-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة الوصول الى ملفات نظام الاندرويد data

حل مشكلة الوصول الى ملفات نظام الاندرويد data 



نلاحظ ان الهواتف المحمولة او الي مايسموها المنتنقلة اصبحت متطورة جداً، وذلك مانلاحضة في السنوات الاخيرة التي اصبحت الهواتف منتشره جدا بشكل كبير والتي تختلف مواصفات الهواتف عن بعضها البعض، وذلك للتنافس الذي يحدث بين الشركات المصنعة للهواتف الحديثة والتي اصبحت متطورة جداً مقارنتاً بلجوالات التي تحمل اصدار اقل من الاصدار المطروح الاخير في الاسواق.

وتعتبر هواتف اندرويد هيه الاكثر استعمال، وبلاضافة الى ذلك جوالات ايفون فنلاحض المنافسة الشرسة بين هاذين الجوالات العملاقة والتي اصبحت مميزاتها مقاربة للمميزات الكمبيوتر، ولاننسا ايضا ان هناك انواع كثيرة من الجوالات والتي تحمل مميزات ممتازة مثل شاومي والجي وغيرها الكثير من الشركات المصنعة للهواتف، ولاكن يختلف اصدار الهواتف الجديدة عن التي ماقبلها فنلاحض وجود في الاصدار الاخير في الاندرويد مشكلة لا يمكن عرض محتويات هذا المجلد هنا بسبب قيود Android والتي سنتحدث عنها بلتفصيل.

حل مشكلة الوصول الى ملفات نظام الاندرويد

نلاحظ وجود تحديث جديد في انظمة الاندرويد وذلك يعتبر لحماية جاهزك من اي شي قد يستبب بتعطيلة او انضراب النظام فقامت شركة سامسونج بمنع الوصول الى ملفات نظام الاندرويد، وذلك تعتبرة الشركة تامين لجهازك والحفاظ علية، ولاكن الاغلب قد يحتاج الوصول الى ملفات نظام الاندرويد 12 وذلك لاسباب كثيرة منها تعديل ملفات obb.

نظراً لقيود Android يمكن اظهار محتويات هذا المجلد فقط على جهاز كمبيوتر

اصبحت هذه المشكلة تظهر لجميع مستخدمي اندرويد 12، والتي قد يصفنها البعض بانها مزعجة ويقوم بلبحث عن حل مشكلة نظراً لقيود Android يمكن اظهار محتويات هذا المجلد فقط على جهاز كمبيوتر، والتي سوف ناتي لكم بلحل الاكيد والمجرب لتتمكن من اظهار ملفات Data أندرويد 13 بسهولة جدا.

حل مشكلة لا يمكن عرض محتويات هذا المجلد هنا بسبب قيود Android

ناتي هنا الى حل مشكلة لا يمكن عرض محتويات هذا المجلد هنا بسبب قيود Android 11، والتي اذا اردت اظهار ملفات Data أندرويد 13 بتوجب عليك تحميل برنامج مدير الملفات الذي سوف يمكنك من الوصول الى ملفات النظام بدون كمبيوتر والذي سوف نضع لك رابط تحميلة في الاسفل.

فتح الملفات عن طريق الكمبيوتر

ستحتاج هنا للوصول الى ملفات نظام الاندرويد الى جهاز كمبيوتر، نعم يمكنك فتح الملفات بشكل طبيعي بدون اي برامج او تطبيقات من خلال فتح ملفات النظام بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر وستجد جميع الملفات موجودة.
فبعد تطبيق للشرح الذي سبق ستتمكن من فتح ملفات النظام في الاندرويد، وذلك بدون الحاجه الى كمبيوتر فسوف تتجاوز مشكلة لا يمكن عرض محتويات هذا المجلد هنا بسبب قيود Android، والتي يعاني منها الكثير من مستخدمي اندرويد اصدار 11 وفوق.

تحميل برنامج مدير الملفات



تعديل المشاركة
حل مشكلة الوصول الى ملفات نظام الاندرويد data

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة