-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق يعطيك أرقام أجنبية مميزه بلا حدود مدى الحياة 2023

تطبيق يعطيك أرقام أجنبية بلا حدود 2023


السلام عليكم جميعا متابعي مدونة الأشول التي تهتم في تقديم الشروحات واحدث برامج الأرقام الوهمية مع شرح شامل كيفية الحصول على رقم واتساب لتفعيل الواتس اب والتلغرام برقم أجنبي بطريقة مضمونة ومجربة، في تدوينة اليوم سوف نقدم لكم احد افضل التطبيقات الذي يعطيك ارقام أجنبية بلا حدود بواسطة تطبيق Textplus أحدث اصدار في متجر بلاي.
اقراء ايضا تاحميل بيكس ارت اخر اصدار

الحصول على رقم وهمي 

الحصول على رقم وهمي 


أصبح الواتس اب هو الاكثر استخدما في العالم في السنوات الاخيرة وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين البحث عن تفعيل نسخة واتساب اخرى الى جانب الذي معاهم من اجل التواصل مع من تريد بدون ازعاج ،  او بعض الاشخاص يتطلب منهم الحصول على رقم اجنبي من اجل انجاز بعض الاعمال.

الحصول على رقم وهمي 


 وهناك طرق جديدة للحصول على ارقام اجنبية بكل سهولة وهذا ما حبينا اليوم نقدم لكم امكانية الحصول على ارقام اجنبيه تسمح لك القيام بالكثير من الامور وبما أن اغلب البرامج الموجودة لاتكون بالكفائة او قد تحتاج الى الكثير من التعقيدات للحصول على رقم اجنبي امريكي.

تطبيق يعطيك أرقام أجنبية بلا حدود 2021


وهذا ما جعل الكثير يجدون صعوبة في الحصول على رقم اجنبي يمنحهم بالقيام بتصالهم مع اشخاص اخرين من رقم مخصص من رقم ثاني بارقام ذهبية وارسال رسائل متخصصة وامكانية بالاتصال باصدقائك ورسائلهم باستخدام رقم هاتف حقيقي اين ما كانو و أرسل رسالة نصية إلى أي رقم في العالم .

الحصول على رقم وهمي 

الحصول على رقم وهمي 



كيفية الحصول على رقم اجنبي من تطبيق Textplus


أكثر المواضيع طلب وانتشار في الفترة الاخيرة هوا كيفية الحصول على رقم امريكي بطريقة مضمونة وهذا مايقدمة تطبيق Textplus حيث تستطيع الحصول مجانا على ارقام امريكية مميزة متى ماتريد للواتساب والتلغرام بمجرد اتباع خطوات التالية:


  1. تحميل تطبيق Textplus من الرابط الموجود اسفل التدوينة مجانا بــ أحدث اصدار وتثبيتة على هاتفك المحمول.
  2. بعد تثبيت التطبيق في هاتفك الذكي افتح التطبيق ثم سوف تظهر رسالة من الشركة تقوم بتمريرها ثم الضغط على كلمة تسجيل Sign up.
  3. يطلب التطبيق تسجيل بريدك الالكتروني ثم الضغط على تسجيل.
  4. بعد القيام بالتسجيل سيتم  فتح حساب خاص بك في التطبيق ثم تسهل الى الإعدادات واختيار كلمة (Customize My Numbe).
  5. بعد اختيار Customize My Numbe سوف تظهر لك صفحة اخرى تحدد فيها الدولة التي تريد الحصول على رقم اما بتحديد امريكا او كندا ثم تختار الكود الذي بيكون بداية رقم او مايعرف مفتاح المنطقة في امريكا او كندا.
  6. بعد اختيار الدولة والرقم الذي تريد تقوم بالضغط على Custom My Number سوف تحصل على ارقم امريكي وهمي في حسابك الخاص في تطبيق Textplus.
  7. الخطوة الاخيرة بعد حصولك على الرقم تذهب الى واتساب وتسجل بالرقم الذي حصلت علية من تطبيق Textplus وتعمل تاكيد لارسال الكود الخاص بالرقم وتذهب الى تطبيق Textplus للحصول على الكود الذي سوف يوصل لك برسالة تقوم بنسخة وتاكيد رقم في الواتساب وبذلك تكون حصلت على واتساب برقم امريكي واتممت العملية بنجاح.


الحصول على رقم وهمي 

الحصول على رقم وهمي 



مميزات تطبيق صانع الارقام الاجنبية Textplus أحدث اصدار 



  • يتميز تطبيق Textplus متوفر في متجر بلاي بــ أحدث اصدار ويمكنك تحميلة مجانا في مدونة الأشول للتقنية من الرابط اسفل التدوينة يمنحك ارقام افتراضية لعدة دوله منها امريكي, كندي مجانا".
  • يتميز  بــ امكانية ارسال واستقبال الرسائل القصيرة من خلال التطبيق وتفعيل ارقام امريكية غير محدودة واذا اردت تفعيل ارقام اخري وبطريقة سهلة عليك فقط بعمل تسجيل الخروج من التطبيق واعادة الخطوات الذي ذكرنها سابقا.
  • يعطيك رقم امريكي وكندي  مجاني لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب، تلجرام وغيرها.
  • تطبيق Textplusمناسب لجميع الهواتف الذكي ولا يحتاج الى اي عملية شراء ومضمون الحصول على رقم اجنبي بتباع الخطوات التي ذكرناها.



تعديل المشاركة
افضل تطبيق يعطيك أرقام أجنبية مميزه بلا حدود مدى الحياة 2023

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة