-->
U3F1ZWV6ZTY4NDk0ODM2NjNfQWN0aXZhdGlvbjc3NTk1MjAyODIz
recent
أخبار ساخنة

افضل رسيفرات HD في السعودية 2024

افضل رسيفر hd في السعودية 2023 ، جهاز الرسيفر أو الاستقبال هو من أهم الأجهزة في أي منزل الأن، وهو الجهاز المتصل بالتليفزيون والذي يستقبل القنوات التليفزيونية على مختلف الأقمار الصناعية من بينها نايل سات وعرب سات، ومن خلال هذا الجهاز يمكن الاستمتاع بمشاهدة أفضل القنوات والبرامج والمسلسلات والأفلام والمباريات المفضلة.


افضل رسيفر HD في السعودية


افضل رسيفر hd في السعودية 2023

يوجد في الأسواق السعودية عدد كبير من أجهزة الرسيفر اتش دي ولن عند شراءه لابد من معرفة ما هو افضل جهاز رسيفر hd في السعودية 2023 حسب المواصفات والأسعار وعن افضل الأجهزة:

جهاز استقبال المجد 9

يعتبر هذا الجهاز من أفضل أجهزة الرسيفر في المملكة العربية السعودية والذي يحتوي على أكثر من 20 قناة مفتوحة وغير مشفرة، كما يمكن من خلاله استقبال أشهر القنوات من مختلف الأقمار الصناعية.


اقراء ايضا تاحميل بيكس ارت اخر اصدار

كما يتميز جهاز رسيفر المجد بأنه يمكن من خلاله حجب القنوات الغير ملائمة أو غير المرغوبة، مع امكانية البحث عن أي قناة من دون أن يؤثر على ترتيب القنوات، بالإضافة إلى التحديث التلقائي للجهاز ومن ثم الوصول إلى القنوات الجديدة بلا أي مجهود.
الجهاز يدعم مشغل usb والذي يمكن من خلاله تشغيل الفيديوهات.
يتوفر جهاز رسيفر المجد 9 في أسواق السعودية بسعر 1200 ريال سعودي.

افضل رسيفر hd في السعودية 2020


جهاز رسيفر هيوماكس

يعتبر جهاز هيوماكس من أشهر أجهزة الاستقبال في السعودية، لأنه يحظى بنسبة ثقة كبيرة من العملاء لأنه يحتوي على الكثير من المميزات والتي من ضمنها دعنه للغة العربية والإنجليزية والفرنسية، إضافة إلى تقديم الصورة ذات جودة عالية جدا مما يضمن مشاهدة ممتعة، كما أنه يدعم يو اس بي ، وأخيرا الصوت النقي والذي يعمل بتقنية دولبي 5.1 .

اقراء ايضا اختراق شبكات المكروتيك ابو كروت بسهوله 2020

سعر جهاز هيوماكس في الأسواق السعودية هو 235 ريال سعودي.

جهاز رسيفر جوبكس ام 1 سيريس

هذا الجهاز هو من أحدث أجهزة الاستقبال من شركة هيومكس، وهو جهاز يعمل بتقنية hd  وبالتالي يمكن من خلاله استقبال كافة القنوات التي تدعم هذه التقنية، بالإضافة إلى درجة الوضوح العالية سواء في الصوت أو الصورة، والجهاز أيضا مدعم بخاصية مراقبة ما يشاهده الأطفال في التليفزيون.



يتوفر جهاز رسيفر جوبكس ام1 سيريس في الأسواق السعودية بسعر 237 ريال سعودي.

جهاز استقبال نيوماكس

هذا الجهاز هو من أفضل أجهزة الاستقبال من حيث السعر والحجم الصغير، فمساحته صغيرة لا يشغل مساحة كبيرة، بالإضافة إلى المميزات التي يمنحها الجهاز منها الصورة العالية الدقة حيث يعمل بجودة  1080p وبتقنية HD، كما أنه يتوافر به منفذ USB لتشغيل الفيديوهات بجودة عالية.
سعر جهاز استقبال نيوماكس في الأسواق السعودية هو 140 ريال سعودي.

افضل رسيفر hd في السعودية 2020


جهاز استقبال ستار جولد sg – 610

من أفضل أجهزة الاستقبال الكورية الصنع، والذي يستقبل عدد كبير من القنوات التي تدعم تقنية hd أي ما يقرب من 900 قناة متنوعة، جودة الصوت والصورة عالية ججدا في هذا الجهاز بالاضافة إلى توفر منفذ usb لامكانية تشغيل الفيديوهات.
يتوفر جهاز استقبال ستار جولد في الأسواق السعودية بسعر 250 ريال سعودي.

جهاز رسيفر  Bein Sport

وهو من أكثر أجهزة الرسيفر طلبا في السعودية حيث يمكن من خلال استقبال القنوات الرياضية من مختلف دول العالم بالاضافة إلى القنوات المنوعة والترفيهية وقنوات الأطفال وغيرها، كما أنه يدعم عدة لغات مختلفة هي اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، ويمكن استخدامه بسهولة بلا أي تعقيد.
يتوفر رسيفر  Bein Sport في الأسواق السعودية بسعر 200 ريال سعودي.

جهاز رسيفر SatCom – mini

هذا الجهاز من الأجهزة الأكثر مبيعا في الأسواق السعودية، والذي يعمل بتقنية hd ويوفر للمشاهدين جودة عالية وصوت نقي مع امكانية استقبال أكثر من 5000 قناة منوعة منها القنوات الترفيهية والرياضية والاخبارية والثقافية وغيرها، ومن الممكن من خلال الرسيفر الدخول إلى الانترنت ومشاهدة البرامج والأفلام والمسلسلات المفضلة.
يتوفر جهاز SatCom – mini في الأسواق السعودية بسعر 300 ريال سعودي.

افضل رسيفر hd في السعودية 2020



تعديل المشاركة
افضل رسيفرات HD في السعودية 2024

┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة