورقم الهاتف الظاهري غير مقبول) WeChat لم يعد يقبل التسجيل عبر عنوان البريد الإلكتروني أو رقم QQ أو حساب Facebook، رقم الهاتف الحقيقي هو الطريقة الوحيدة للتسجيل بنجاح، يرجى تقديم رقم الهاتف الحقيقي، وإلا فلن تقوم بالاشتراك بنجاح أو سيتم حظر حسابك دون ربط رقم الهاتف، إذا كنت تستطيع تقديم رقم الهاتف الحقيقي فعليك اتباع الخطوات التالية:

تثبيت WeChat

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق WeChat من متجر Google Play ( أو من آب ستور، حتى من المتصفح على موقع WeChat الرسمي، بعد تنزيل التطبيق تحتاج إلى تثبيت WeChat على هاتفك، هذا سهل حقًا إذا فشلت في تنزيل WeChat ، فقد يرجع ذلك إلى أحد الأسباب التالية:
  1. ضعف استقرار الشبكة.
  2. تأكد من أن هاتفك لديه شبكة بيانات كافية أو WIFI لتنزيله، حاول التنزيل لاحقًا مرة أخرى.
  3. ذاكرة الهاتف غير كافية.
  4. يتطلب تثبيت WeChat ذاكرة متوفرة على الهاتف، تحقق من ذاكرة هاتفك كبيرة بما يكفي، قم بإزالة الملفات أو التطبيقات غير الضرورية ثم حاول التنزيل مرة أخرى.
  5. مساحة تخزينية خالية غير كافية في متصفحك. (إذا كنت تستخدم متصفحًا للتنزيل)
  6. امسح المساحة في ذاكرة التخزين المؤقت لمتصفح هاتفك عند الحاجة ثم حاول التنزيل مرة أخرى.
  7. تحقق متجر التطبيقات الخاص بك يعمل أم لا.
  8. النسخة غير متطابقة.
  9. لا يتوافق إصدار WeChat الحالي مع النظام الأساسي لجهازك.
  10. يرجى زيارة الموقع الرسمي WeChat وتنزيل النسخة الصحيحة.
ملاحظة: تذكر أن تقوم بتنزيل تطبيق WeChat من القناة الرسمية، قام العديد من المستخدمين بتنزيل تطبيق WeChat من جهة خارجية ويتم حظر حساباتهم بسبب استخدام تطبيق غير رسمي.

التسجيل في WeChat

  • 1- النقر على أيقونة WeChat على هاتفك ثم انقر فوق الزر تسجيل, ولكن قبل الضط على التسجيل يجب عليك تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية وأيضًا لغة الهاتف.
تسجيل حساب وي شات مجانا
  • 2- إذا كنت بحاجة إلى تغيير اللغة فما عليك سوى النقر على اللغة في الزاوية اليمنى العليا، ثم حدد اللغة التي تحتاجها.
  • 3- املأ ملف تعريف WeChat الخاص بك.
  1. الاسم: هذا اسم مستعار يمكنك تغيير هذا الاسم بعد التسجيل وقتما تشاء.
  2. Avatar: تخطي هذا يمكنك إضافته وقتما تشاء بعد الحصول على حساب WeChat الخاص بك.
  3. المنطقة: انقر فوق حقل المنطقة ثم يمكنك تحديد منطقتك، يمكنك تحديد المنطقة عن طريق التمرير لأسفل أو البحث في شريط البحث.
  4. الهاتف: أدخل رقم هاتفك، ليست هناك حاجة لإدخال رمز المنطقة الخاص بك يدويًا مرة أخرى؛ لأن رمز المنطقة يتم تحديده بواسطة الخطوة السابقة عند تحديد المنطقة.
  5. كلمة المرور: قم بإعداد كلمة المرور الخاصة بك.
  6. ثم انقر فوق الزر Sign Up للانتقال للخطوة التالية.
  • 4- التحقق من سياسة الخصوصية:- حدد المربع أدناه بعد قراءة الشروط الواردة أعلاه والموافقة عليها، ثم يمكنك النقر فوق التالي. 
انشاء حساب وي شات بدون رقم الهاتف
  • إذا كنت محظوظًا فسيتم إرسال رمز التحقق من الرسائل القصيرة إلى هاتفك، يجب عليك إدخال رمز التحقق قبل أن يكون غير صالح، ثم اتبع التعليمات، سوف تسجل حساب WeChat بسهولة.
ولكن سيتم مطالبة معظم الأشخاص بالتحقق الأمني منذ عام 2017، لذلك استمر في القراءة لمتابعة الخطوة التالية، إذا طُلب منك إدخال رمز التحقق من الرسائل القصيرة ولكنك لا تتلقى أي رمز للتحقق من الرسائل القصيرة فعليك التحقق من مشكلات رمز SMS.
في بعض الأحيان لا يمكنك استلام رمز التحقق من الرسائل القصيرة، ولا تعرف سبب حدوث ذلك، الأسباب قد تكون واحدة منها على النحو التالي:
  1. البلد أو المنطقة التي اخترتها خطأ.
  2. تحقق من صحة رقم الهاتف الذي أدخلته.
  3. تأكد من أن هاتفك قادر على استقبال الرسائل النصية القصيرة.
  4. يمكنك أن تطلب من صديقك إرسال رسالة إليك، وتحقق مما إذا كان هاتفك قادرًا على تلقي رسالة أم لا، إذا كان هاتفك لا يزال يتعذر عليه تلقي الرسائل، فقد يكون اتصاله بالشبكة ضعيفًا.
  5. تحقق مما إذا كان هاتفك قد قام بحظر الرسائل القصيرة من مرسلين غير معروفين أم لا، أو لديك أي تطبيق مكافحة فيروسات قد يحظر رسائل SMS، إذا كان الأمر كذلك يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الحظر مؤقتًا، وطلب رمز آخر للتحقق من الرسائل القصيرة مرة أخرى، بدلاً من ذلك يمكنك أيضًا اختيار "التحقق عبر مكالمة هاتفية".
إذا أظهر WeChat أنك بحاجة إلى التحقق الأمني دون إظهار أي شيء حول إدخال رمز التحقق من الرسائل القصيرة يجب عليك اتباع الخطوة التالية "التحقق من الأمان".
فتح حساب وي شات برقم الهاتف
  • 5- بدء التحقق من الأمن:- يتم تسجيل المساعد عندما يقوم النظام تلقائيًا بتكوين حساب استنادًا إلى بيئة التسجيل (الجهاز وعنوان IP)، في الوقت الحالي تتطلب وظيفة مساعد WeChat للتسجيل حساب WeChat آخر لتقديم المساعدة، باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة اطلب من صديق قريب منك استخدام حساب WeChat الخاص به لمساعدتك في إكمال عملية التحقق من التسجيل، أنت بحاجة إلى صديق لديه بالفعل حساب WeChat لمساعدتك في التحقق من حسابك.
  • 6- عندما تنتهي من التحقق من الأمان، تحتاج إلى العودة لمتابعة التسجيل.
  • 7- الخطوة الأخيرة هي استخدام رقم هاتفك لإرسال رمز SMS إلى WeChat.
  • 8- إرسال رمز SMS إلى WeChat الرسمية.
  • استخدام رقم هاتفك المحمول لإرسال الرمز إلى WeChat Official كإرشادات.
  • بعد التحقق يمكنك أخيرًا الحصول على حساب WeChat الخاص بك، ويمكنك استخدامه للدردشة مع أصدقائك أو أي شخص تهتم به في الصين.
نظرًا لأنك تحصل على فتح حساب WeChat الخاص بك يجب عليك استخدامه بشكل متكرر، إذا كنت تستخدمه نصف عام مرة أو سنة واحدة في كل مرة، فربما يجب عليك التحقق مرة أخرى عند تسجيل الدخول في المرة القادمة حتى سيتم حظر حسابك، لذلك فإن استخدام WeChat بشكل متكرر سيكون مفيدًا لحسابك.
تعديل المشاركة
حل مشكلة انشاء حساب في وي شات 2024 WeCha وانشاء حساب بدون رقم

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة